كيف اسوي ايميل هوتميل جديد واستخدام خدمات Hotmail

Rana Ehab21 سبتمبر 2023آخر تحديث :

كيف اسوي ايميل هوتميل جديد

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد على هوتميل، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع اوتلوك على الإنترنت.
  2. انقر على الزر “إنشاء حساب” أو “سجل الآن” للبدء في إنشاء حساب جديد.
  3. قم بإدخال المعلومات المطلوبة، مثل الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية.
  4. اختر عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه. تأكد من اختيار اسم مميز وسهل الاستخدام.
  5. قم بتحديد كلمة مرور قوية وسهلة التذكر.
  6. قد يُطلب منك توفير رقم هاتفك لأغراض التحقق وإعادة تعيين كلمة المرور في المستقبل.
  7. اكتب الرمز أو الحروف المعروضة في المربع المخصص للتحقق من أنك لست روبوت.
  8. انقر على الزر “إنشاء حساب” لإنهاء عملية إنشاء الحساب.

بعد إكمال هذه الخطوات، ستكون قد أنشأت حساب بريد إلكتروني هوتميل جديد. يمكنك الآن الوصول إلى صندوق البريد الوارد وإرسال رسائل إلكترونية والتمتع بمزايا أخرى تقدمها خدمة هوتميل.

كيف اسوي ايميل هوتميل جديد

كيف افتح حساب هوتميل في الايفون؟

يمكنك فتح حساب Hotmail على جهاز iPhone الخاص بك بطريقة سهلة وبسيطة. بالتالي، إليك الخطوات التي يجب اتباعها لإنشاء حساب Hotmail على iPhone:

  1. ابحث عن تطبيق “البريد” في شاشة البداية الخاصة بك وانقر عليه لتفتحه.
  2. بعد ذلك، انقر على “إضافة حساب”.
  3. اختر “بريد إلكتروني Microsoft Exchange”.
  4. ستظهر نافذة جديدة، قم بإدخال عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بك وكلمات المرور المقترنة بها. ثم انقر على “التالي”.
  5. ستظهر نافذة لإعداد الحساب، قم بإدخال الاعدادات اللازمة. عند الانتهاء، انقر على “حفظ”.
  6. تأكد من تفعيل جميع الخيارات التي ترغب في استخدامها مع حسابك الجديد.
  7. انتهى! يمكنك الآن الوصول إلى حساب Hotmail الخاص بك من جهاز iPhone وإرسال واستقبال البريد الإلكتروني عن طريق تطبيق البريد.

قم باتباع هذه الخطوات بعناية وتأكد من إدخال المعلومات الصحيحة، وتستطيع بسهولة وبسرعة إنشاء حساب Hotmail على جهاز iPhone الخاص بك.

كيف اسوي ايميل هوتميل عن طريق الجوال؟

من السهل إنشاء حساب بريد إلكتروني هوتميل عن طريق الجوال. يمكنك اتباع الخطوات التالية لإنشاء حسابك:

  1. قم بتحميل تطبيق Outlook على هاتفك الجوال من متجر التطبيقات المناسب.
  2. افتح التطبيق وانقر على “إنشاء حساب جديد” أو “اشتراك جديد”.
  3. ستظهر لك الصفحة الرئيسية لإنشاء حساب جديد. قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني المفضل واختيار “التالي”.
  4. الآن حدد كلمة مرور قوية وآمنة لحسابك. تأكد من استخدام حروف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز خاصة لزيادة الأمان. انقر على “التالي”.
  5. على الصفحة التالية، قم بإدخال اسمك الكامل وتاريخ ميلادك. اضغط على “التالي”.
  6. قم بتأكيد رقم هاتفك المحمول بإدخال رمز التحقق المرسل إليك عبر الرسالة النصية المستلمة. انقر على “التحقق”.
  7. فيما بعد، ستظهر لك خيارات لإدخال معلومات إضافية مثل عنوانك ورقم هاتف ثانوي ومزيد من التفاصيل. يمكنك تعبئة هذه المعلومات أو تجاوزها بالنقر على “تخطي” أو “التالي”.
  8. في النهاية، استعرض وصف وتعليمات خدمة Outlook واضغط على “أوافق” لإتمام إنشاء حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.

الآن لديك حساب بريد إلكتروني هوتميل جاهز للاستخدام على هاتفك الجوال. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمت بإنشائها. استمتع بإرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية بسهولة وبساطة على هاتفك!

ذكرت بعض الشركات الكبيرة مثل جوجل ومايكروسوفت أن أنشاء بريد إلكتروني يتطلب إدخال رقم هاتف للتحقق من الهوية. ومع ذلك، هناك بعض الحلول التي يمكن استخدامها لإنشاء بريد إلكتروني بدون الحاجة إلى رقم هاتف.

أحد الحلول المتاحة هو استخدام خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة. هذه الخدمات تتيح للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت يمكن استخدامه لبعض الوقت دون الحاجة إلى تأكيد الهوية عبر رقم الهاتف. بعد فترة زمنية قصيرة، يتم حذف البريد الإلكتروني المؤقت ويعد غير صالح.

بعض المواقع المعروفة التي توفر خدمات البريد الإلكتروني المؤقت تشمل temp-mail.org وguerrillamail.com. كلاهما يوفر عناوين بريد إلكتروني مؤقتة تستخدم لأغراض مؤقتة أو للتسجيل في المواقع التي تتطلب عنوان بريد إلكتروني.

ومع ذلك، قد يكون لديك بعض القيود عند استخدام بريد إلكتروني مؤقت. لن يتمكن الآخرون من الاتصال بك عبر هذا البريد الإلكتروني بعدما يتم حذفه. بالإضافة إلى ذلك، قد تواجه بعض الصعوبات في استعادة حسابك إذا فقدت كلمة المرور، لذا يجب الانتباه إلى ذلك.

عند استخدام خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة، من المهم اتخاذ بعض الاحتياطات لحماية خصوصيتك. تأكد من عدم مشاركة معلومات شخصية حساسة عبر هذا البريد الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك التحقق من قواعد استخدام خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة قبل استخدامها لضمان أنها قانونية ولا تنتهك حقوق الآخرين.

 اختيار إعدادات الحساب هوتميل الجديد

يتعين على المستخدمين الجدد لحساب هوتميل الجديد اختيار إعدادات للحساب الخاص بهم. يمكن لهؤلاء المستخدمين تخصيص إعدادات حساباتهم وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية وتفضيلاتهم. عندما يكونون على واجهة إعدادات الحساب، يجب أن يقوم المستخدمون بالاطلاع على الخيارات المتاحة واختيار الإعدادات التي تناسبهم. يمكن أن تشمل الإعدادات المتاحة الأساسية تغيير كلمة المرور وإضافة معلومات جديدة للحساب، مثل الاسم والعنوان البريدي. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تقديم خيارات إعدادات إضافية مثل تفعيل إشعارات البريد الإلكتروني أو تغيير تفضيلات البريد الوارد والبريد الصادر. يجب على المستخدمين اختيار الإعدادات التي تجعل استخدام حساباتهم سهلة ومناسبة لهم.

استخدام خدمات Hotmail

يُعَتَبَر Hotmail واحدًا من أقدم خدمات البريد الإلكتروني التي ظهرت على الإنترنت. تأسست الخدمة في عام 1996 بواسطة سابي شتشاغل وجاك سمير. حققت Hotmail شهرة عالمية كبيرة بسبب سهولة استخدامها وميزاتها المتقدمة. من بين الأسباب التي تجعل العديد من الناس يفضلون استخدام Hotmail هي سهولة الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني من أي مكان في العالم، سواء عبر الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Hotmail واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتضمن ميزات مثل إرسال واستلام رسائل البريد الإلكتروني، وتصنيف الرسائل بواسطة الفئات، وتنظيم جدولة التقويم، ومشاركة الملفات والصور. وبما أن Hotmail يأتي مدمجًا مع حزمة Office 365، فإن المستخدمين يمكنهم أيضًا الوصول إلى تطبيقات Microsoft Office عبر الإنترنت، مما يسهل عليهم إنشاء وتحرير المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية. في النهاية، فإن استخدام خدمة Hotmail يتيح للمستخدمين إمكانية البقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة والزملاء وإدارة مهامهم اليومية بكل سهولة وراحة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة