تفسير رؤية ماء زمزم بالمنام لابن سيرين

Shaimaa Khalid6 أكتوبر 2023آخر تحديث :

ماء زمزم بالمنام

  1. الخير والبركة: قد يدل شرب ماء زمزم في المنام على الخير الكثير والبركة في حياة الرائي. يمكن أن يكون هذا تنبؤًا بنجاحاته المستقبلية وتحقيق أمنياته.
  2. التخلص من الهموم: يعتبر شرب ماء زمزم في المنام رمزًا للتخلص من الهموم والأحزان والمتاعب. قد يشير إلى قدوم أوقات سعيدة وإيجابية في حياة الرائي.
  3. الشفاء والصحة: يعتبر ماء زمزم معروفًا بخصائصه العلاجية والمنعشة. لذا فإن رؤية شربه في المنام قد تكون دلالة على الشفاء من الأمراض واستعادة الصحة الجيدة.
  4. التحرر من الديون والأعباء: قد يُرمز الوضوء بماء زمزم في المنام إلى التخلص من الديون والأعباء المادية. قد يعني هذا الحلم أيضًا قدوم فترة مالية مستقرة ونجاح في التعامل مع الأمور المالية.
  5. الحماية الروحية: يُعتبر ماء زمزم رمزًا للقرب من الله والحماية الروحية. لذا فقد يكون حلم شرب ماء زمزم في المنام دلالة على الاهتمام الإلهي والسعادة الروحية.

ماء زمزم بالمنام لابن سيرين

  1. تحقيق الطموحات والأماني: يرى ابن سيرين أن رؤية ماء زمزم في المنام تعني تحقيق الأماني والطموحات المرتبطة بحياة الحالم. قد تشير هذه الرؤية إلى قدوم فترة سعيدة وإيجابية في حيات الشخص.
  2. الخير والرزق الوفير: يعتبر ابن سيرين رؤية ماء زمزم في المنام دلالة على الخير والبركة ووفرة الرزق للحالم. قد يكون للشخص الذي يرى هذه الرؤية فترة مليئة بالنعم والبركات قادمة في حياته.
  3. التخلص من الهموم والأحزان: تشير رؤية ماء زمزم في المنام إلى تحقيق التخلص من الهموم والأحزان التي تصيب الحالم. قد يكون هذا الحلم بمثابة تحذير أو توجيه للشخص بأنه سيتمكن من تجاوز التحديات والصعوبات التي يواجهها في الواقع.
  4. زيادة العلم والمعارف: تعني رؤية ماء زمزم في المنام أيضًا زيادة العلم والمعارف للحالم. قد يشير هذا الحلم إلى قدرة الشخص على النمو الشخصي والتعلم المستمر، وربما يشير إلى تحقيق الحالم لأهدافه العلمية ونيل المراتب العليا.

ماء زمزم بالمنام للعزباء

  1. زيادة في الطاعات والعبادات: عندما يرى العزباء ماء زمزم في المنام، فقد يكون ذلك دليلاً على زيادة تفاعلها وانخراطها في العبادات والأعمال الصالحة.
  2. تحقيق الأحلام والأماني: إذا رأت العزباء أنها تشرب ماء زمزم في الحلم، فقد يكون ذلك علامة على قرب تحقيق أحلامها وأمانيها.
  3. الزواج من شريك متدين ومحافظ على العبادات: رؤية العزباء شرب ماء زمزم حتى الارتواء في المنام قد تدل على احتمالية الزواج من شخص يحافظ على الدين ويمارس العبادات بانتظام.
  4. الصلاح والتوفيق والنجاح: يُعتبر حلم شرب ماء زمزم في منام العزباء إشارة إيجابية تشير إلى التوفيق والنجاح في الحياة والتخلص من الهموم والمشاكل.
  5. التخلص من الأزمات والمآزق: تدل رؤية ماء زمزم في منام العزباء أيضًا على إمكانية التخلص من الأزمات والمشاكل والخروج من المأزق الذي تعاني منه.
  6. السعادة والراحة النفسية: تعكس رؤية شرب ماء زمزم في المنام انتهاء الفترات الصعبة وحلول السعادة والهناء وشعور الحالم بالراحة النفسية والرضاء.
  7. حصول على الخير الواسع وكسب محبة الآخرين: إذا رأت العزباء ماء زمزم في المنام، فقد تكون هذه الرؤية دليلاً على حصولها على الخير الواسع وكسب محبة الأشخاص من حولها.
  8. تحقيق النجاح: قد تشير رؤية الفتاة العزباء ماء زمزم في الحلم إلى قدرتها على تحقيق النجاح الشخصي وبدء أعمال ناجحة.
  9. التخلص من الأحزان والهموم: إذا رأت العزباء في حلمها أنها تغتسل من ماء زمزم، فقد تكون هذه إشارة لقدرتها على التخلص من الأحزان والهموم التي تمر بها.

ماء زمزم بالمنام للمتزوجه

تفسير رؤية ماء زمزم في المنام للمتزوجة:

  1. تدل رؤية ماء زمزم في المنام للمتزوجة على الكلام الطيب والمعاملة الجيدة مع الآخرين.
  2. إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تغتسل بماء زمزم في الحلم، فذلك دليل على حملها القريب بعد طول انتظار.
  3. تشير رؤية ماء زمزم في منام المرأة المتزوجة إلى زوال الهموم والأزمات وحل الخلافات الزوجية وإنهاء الخصومات.
  4. إيجاد حلول مناسبة لكافة المشاكل وتيسير الأمور المختلفة في الحياة الزوجية.
  5. تدل رؤية ماء زمزم في المنام على نيل الخير والنجاح والتوفيق في كافة أمور الدنيا.
  6. إذا كان المريض يشرب من ماء زمزم في المنام، فهذا يدل على تحسن حالته الصحية.
  7. دليل رؤية ماء زمزم في المنام للمرأة المتزوجة على حصولها على حياة صالحة مليئة بالخير.
  8. في حالة رؤية المتزوجة أن زوجها هو من يسقيها ماء زمزم، فهذا يشير إلى حبه الشديد لها واستقرار حياتهما الزوجية.

ماء زمزم بالمنام للحامل

  1. ولادة سهلة وميسرة: تشير هذه الرؤية إلى أن الحامل ستعيش تجربة ولادة سهلة وخالية من المشاكل والصعوبات. قد تكون هذه الرؤية إشارة إيجابية لقرب حلول موعد الولادة وبشرى بمولود صحي.
  2. زيادة في الرزق: قد يكون حلم شرب ماء زمزم للحامل دلالة على أنها ستحظى بزيادة في الرزق والبركة. فقد تعني هذه الرؤية وفرة وسخاء الله تعالى في توفير ما تحتاجه الحامل وطفلها.
  3. استقرار الحياة الزوجية: إذا رأت الحامل نفسها تشرب من ماء زمزم في الحلم، فقد تكون هذه الرؤية تشير إلى استقرار حياتها الزوجية وتوافقها مع زوجها. قد تعني هذه الرؤية سعادة وتواصل قوي بين الزوجين.
  4. السلام والاطمئنان: رؤية شرب ماء زمزم قد ترمز إلى السلام والاطمئنان في حياة الحامل. قد تكون هذه الرؤية دليلاً على حدوث أمور مفرحة وسارة في حياتها وتجربة فترة الحمل بسلام وطمأنينة.
  5. الراحة النفسية والروحية: قد يكون حلم شرب ماء زمزم للحامل إشارة إلى راحة نفسية وروحية تشعر بها. قد تعني هذه الرؤية أن الحامل تشعر بالانسجام مع نفسها وتتمتع بصفاء القلب والسكينة الداخلية.

ماء زمزم بالمنام للمطلقة

  1.  رؤية ماء زمزم ترمز إلى البشرى السارة وتحديث الأمور في حياتك. قد يرمز لتحسن سير الأحوال وتحقيق الرغبات والأمنيات.
  2. الإلهام والقرب من الوفاء: قد يشير حلم شرب ماء زمزم إلى السعادة والفرج القريب في حياتك. قد تشعرين بالاسترخاء والأمان، وتكون لديك القدرة على اتخاذ القرارات السليمة.
  3. تحقيق الرغبات: إذا كنتِ تقومين بتوزيع ماء زمزم في حلمك، فقد يكون ذلك إشارة إلى الخير القادم ووفرة العطاء. قد يدل على تحسن أوجه الحياة والإيمان والأعمال.
  4. الندم والتوبة: إذا كنتِ تشربين ماء زمزم وتبكين في حلمك، فقد يدل ذلك على شعورك بالأسف والندم عن ماضيك وتوبتك عن الأخطاء والخطايا. قد يكون هذا حافزًا لبدء حياة جديدة أفضل.

ماء زمزم بالمنام للرجل

  1. قدوم الخير والرزق والمال:
    يعتقد الكثيرون أن رؤية ماء زمزم في المنام تشير إلى قدوم الخير والرزق الوفير وزيادة المال في حياة الحالم. إذا كنت تعاني من صعوبات مالية، فقد يكون هذا الحلم بشارة على قدرتك على تسديد ديونك وحصولك على رزق وفير من الله.
  2. قد يشير حلم ماء زمزم إلى زيادة العلم والمعارف وتحقيق الأهداف والطموحات العلمية. قد يكون هذا الحلم دليلًا على تقدمك في مسيرتك العلمية وتحقيقك لمراتب أعلى في مجال العلم والتعليم.
  3. التحسن في الأحوال المادية والصحية:
    تعتبر رؤية شخص يشرب من بئر زمزم في المنام دليلًا على تحسن الأحوال المادية والصحية للرائي. إذا كنت تعاني من مشاكل صحية أو مادية، قد يكون هذا الحلم إشارة إلى تحسن حالتك وانتعاشك.
  4. إذا رأيت نفسك تعطي شخصًا ماء زمزم في الحلم، فقد يكون هذا دليلاً على قدرتك على تحسين أوضاع الآخرين ومساعدتهم. قد يكون لديك قدرة على تقديم المشورة والدعم للآخرين وتحقيق الخير لمن حولك.
  5. قد يكون حلم الوضوء من ماء زمزم للرجل دليلًا على الطهارة والتوبة. يمكن أن يعكس هذا الحلم استعدادك للتغيير الإيجابي في حياتك والابتعاد عن الأمور السلبية.
ماء زمزم بالمنام للرجل

حلم الاستحمام بماء زمزم

  1. الشفاء والفرج القريب: إذا رأى الشخص نفسه يستحم بماء زمزم البارد في الحلم، فإن ذلك قد يكون دليلاً على الشفاء من مرض أو علة كان يعاني منها الرائي. كما يرمز هذا الحلم أيضاً إلى الفرج القريب وتحقيق الأمان والاطمئنان في حياته.
  2. الطهارة والتخلص من الذنوب: تشير رؤية استحمام الشخص بماء زمزم في الحلم إلى الطهارة والتخلص من الذنوب والأفكار السلبية والوساوس. يعتبر هذا الحلم إشارة إلى تحسن حالة الرائي وتخلصه من المشاكل والأزمات التي سببت له الحزن والكرب في الفترة السابقة.
  3. الهدوء والسعادة: يمكن أيضاً تفسير حلم الاستحمام بماء زمزم في المنام بأنه دليل على الهدوء النفسي والسعادة التي سيعيشها الرائي. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن الشخص سيرزق بحياة مستقرة ومليئة بالبركة والراحة.
  4. قرب الزواج والزوجة المثالية: يشير استحمام الشاب الأعزب بماء زمزم في الحلم إلى اقتراب زواجه من فتاة صالحة ومؤدبة وتتمتع بالأخلاق الحميدة. هذا الحلم يعكس رغبة الرائي في إيجاد شريك حياة مثالي ويعطي إشارة إلى أن الرائي سيجد السعادة والاستقرار في حياته الزوجية.
  5. الحماية من الحسد: إذا كان الشخص يعاني من الحسد في حياته، فقد يتفسر حلم الاستحمام بماء زمزم في المنام على أنه نذير للحماية والسلامة من الأذى المحتمل الناجم عن الحسد. يعكس هذا الحلم قوة شخصية الرائي وقدرته على التصدي للنفس الضارة.

تفسير حلم إعطاء ماء زمزم للعزباء

  1. زمزم في المنام: رؤية ماء زمزم في المنام تعد إشارة إلى الشفاء من الأمراض. قد تكون هذه الرؤية بمثابة قوة عقلية وجسدية للعزباء، مما يجعلها تتخطى التحديات الصحية بثبات.
  2. النُصح والعمل بها: إذا تلقت العزباء ماء زمزم من شخص في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنها ستسمع نصيحة قيمة وستعمل بنصيحة تلك الشخص. هذه الرؤية تظهر صفات الاستماع والانفتاح والقدرة على تطبيق المشورة النافعة.
  3. الطيبة والسمعة الحسنة: حلم إعطاء ماء زمزم للعزباء يمكن أن يرمز إلى سمعتها الطيبة وشخصيتها الإيجابية بسبب تعاملها الحسن مع الآخرين. قد تكون العزباء تعرف على المزيد من الأشخاص وتكسب مزيدًا من الاحترام والثقة.
  4. الزواج وصلاح الأحوال: إن رؤية تعبئة ماء زمزم ترمز إلى الزواج القريب من فتاة صالحة وذات دين وخلق. يعني ذلك أن العزباء قد تجد شريكًا يملأ حياتها بالسعادة والاستقرار وتكوين أسرة مليئة بالتوافق والسكينة.

تفسير شرب ماء زمزم للمتزوجة

  1. دليل على حب الزوج:
    إذا رأت المتزوجة نفسها تشرب ماء زمزم وتتلقى هذا الماء من زوجها في المنام، فإن ذلك يشير إلى حب زوجها الشديد لها. كما يرمز إلى أن حياتهما الزوجية مليئة بالاستقرار والأمان وبعيدة عن المشاحنات والمشكلات.
  2. تغيرات إيجابية في الحياة الزوجية:
    إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تشرب ماء زمزم في الحلم، فإن ذلك يعتبر دليلًا على وجود تغيرات إيجابية في حياتها الزوجية. قد تشهد العديد من التحسينات والتطورات الجيدة في العلاقة مع زوجها وتجرب سعادة ورفاهية في الحياة الزوجية.
  3. حل المشاكل والخلافات الزوجية:
    تدل رؤية ماء زمزم في منام المتزوجة على زوال الهموم والأزمات وحل الخلافات الزوجية والخصومات التي قد تواجه الزوجين. هذه الرؤية تعني أيضًا أن الله سوف يوفر حلولًا مناسبة لكافة المشاكل وتشهد العلاقة طفرة إيجابية.
  4. بشيرة بزيادة الحمل:
    إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تشرب ماء زمزم في المنام، فهذا يشير إلى أنها قد تكون قريبًا في حالة حمل، بإذن الله تعالى. إذا كانت لديها بالفعل أطفال، فإن رؤية هذا الحلم تعني أن الله سوف يهديها ويجعل أبنائها يكونون قرة أعين لها.
  5. حياة صالحة وممتعة:
    تعد رؤية ماء زمزم للمرأة المتزوجة دليلًا على حياة صالحة ومليئة بالخير. إذا كانت ترغب في الحمل، فإن الله سوف يمن عليها بذلك. قد يكون هذا الحلم هو تأكيد من السماء على أن حياتها ستكون مباركة ومملوءة بالسعادة.
  6. تغييرات إيجابية عامة في الحياة:
    إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تشرب ماء زمزم في المنام، فإن هذا يرمز إلى تحقيق العديد من الأمنيات وزوال الحزن والهم. هذه الرؤية تعني أيضًا أن الله سوف يجلب البركة والفائدة للرائية ويوفر لها حلولًا للمشاكل المختلفة التي قد تواجهها.
  7. تغير إيجابي في الحياة العاطفية:
    إذا رأت المرأة المتزوجة ماء زمزم في منامها وهي تغتسل به، فهذا يعني أنها بعيدة عن زوجها. قد يكون هذا الحلم تشير إلى أن الله -سبحانه وتعالى- سوف يجمعهما في القريب العاجل ويعيد الحب والانسجام لعلاقتهما.

رؤية قارورة ماء زمزم في المنام للعزباء

  1. الرزق والفرح: قد يكون رؤية قارورة ماء زمزم في المنام للعزباء دليلًا على قدوم الرزق والفرح في حياتها. قد يرمز ماء زمزم إلى البركة والخير المتدفق في حياتها، مما يشير إلى حصولها على فرص جديدة ونجاحات مذهلة.
  2. الصلاح والعبادة: تشير رؤية قارورة ماء زمزم في المنام للعزباء إلى أهمية الصلاح والعمل الصالح في حياتها. قد يكون ذلك دليلًا على زيادة انخراطها في العبادات وسعيها للقرب من الله، مما يتيح لها تحقيق أهدافها وأحلامها.
  3. الزواج الصالح: قد تكون رؤية قارورة ماء زمزم في المنام للعزباء دليلاً على قدوم الزواج الصالح. وفقًا لبعض التفاسير، قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أنها ستجد شريكًا يتمسك بدينه ويحترم العبادات، مما يجعل حياتها سعيدة ومستقرة.
  4. التخلص من الهموم والمشاكل: تشير رؤية قارورة ماء زمزم في المنام للعزباء إلى قدرتها على تخطي الصعوبات والتغلب على المشاكل. قد يكون هذا الحلم دليلاً على قرب نهاية فترة صعبة في حياتها وقدوم السعادة والراحة.
  5. النجاح والتحقيق: يعتبر رؤية قارورة ماء زمزم في المنام للعزباء إشارة إلى تحقيق طموحاتها وأمنياتها. قد يكون هذا الحلم دليلاً على أنها ستبدأ في مشروع ناجح أو تحقق نجاحًا كبيرًا في حياتها المهنية.|

الاغتسال بماء زمزم في المنام للعزباء

1. البعد عن الأعمال المنكرة
إذا رأت الفتاة العزباء نفسها تتوضأ بماء زمزم في الحلم، فقد يكون هذا دليلاً على رغبتها في الابتعاد عن الأعمال المنكرة والحرص على الحياة الصالحة.

2. تمسك بالأخلاق والشريعة
رؤية الفتاة العزباء نفسها تغتسل بماء زمزم في الحلم، يمكن أن يكون إشارة إلى تمسكها بالأخلاق الحميدة والشريعة الإسلامية. قد تكون هذه الرؤية دليلاً على التفاني والاجتهاد في القيام بالطاعات واحترام القيم الدينية.

3. رضا الرب وتقبل التوبة
حلم الاغتسال بماء زمزم يمكن أن يشير إلى رضا ربك وتقبله لتوبتك ودعائك. يمكن أن يزيل همومك ومتاعبك ويقربك أكثر إلى الله من خلال تعزيز علاقتك بالعبادة والاستغفار.

4. الاقتراب من الزواج
تشير رؤية الاغتسال بماء زمزم في المنام للشابة العازبة إلى اقتراب فرصة الزواج من شريك صالح. قد ترمز هذه الرؤية إلى حلول العقبات وتخطي المشاكل النفسية التي كنت تواجهها فيما يتعلق بالحياة الزوجية.

5. التخلص من الحسد 
إذا كنت تعاني من الحسد في حياتك، فمن المحتمل أن رؤية الاغتسال بماء زمزم في حلمك تدل على اقتراب فرصة الزواج. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى تخلصك من الحسد والمشاعر السلبية، واكتساب تحسن في الحالة النفسية والعاطفية.

إهداء ماء زمزم في المنام

  1. دلالة الإهداء: إعطاء ماء زمزم للآخرين في المنام يرمز عادة إلى إحسان الحالم وصلاح أحواله. يعتبر هذا الحلم إشارة إلى نبل النية والقدرة على مساعدة الآخرين وتقديم العون لهم.
  2. الكرم والطيبة: حلم إهداء ماء زمزم يدل على الكرم والطيبة في التعامل مع الآخرين. يشير الحلم إلى أن الحالم إنسان يحب الخير والإحسان ويسعى لإدخال السرور إلى قلوب الآخرين.
  3. الصلاح والتوفير: يعتبر إهداء ماء زمزم في المنام رمزًا للصلاح والإصلاح في الحالة الشخصية والمعنوية والدينية. قد يدل هذا الحلم على حصول الحالم على النجاح والتوفير في جوانب عديدة من حياته.
  4. العطاء والعمل الخيري: إهداء ماء زمزم في المنام يمكن أن يعبر أيضًا عن العطاء والعمل الخيري. يشير الحلم إلى استعداد الحالم لتقديم المساعدة لمن هم في حاجة، سواء من خلال صدقاته المادية أو توزيع الموارد لمن يحتاجونها.
  5. الشفاء والبركة: يُعتقد أن حلم إهداء ماء زمزم يمكن أن يكون رمزًا للشفاء والبركة. قد يشير الحلم إلى أن الحالم سيتمتع بصحة جيدة وسلامة من الأمراض، وأنه سيحظى بالبركة في حياته.
  6. الاحترام والمكانة: رؤية الحلم بالوضوء بماء زمزم قد تشير إلى التمكن من الحصول على وظيفة ذات مكانة مرموقة في المستقبل القريب. يمكن أن يعود هذا الحلم بالعديد من المنافع ويكسب الحالم احترام الآخرين.
  7. الخير القادم: يعتبر توزيع ماء زمزم في المنام من إشارات الخير والوفرة والعطاء. يشير هذا الحلم إلى أن الحالم سوف يستقبل الخير في حياته المستقبلية، بغض النظر عن موقعه الاجتماعي أو الاقتصادي.

تفسير حلم ميت يعطي ماء زمزم

  1. إشارة إلى صلاح عمل الميت:
    إذا كنت تحلم بأن الميت هو من يأخذ ماء زمزم للشرب أو لغرض آخر، فقد يكون ذلك إشارة إلى صلاح وحسن عمل الميت. يرمز هذا الحلم إلى وفرة الخيرات والبركة في حياته وقبول أعماله الصالحة.
  2. دلالة على سعة الرزق والشفاء:
    إذا حلمت بأنك تتلقى الماء من ميت يعطيه لك، فقد يكون ذلك إشارة إلى سعة الرزق وشفاء من الأمراض وتخلصًا من الهموم. هذا الحلم يحمل معنى إيجابيًا لقدرتك على تحقيق الراحة والاستقرار في حياتك الشخصية والمهنية.
  3. رمز لتحسن الأحوال الصعبة:
    وفقًا لابن سيرين، إذا كنت تمر بضيق وهم كبير في حياتك الحالية وحلمت أن الميت يعطيك الماء، فإن ذلك يدل على قرب حل تلك المشكلات وتحسن الأحوال الصعبة. هذا الحلم يعزز الأمل ويشير إلى أنه سيأتي الفرج قريبًا.
  4. بشرى بالوفرة والخير:
    تشير رؤية الميت في المنام يعطيك ماء زمزم إلى الوفرة في القوت والرزق وقدوم خير للحياة. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أن فترة من السعادة والراحة قادمة في حياتك.
  5. علامة على المال الوفير:
    في بعض الأحيان، يُفسر حلم ميت يعطي الماء للحي كونه علامة على المال الوفير والاستثمارات الناجحة. هذا الحلم يدل على أنك ستحظى بفرص مالية مزدهرة وتحقيق نجاحات مالية قادمة.

حلمت اني اعبي ماء زمزم

  1. تحقيق الأماني والأمن الشخصي:
    الحلم بتعبئة ماء زمزم قد يعني أن الرائي سيرى تحقيق كل ما يتمناه من أمور مهمة في حياته. قد يشير إلى تحقيق الرغبة في العمل المثالي والزواج من شريك حياة صالح.
  2. السعادة والنجاح:
    يشير الحلم بشرب ماء زمزم إلى حياة مليئة بالرفاهية والسعادة والنجاح المستمر في حياة الرائي وعائلته. ويعبر عن التخلص من الهموم والآثام والحصول على السعادة والبهجة في المستقبل.
  3. تجاوز الصعاب والمشاكل:
    إذا رأى الرائي نفسه يقوم بتعبئة ماء زمزم في الحلم، فقد يعني ذلك قدرته على تجاوز جميع الصعوبات والتحديات التي يواجهها في حياته.
  4. الرزق والثروة:
    يمكن أن تشير رؤية تعبئة ماء زمزم في الحلم إلى جمع المال والرزق الحلال بكثرة من العمل الحالي الذي يعمله الرائي.
  5. تغيرات إيجابية في الحياة:
    قد تشير رؤية تعبئة ماء زمزم في الحلم إلى حدوث تغيرات إيجابية في الحياة الشخصية للرائي، وقد يشمل ذلك الابتعاد عن أصدقاء السوء واقتراب من أشخاص إيجابيين ومؤثرين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة