تأويلات ابن سيرين لرؤية اللون الأحمر في المنام

Mohamed Sharkawy25 ديسمبر 2023آخر تحديث :

اللون الأحمر في المنام

1- اللون الأحمر في المنام مؤشر على الحيوية والطاقة الإيجابية، ويدل هذا اللون على أن هناك شغف أو حماسة قوية في حياة الشخص، سواء كان ذلك في الحب أو العمل أو أي جانب آخر من حياته.

2- رؤية الثوب الأحمر في المنام للملك قد تدل على انشغاله باللعب واللهو، كما أنه يشير إلى دخول الضعف لملكه وطمع الأعداء فيه.

3- يشير اللون الأحمر في حلم الرجل أو المرأة إلى خصوبتهما، وبالتالي قد يكون الحلم باللون الأحمر هو دلالة على الرغبة في الإنجاب أو مجرد إشارة إلى صحة الجهاز التناسلي عند الرجل أو الإناث.

4- يشير حلم اللون الأحمر في بعض الأحيان إلى قوتك الداخلية وقدرتك على التحمل والتصرف بقوة وحماسة في الحياة.

اللون الأحمر في المنام

اللون الأحمر في المنام لابن سيرين

  1. الحب والمشاعر: تدل رؤية اللون الأحمر في المنام على الحب والمشاعر القوية التي يشعر بها الشخص تجاه شخص آخر. قد يكون هذا الحب مفرطًا أو يصل إلى حد الهوس.
  2. الإيجابية والطاقة: ويدل أيضًا اللون الأحمر في المنام على الطاقة الإيجابية التي يشعر بها الشخص وقدرته على تحقيق أهدافه وآماله.
  3. الشفاء والراحة: يمكن أن يعبر اللون الأحمر في المنام عن الشفاء والراحة بعد فترة من المرض أو الإرهاق، حيث يكون بمثابة إشارة إلى القوة والصحة التي تعود مجددًا.
  4. القلق والتوتر: يمكن أن يدل اللون الأحمر في المنام على القلق والتوتر وعدم الاستقرار النفسي، خاصة إذا حلم الشخص بدماء حمراء.
  5. الانتقال لحياة جديدة: يمكن أن يعبر إعطاء هدية باللون الأحمر في المنام عن الانتقال لحياة جديدة وتغيير الحالة الحالية.

اللون الأحمر في المنام للعزباء

  1. تحقيق الطموحات والأحلام

يعتبر اللون الأحمر في منام العزباء من الألوان التي تشير إلى تحقيق الطموحات والأحلام. فإذا رأت الرائية نفسها ترتدي ملابس حمراء، فهذا يدل على الثقة الكبيرة التي تشعر بها الرائية في نفسها، وعلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها لتحقيق أهدافها.

  1. علامة على الاستعداد للزواج

إذا رأت العزباء في المنام الملابس الحمراء، دل ذلك على قرب الخطبة أو الزواج، ويرى المفسرون أن اللون الأحمر للعزباء يُعبر عن الحياة الجديدة والفرح والسرور.

  1. مؤشر على المفاجآت والأخبار السعيدة

إذا ظهرت في منام العزباء حقيبة ذات لون أحمر، فهذا يعبر عن مفاجأة في الطريق إليها وأخبار سارة سعيدة. كما إن ارتداء العزباء قبعة حمراء أو حجاب أحمر يعتبر مؤشرًا على الأخبار الجيدة والمتعلقة بحياتها الشخصية.

  1. دليل على العواطف القوية والكثيرة

يعكس اللون الأحمر في حيات أي سيدة العواطف الكثيرة التي يمتلكها، والتي يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية. فمن الممكن أن يدل حلم اللون الأحمر في المنام للعزباء على تلك العواطف القوية والكثيرة التي تمتلكها والتي قد تؤثر على حالتها النفسية في الحياة اليومية.

اللون الأحمر في المنام للمتزوجة

  1. اللون الأحمر والحمل:

إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها ترتدي ثوبًا أحمر طويلًا في المنام، فإن هذا يشير إلى اقتراب حملها.

  1. اللون الأحمر والسعادة:

اللون الأحمر يرمز إلى السعادة والفرح. وإذا رأت المرأة المتزوجة نفسها ترتدي ثوبًا أحمر في المنام، فيمكن أن يكون هذا دليلًا على قدوم السعادة والفرحة إلى حياتها. ويمكن أن يشير هذا الحلم أيضًا إلى الفرج والمعيشة الطيبة.

  1. اللون الأحمر والزواج:

يمكن أن يكون حلم اللون الأحمر بمثابة بشرى للنساء العزباء والمتزوجات على حد سواء باتخاذ الخطوة النهائية نحو الزواج. وبالنسبة للعزباء، فإن رؤية نفسها ترتدي فستانًا أحمر في المنام قد يعني أنها ستتزوج قريبًا. وبالنسبة للمتزوجات، فإن حلم اللون الأحمر يشير إلى اقتراب الزوج منهن وتحسين العلاقة بينهم.

اللون الأحمر في المنام للحامل

  1. قد تدل رؤية الأم الحامل للون الأحمر في الحلم على الترقب والخوف من مخاطر الولادة المحتملة، خاصةً إذا اصطحب هذا الحلم ببعض الظروف المشددة والضغوطات التي يمكن أن تؤثر على صحة الجنين.
  2. يعتبر اللون الأحمر في المنام للنساء، وخاصةً الحوامل، دليلاً على البركة والرزق، وأن الأمور ستكون إيجابية في الفترة القادمة، وستتحقق لها بعض الأشياء الكبيرة والمهمة.
  3. رؤية اللون الأحمر بكثرة في حلم الحامل يدل على أنها ستلد طفلة، وهذا يشير إلى أنها ستكون هي مصدر سعادة الأم في المستقبل، إذ تشعر الأم بالاطمئنان والراحة عند الوصول إلى هذه المرحلة.
  4. قد يعبر حلم اللون الأحمر رؤية في منام المرأة الحامل عن التوفيق والتخلص من أي مشكلات أو مصاعب، سواء في الحمل أو في الحياة بشكل عام

اللون الأحمر في المنام للمطلقة

  1. دلالة على السعادة والخير
    يرى الكثيرون أن رؤية اللون الأحمر في حلم المطلقة تدل على أنها ستعيش أيامًا من السعادة والخير والفرح، وأنها سترزق بهما بإذن الله. وقد تتمثل هذه السعادة في الحصول على شخص مفضل أو تحقيق هدف أو غير ذلك.
  2. فرحة وسعادة
    يريد الله عز وجل أن يجعل المطلقة سعيدة ومبتهجة، ولذلك قد تكون رؤية اللون الأحمر في حلمها إشارة إلى ذلك، فمن المحتمل أن يهبها الله فرحة وسعادة تعيد لها الابتسامة على وجهها.
  3. يمكن أن يدل حلم المطلقة باللون الأحمر على زيادة ثقتها بنفسها وشعورها بالجاذبية والجمال. فقد يرمز هذا الحلم إلى أن المطلقة تشعر بالقوة والشجاعة والثقة بنفسها، وهذا الشعور سينعكس إيجابًا على حياتها الشخصية والمهنية.
  4. يمكن أن تكون رؤية اللون الأحمر في حلم المطلقة إشارة إلى وجود مشاعر عاطفية جياشة بداخلها تجاه شخص ما. وقد يكون هذا الشخص مُحَبًّبًا جديدًا أو قد تكون المطلقة تشعر بعدم الرضا في حياتها العاطفية، ويعكس هذا الحلم حاجتها لتجديد أفكارها وإعادة ترتيب أولوياتها.
  5. يمكن أن يدل حلم المطلقة باللون الأحمر على أنها تحظى بحماية وأمان وسلام، فاللون الأحمر يرمز إلى القوة والأمان، ورؤية هذا اللون في الحلم قد يكون إشارة من الله للمطلقة بأنه سيحميها وسيخلصها من أي مشكلات.

اللون الأحمر في المنام للرجل

  1. دلالة القوة والشجاعة
    قد ترمز اللون الأحمر إلى القوة والشجاعة والثقة في مواجهة الخطر وذلك من خلال حلم يراه الرجل. ويمكن لهذا الحلم أن يدل على أنه قوي الشخصية ومؤهل لتحمل المسؤولية والتحديات التي تواجهه في حياته.
  2. يمكن أن يرى الرجل في حلمه ارتداء ملابس باللون الأحمر أو إطلالة سيارة حمراء، وهذا يشير إلى خوضه لبعض التجارب الخطيرة والمغامرات في حياته.
  3. دلالة الثراء والنجاح
    يمكن لحلم اللون الأحمر للرجل أن يشير إلى كثرة المال وتحقيق النجاح في مجال ما. يمكن أن يتضمن الحلم رؤية فراش أحمر وملابس بنفس اللون، مما يعكس الثراء الوفير والازدهار المالي.
  4. يمكن أن يكون حلم الرجل باللون الأحمر إنذاراً من وقوع حدث سيء، أو إشارة إلى الغضب، ويجب عليه الانتباه والتيقظ خاصة إذا كان الحلم يتضمن صوتاً عالياً أو تهديدات واضحة.

تفسير رؤية القمر باللون الأحمر

1- تدل رؤية القمر باللون الأحمر على وجود مشاكل وخلافات بين الرائي والشريك العاطفي، وربما تشير إلى فرصة ضائعة لاتخاذ قرار مهم في حياتهما العاطفية.

2- قد تعني رؤية القمر الأحمر أيضًا وجود خلافات بين الرائي وأحد أفراد عائلته، فمثلاً قد تكون هناك خلافات بين الرائي ووالدته أو شقيقه.

3- يمكن أن تعبر رؤية القمر باللون الأحمر عن وجود مشكلات في العمل أو الدراسة، وربما تشير إلى حاجة الرائي لتحسين علاقاته مع الزملاء والزميلات.

4- تعد رؤية القمر الأحمر إشارة قوية للرائي بأنه يجب أن يفرح بالأشياء الصغيرة في حياته، وأنه يجب ألا يستسلم للضغوط والتحديات التي تواجهه.

تفسير حلم صبغ الاظافر باللون الأحمر للعزباء

  1. دليل على الغش والخداع
    إذا كنتِ فتاة عزباء وحلمتِ بصبغ أظافركِ باللون الأحمر، فهذا يدل على أن هناك أشخاص يحاولون خداعكِ والإيقاع بكِ. يجب أن تنتبهي جيداً لأفعالهم ولا تسمحي لهم بالاستغلال.
  2. دليل على عقبات الحياة
    إذا كنتِ تشعرين بصعوبة إيجاد حلول لمشاكلكِ في الوقت الحالي، فحلم صبغ الأظافر باللون الأحمر يدل على أنكِ ستتمكنين من تحمل المسؤولية ومواجهة تحديات الحياة بثبات وقوة.
  3. دليل على الازدهار العاطفي
    هذا الحلم يدل على أن حياتكِ العاطفية ستزدهر وتعيشين تجربة حب ناجحة ومليئة بالفرح والألفة. لا تخافي من القفز في المياه العميقة لأنها ستكون عاملاً رئيسياً في سعادتك.
  4. دليل على الخير والرزق الوفير
    إذا رأيت أظافركِ في حلمكِ تبدو قبيحة وغير جذابة، فهذا يدل على وجود بعض الأمور السلبية في حياتكِ، ولكن إذا رأيتِ أظافركِ صبغها باللون الأحمر في الحلم، فإن هذا يدل على حصولكِ على الرزق الوفير والحياة الممتعة والجميلة.

تفسير حلم البنطلون الأحمر للحامل

1- دليل على الرزق والخير

إذا رأت المرأة الحامل في منامها بنطلونا أحمر، فهذا يدل على الرزق الوفير والخير الكثير في حياتها وحياة عائلتها. يمكن أن يعني هذا الحلم أيضاً بداية فترة جيدة في حياتها العائلية.

2- صلاح الذرية

إذا رأت المرأة الحامل نفسها ترتدي البنطلون الأبيض، فهذا يدل على صلاح الذرية والنمو السليم للجنين في بطنها، كما يعني أيضاً سلامة صحة المرأة الحامل.

3- السعادة والراحة

إذا كان البنطلون الذي ترتديه المرأة الحامل في منامها أحمر، فهذا يدل على السعادة والراحة التي سوف تشعر بها في المستقبل. يمكن أن يعني أيضاً بداية فترة جيدة في حياتها.

4- زوال الألم والشفاء

إذا كانت المرأة الحامل تمر بفترة مرض أو تعب ورأت نفسها ترتدي البنطلون الأحمر في منامها، فهذا يدل على زوال الألم والشفاء، وعلى صحة أفضل في الأيام المقبلة.

ما تفسير صبغ الشعر باللون الأحمر

  1. الحماس والشغف في الحياة
    إذا حلمت العزباء بصبغ شعرها باللون الأحمر، فقد يكون هذا الحلم دليلًا على حماسها وشغفها في الحياة، ورغبتها في التغيير والتجديد.
  2. قدوم الخير والبركة
    إذا كان شعرك باللون الأحمر في الحلم، فقد يكون ذلك دليلًا على قدوم الخير والبركة في المال والصحة، وقد يحمل أيضًا دلالات إيجابية في الاستقرار العاطفي والشخصي.
  3. قرب الزواج
    يشير حلم صبغ الشعر باللون الأحمر، خاصةً إذا كنتِ عزباء، إلى اقتراب زواجكِ، وربما يكون تلك الرؤية دليلًا على رغبتكِ الشديدة في الزواج.
  4. الحصول على الرزق والمال
    قد يكون حلم صبغ الشعر باللون الأحمر دليلًا على قدوم تغييرات إيجابية في حياتكِ العملية، والتحسين في وضعكِ المادي، فهو يحمل دلالات إيجابية في إضافة أموال ورزق واسع إلى حياتكِ.
  5. الارتباط والعاطفة
    يمثل أحمر الشعر في الحلم علامة على الارتباط الشديد والعاطفة التي يتمتع بها صاحب الرؤية، وقد يعكس الحلم رغبة الحالم في التمتع بالحب والعاطفة والاهتمام من الآخرين.

تفسير حلم تبول لون احمر

  1. دلالة تقترب المرأة من الزواج

إذا حلمت المرأة العزباء بتبول لون أحمر، فهذا يعني أنها على وشك الزواج أو أنها تقترب من موعد زواجها بشكل رسمي. كما يمكن لهذا الحلم أن يشير إلى قدوم شخص صالح ستعيش معه حياتها.

  1. دلالة مشاكل الذرية

يعتبر حلم تبول لون أحمر لدى المرأة المتزوجة إشارة إلى وجود مشاكل في الذرية والأبناء، وربما يكون هذا الحلم تحذيرًا من الصعوبات التي يمكن أن تواجهها المرأة في الحمل أو الإنجاب.

  1. دلالة التخلص من المشاكل والهموم

يعتبر حلم تبول لون أحمر للرجل إشارة إلى التخلص من المشاكل والهموم التي تواجهه، وربما يكون هذا الحلم إشارة إلى الحياة الجديدة والمستقرة التي ستكون له في المستقبل.

  1. دلالة مشاكل الأبناء

يقول بعض الفقهاء تعتبر رؤية حلم تبول لون أحمر لدى المرأة المتزوجة إشارة إلى وجود مشاكل لدى أحد الأبناء، مثل التعثر في الدراسة أو الكثير من المشاكل الأخرى.

  1. دلالة قرب حلول موعد الزواج

يعتبر حلم تبول لون أحمر الذي يظهر للأعزب إشارة إلى قرب حلول موعد الزواج، ويجب عليه الاستعداد لتحقيق هذا الأمر. كما يمكن لهذا الحلم أن يشير إلى الأمور الإيجابية المرتبطة بالزواج مثل السعادة والاستقرار.

تفسير حلم البحر لونه احمر

إذا رأيت البحر لونه احمر في منامك، فقد تشير هذه الرؤية إلى عدم الاستقرار في حياتك الشخصية. قد يكون هناك بعض الاضطرابات والمتاعب التي تعاني منها في هذه الفترة الحالية.

تعتبر رؤية الصيد من البحر الأحمر في الحلم إشارة إلى الرزق والثروة. قد تحظى ببعض المال والأموال الجديدة، وقد ترى تحسنًا في أوضاعك المالية.

قد يكون حلم البحر لونه احمر في المنام إشارة على أن الأوقات العصيبة، قد تعطي لك أفضل فرصة للنمو والنضج. ربما يواجهك بعض التحديات والمشاكل في حياتك، ولكن قد تتعلم الكثير من هذه التجربة وقد تكتشف بعض المهارات الجديدة التي تفيدك في المستقبل.

يعتبر حلم البحر لونه احمر في المنام إشارة على وجود بعض القلق والتوتر في حياتك. ربما يكون هناك شيء يشغل بالك ويسبب لك الضغط النفسي.

تفسير حلم سيارة حمراء اللون

إذا حلمت بسيارة حمراء تحول لونها إلى الأبيض أو الأخضر، فإن هذه الرؤية تشير إلى أنك تسيطر على حياتك وتستطيع التعامل مع مشاكلك بنجاح. سوف تساعد هذه الرؤية في تحسين حياتك وجعلها هادئة وصافية.

إذا حلمت بسيارة حمراء، فإن هذا يشير إلى وجود نعم كثيرة في حياتك، كما يرمز إلى الحظ الجيد والمال الوفي الذي ينتظرك من مصدر حلال. قد تجد فرصة عمل ذهبية وتحسن وضعك المالي والاجتماعي.

إذا رأى شاب أعزب سيارة حمراء في حلمه، فإن هذا يدل على زواجه القريب واستقراره النفسي والمادي والعاطفي. وقد تكتشف فرصة عمل ذهبية كذلك.

إذا حلمت بقيادة سيارة حمراء في الحلم، فإن هذا يشير إلى أنك شخصية قيادية قادرة على التحدي والمواجهة. سواء كنت في مجال العمل أو الدراسة.

إذا رأيت سيارة حمراء في حلمك ، فهذا يدل على أنك على وشك النمو الشخصي والنجاح السريع. قد تحقق نجاحاً في حياتك المهنية أو العاطفية.

تفسير حلم ارتداء حذاء جديد لونه احمر

1- الحذاء الأحمر في الحلم يعبر عن الراحة والاستقرار النفسي، وقد يكون هذا الحلم إشارة من الله عز وجل بأنك ستحصل على الراحة النفسية في الفترة المقبلة.

2- إذا رأت فتاة غير متزوجة حذاء أحمر في حلمها، فإن هذا يعني أن هناك فرصة للزواج من شخص مناسب لها قريبًا.

3- إذا رأت امرأة متزوجة في حلمها أنها ترتدي حذاء أحمر، فإن هذا يعني أنها ستستطيع حل مشاكل كبيرة في حياتها بذكاء وحكمة.

4- قد يدل الحذاء الأحمر في الحلم على وجود فرصة للتغيير أو البدء في شيء جديد في حياتك.

5- إذا كان الحذاء الأحمر جديدًا في الحلم، فقد يشير هذا إلى بداية جديدة في حياتك المهنية أو الشخصية.

6- في بعض الأحيان، يرمز الحذاء الأحمر في الحلم إلى رحلة ومغامرة جديدة، خاصة إذا كان الحذاء ملتهب أو مليء بالألوان المختلفة.

تفسير حلم شرب العصير لونة احمر في منام العزباء

  1. رؤية العصير الأحمر في منام العزباء: يدور هذا الحلم حول بدايات جديدة وسعيدة في حياة الحالمة، حيث تعكس الرؤية على حدوث تغييرات إيجابية داخل حياتها، وقد تدل هذه الرؤية على استعدادها لتبني حياة جديدة بعيدًا عن المشاكل والتحديات السابقة.
  2. شرب العصير الأحمر: فإذا رأت العزباء نفسها تشرب العصير الأحمر في حلمها، فقد تكون هذه الرؤية تشير إلى مرورها ببعض المشاكل والصعوبات في حياتها، وقد تحتاج إلى التركيز على الجانب الإيجابي من الحياة والبحث عن الحلول.
  3. تناول العصير في الحفلات والمناسبات: إذا رأت الحالمة نفسها تشرب العصير الأحمر في الحفلات والمناسبات، فقد تشير هذه الرؤية إلى حصولها على فرص جيدة لتحقيق أهدافها، والتعرف على أشخاص يمكن أن يساعدوها في ذلك.
  4. رؤية عصير الشربات الأحمر: قد تشير هذه الرؤية إلى حصول الحالمة على فرصة الزواج من رجل صالح وذو خلق حسن.

تفسير البالونات الحمراء في المنام

  1. رمز للسعادة والفرح
    تشير البالونات الحمراء في الحلم عادة إلى السعادة والفرح، وأن الحلم يحمل في طياته أخبار جيدة في المستقبل القريب.
  2. دلالة على الحب والرومانسية
    يمكن أن تعبر البالونات الحمراء في الأحلام عن الحب، وربما تدل على اقتراب علاقة عاطفية جديدة إذا كنت تراها مع شخص معين.
  3. تشير إلى الثقة بالنفس والتفاؤل
    تحمل البالونات الحمراء في الأحلام دلالة إيجابية على الثقة بالنفس والتفاؤل، وهو ما يدل على أنك تشعر بالسعادة والثقة في الغد.
  4. تذكير بالطفولة وعودة للأيام الماضية
    يمكن أن تعتبر البالونات الحمراء في الأحلام إشارة إلى الطفولة والأيام الجميلة في الماضي، وقد يكون هذا التفسير بمثابة تذكير لك بأهمية الشعور بالسعادة والفرحة في الحياة.
  5. دلالة على العمل والنجاح
    تحمل البالونات الحمراء في الأحلام أيضا دلالة على العمل والنجاح في الحياة، وربما تكون إشارة إلى النجاحات المستقبلية التي ستحققها في مهنتك أو حياتك العملية.

تفسير اللون الأحمر للملابس الداخلية في المنام

1- الزواج: رؤية الفتاة لنفسها وهي ترتدي ملابس داخلية حمراء في الحلم قد يشير إلى أنها ستدخل في علاقة طويلة الأمد وتتزوج في النهاية.

2- النجاح: إذا رأيت الملابس الداخلية الحمراء في المنام، فقد تعني تحقيق النجاح في حياتك العملية أو الدراسية وتحقيق جميع أهدافك.

3- المال: إذا كان اللون الأحمر على الملابس الداخلية في الحلم، فهذا يمكن أن يشير إلى الحصول على الكثير من المال.

4- مشاهدة الملابس الداخلية الحمراء في منام الرائي تشير إلى سماع الكثير من الأنباء المفرحة والعيش في رخاء ورفاهية في المستقبل القريب.

تفسير مثل النجوم لونها احمر في المنام

1- علامة على السعادة بعد وضعية مشدودة
تشير النجوم الحمراء في الأحلام إلى أن الرائي يعاني من ضغوط الحياة والمشاكل اليومية. ولكن هذه الرؤية تعني أن السعادة الحقيقية ستأتي مع الوقت وستتمكن من التغلب على تلك الصعوبات بسهولة.

2- تدل على الأمل في التغلب على المواقف
يقول بعض الفقهاء أن رؤية النجوم الحمراء في الأحلام تشير إلى أن الرائي يرغب في تحقيق أحد الأهداف المهمة والصعبة. ومع ذلك، فإن هذه الرؤية تعني أنه يملك القدرة على التغلب على المواقف وتحقيق هذه الأهداف.

3- علامة على الاستقرار والسعادة
تدل النجوم الحمراء في الرؤى على الاستقرار والسعادة. فإذا كانت النجوم تظهر في حلم المرأة المتزوجة، فهي تعني أنها سوف تعيش حالة من الراحة والسعادة في حياتها.

تفسير رؤية البنطلون الأحمر المنقوش

1- يرمز البنطلون الأحمر المنقوش في الحلم إلى الرغبة في التفرد والانفراد بالأفعال والأفكار، ويمثل التميز والشخصية القوية التي تحظى بثقة في النفس.

2- إذا كان البنطال الأحمر المنقوش في الحلم مريح ومناسب للجسم، فإنه يعكس راحة البال والانسجام والاستقرار في الحياة.

3- يرتبط تفسير البنطلون الأحمر المنقوش في الحلم بالشخصية الجريئة والواثقة من نفسها، حيث يدل على التحلي بالشجاعة والثقة في مواجهة التحديات وحل المشكلات.

4- في حال كان البنطال الأحمر المنقوش في الحلم غير مناسب للمناسبات الرسمية، فإنه يدل على عدم الالتزام بالتقاليد والقيم الاجتماعية، والتمرد على القيود.

5- يعكس البنطلون الأحمر المنقوش في الحلم الرغبة في التغيير والتجديد والابتكار، ويمثل الطموح والرغبة في تحقيق الأهداف الشخصية والمهنية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة