عروض الانترنت من زين وطريقة تسديد فاتورة انترنت زين

Rana Ehab3 سبتمبر 2023آخر تحديث :

عروض الانترنت من زين

زين العراق هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتقدم مجموعة متنوعة من عروض الانترنت لعملائها. تهدف زين إلى تلبية احتياجات جميع مشتركيها بمجموعة متنوعة من الباقات المناسبة لكل فئة من العملاء. سواء كانت للاستخدام الشخصي أو للاستخدام في الأعمال، فإن زين توفر عروضًا تُلبي جميع احتياجات الانترنت.

اذا كنت تستخدم الانترنت في استخدامات شخصية لهاتفك المحمول، فإن عروض زين المفوتر ستأتي بالمساعدة. يمكنك الاشتراك في باقات الانترنت المسبقة الدفع التي تشمل مجموعة مختلفة من حجم البيانات، بدءًا من 5 جيجابايت وحتى الباقات غير المحدودة. ستتمتع بالاستخدام غير المحدود للانترنت بأسعار معقولة وسرعات اتصال عالية.

بالإضافة إلى ذلك، توفر زين عروضًا خاصة لعملائها الذين يستخدمون الانترنت في الأعمال. يمكنك الاشتراك في باقات الانترنت المفوترة التي تلبي احتياجاتك الخاصة. باقات الانترنت المفوترة تشمل حجم بيانات مختلفة ومدة صلاحية مختلفة، حسب ما يناسبك وأهدافك.

علاوة على ذلك، تقدم زين عروضًا رائعة للاستخدام المنزلي. إذا كنت تبحث عن اتصال سريع وموثوق بالانترنت في منزلك، بإمكانك الاشتراك في باقات الانترنت المنزلية. تشمل هذه الباقات باقة زين فايبر وباقة زين 5G. باقة زين فايبر توفر لك سرعات اتصال عالية جدًا واستقرار في الاتصال. أما باقة زين 5G، فهي باقة الانترنت اللاسلكية التي توفر لك سرعات اتصال فائقة السرعة بفضل تقنية 5G المتطورة.

لا تنسى أيضًا الاستفادة من العروض الخاصة الأخرى التي تقدمها زين. يمكنك الحصول على جهاز الرواتر مجانًا في بعض الباقات، بالإضافة إلى أمتعة إضافية في الباقات الشهرية. يمكنك استخدام هذه المزايا للحصول على تجربة استخدام الانترنت المثالية.

قامت زين بالفعل بتغطية كل الزوايا لتلبية احتياجات عملائها، سواء كانوا شبابًا يحتاجون إلى عروض مفوترة أو أسر تحتاج إلى اتصال سريع في المنزل. بفضل مجموعة واسعة من الباقات والخيارات المتاحة، يمكنك اختيار العرض الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

5 جيجابايت 85 دولار شهر واحد
غير محدود 400 دولار شهر واحد

عروض الانترنت من زين

كيف اعرف عروض زين انترنت؟

عندما يتعلق الأمر بالحصول على عروض الإنترنت المميزة من شركة زين، فإن هناك عدة طرق متاحة للعملاء لمعرفة العروض والباقات المتاحة. في هذا المقال، سنستعرض لكم بعض الطرق المختلفة للاطلاع على عروض زين الإنترنت.

  1. زيارة الموقع الرسمي لشركة زين:
    زين توفر موقعًا رسميًا حيث يمكنك الاطلاع على جميع العروض والباقات المتاحة للإنترنت. قم بزيارة موقع زين وتصفح الصفحة الخاصة بالعروض وستجد جدولاً تفصيلياً يوضح لك أحجام الباقات وأسعارها.
  2. التواصل مع خدمة العملاء:
    إذا كان لديك أية استفسارات أو تحتاج إلى مساعدة في اختيار الباقة الأفضل لاحتياجاتك، يمكنك الاتصال بممثلي خدمة عملاء زين عبر الهاتف للحصول على معلومات إضافية. استفسر عن باقات الإنترنت والأسعار والعروض المتاحة وسيكون فريق خدمة العملاء سعيداً بمساعدتك.
  3. إرسال رسالة نصية:
    يمكنك أيضًا التحقق من عروض زين الإنترنت عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم 959. قم بإرسال رقم الباقة المطلوبة أو كلمة مفتاحية تعبر عن الاحتياجات الخاصة بك، وستصلك رسالة قصيرة بالعروض المتاحة وأسعارها.
  4. استخدام التطبيق الجوال:
    إذا كان لديك تطبيق زين على هاتفك المحمول، فستجد أيضًا معلومات حول عروض الإنترنت والباقات المتاحة في القائمة الخاصة بالتطبيق. قم بفتح التطبيق واستكشاف الخيارات المتاحة لتحصل على معلومات شاملة حول عروض زين الإنترنت.

كيف اعرف نوع باقة زين؟

هناك العديد من الباقات المختلفة التي تقدمها شركة زين في المملكة العربية السعودية. ولكن كيف يمكن للعميل معرفة نوع الباقة التي يستخدمها؟ في هذا القسم ، سنستعرض أكثر الطرق شيوعًا لمعرفة نوع باقة زين.

  1. طريقة إرسال رسالة نصية:

يمكن للعميل استخدام هذه الطريقة للاستعلام عن نوع الباقة التي يستخدمها. كل ما عليه فعله هو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 700212 تحتوي على رمز “BC”. سيتلقى العميل رسالة نصية تقدم معلومات الباقة التي يستخدمها.

  1. الموقع الإلكتروني لشركة زين:

يمكن للعملاء أيضًا زيارة موقع شركة زين على الإنترنت واستعراض الباقات المتاحة. سيتمكن العملاء من الحصول على معلومات مفصلة حول الباقات المتاحة ومزاياها. يمكن للعملاء أيضًا الاستفسار عن الباقات من خلال الدردشة المباشرة أو التواصل مع خدمة العملاء على الموقع.

  1. اتصال بخدمة العملاء:

يعد الاتصال برقم خدمة عملاء زين (959) واحدًا من أسهل الطرق للاستعلام. يمكن للعميل التواصل مع فريق خدمة العملاء وطرح أي أسئلة لديه حول الباقات ومزاياها. ستقدم فرق الخدمة المهنية معلومات شاملة و توجيه للاختيار المثالي للباقة.

كيف يتم تفعيل باقة 59 في زين؟

  1. قم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959 مع كتابة “S59” في النص.
  2. ستقوم زين بتجديد الباقة تلقائيًا عند انتهاء صلاحيتها، بشرط وجود رصيد كافٍ في حسابك.
  3. إذا كنت تود إلغاء تنشيط الباقة، قم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 959 مع كتابة “C110”.

تفاصيل الباقة:

  • باقة شباب زين 59 هي باقة مدفوعة مقدمًا.
  • تشمل الباقة 500 دقيقة محلية و4 جيجابايت من الإنترنت.
  • يمكنك أيضًا الاستفادة من 5 ساعات لخدمة ساعة أبل الخلوية على باقتك.
  • سعر الباقة هو 59 ريال لمدة 4 أسابيع.
  • يجب مراعاة أن هذه الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%، حيث يتم تحصيلها مسبقًا عند شحن رصيدك.

كيفية إرسال رسالة نصية قصيرة في هواتف زين:

  1. افتح تطبيق الرسائل النصية القصيرة المتاح في جميع أنواع الهواتف، سواء كانت قديمة أو حديثة.
  2. اختر رسالة جديدة وأدخل رقم المستلم كـ 959.
  3. في محتوى الرسالة، اكتب “S59” إذا كنت تود تفعيل الباقة، أو “C110” إذا كنت تود إلغاء تنشيطها.
  4. انقر على زر إرسال لإرسال الرسالة.
كيف يتم تفعيل باقة 59 في زين؟

عروض زين لباقات الإنترنت المضاعفة مسبقة الدفع

تقدم شركة زين العديد من العروض المغرية لباقات الإنترنت المضاعفة مسبقة الدفع، والتي تسمح للمشتركين بالحصول على مزايا إضافية وكمية أكبر من البيانات بأسعار مناسبة. في هذا المقال، سنستعرض لكم بعض هذه العروض والباقات المتاحة.

  1. باقة الـ 20 جيجا بايت:
    هذه الباقة توفر لك 20 جيجا بايت من حجم البيانات، وبإمكانك مضاعفة هذا الحجم لتصبح 40 جيجا بايت بالاشتراك بنظام المضاعفة. يمكنك الاشتراك في هذه الباقة مقابل 99 ريال فقط، وستكون صالحة لمدة شهر كامل.
  2. باقة الـ 100 جيجا بايت:
    إذا كنت بحاجة لكمية أكبر من البيانات، يمكنك اختيار باقة الـ 100 جيجا بايت. ستحصل على حجم بيانات افتراضي قدره 100 جيجا بايت، ولكن يمكنك مضاعفة هذا الحجم ليصبح 200 جيجا بايت بسعر مقبول. ستكون هذه الباقة صالحة لمدة شهر مقابل 168 ريال.
  3. باقة الإنترنت غير المحدودة:
    إذا كنت قمة في استخدام الإنترنت وتحتاج إلى كمية غير محدودة من البيانات، فإن باقة الإنترنت غير المحدودة هي الخيار المثالي لك. ستحصل على إنترنت غير محدود بسرعة عالية لمدة شهر كامل، وبالإمكان مضاعفة حجم البيانات الافتراضي لتصبح 200 جيجا بايت بسعر مناسب.
  4. باقة الـ (غير محدودة) المستخدمة مزدوجة:
    هذه الباقة توفر لك حجم بيانات غير محدود تستخدمه في استخدامك العادي للإنترنت، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام حجم آخر من البيانات العالية السرعة لإجراء مهام شاقة مثل تحميل الفيديو بجودة عالية أو للألعاب عبر الإنترنت. يمكنك الاشتراك في هذه الباقة مقابل أسعار تنافسية.

ما هي عروض زين فايبر

عروض زين فايبر هي عروض مميزة تقدمها شركة زين للإنترنت المنزلي، وتتضمن عدة باقات تلبي احتياجات العملاء المختلفة. في هذا المقال، سنستعرض لكم أبرز العروض المتاحة للإشتراك في زين فايبر:

  1. باقة زين فايبر 50:
  • تُعتبر هذه الباقة مناسبة للعائلات الصغيرة والمنزلات العادية.
  • سرعة تنزيل حتى 50 ميجابايت في الثانية.
  • سعر الإشتراك الشهري: 349 ريال سعودي.
  1. باقة زين فايبر 100:
  • مناسبة للمستخدمين الذين يحتاجون لسرعة إنترنت أعلى.
  • سرعة تنزيل حتى 100 ميجابايت في الثانية.
  • سعر الإشتراك الشهري: 349 ريال سعودي.
  1. باقة زين فايبر 150:
  • تتمتع بهذه الباقة بسرعة إنترنت فائقة.
  • سرعة تنزيل حتى 150 ميجابايت في الثانية.
  • سعر الإشتراك الشهري: 349 ريال سعودي.
  1. باقة زين فايبر 250:
  • باقة رائعة تتمتع بسرعة إنترنت مذهلة.
  • سرعة تنزيل حتى 250 ميجابايت في الثانية.
  • سعر الإشتراك الشهري: 349 ريال سعودي.
ما هي عروض زين فايبر

باقات زين للانترنت المنزلي

تبحث عن باقة انترنت منزلية تلبي احتياجاتك؟ لا تبحث بعيدًا! باقات زين للانترنت المنزلي توفر لك السرعة والكفاءة التي ترغب بها. اكتشف مجموعة متنوعة من الباقات التي تناسبك واختر الأفضل بالنسبة لك.

  1. باقة انترنت لا محدود:
  • تفاصيل الباقة: انترنت لا محدود بسرعة تحميل تصل حتى 200 ميجابت في الثانية وسرعة رفع تصل حتى 50 ميجابت في الثانية.
  • مزايا الباقة: انترنت لا محدود وسرعة في التركيب.
  • جهاز راوتر مجاني بالإضافة إلى خدمة تركيب مجانية.
  1. باقة 100 جيجا للانترنت المفوتر:
  • تفاصيل الباقة: اشترك الآن في باقة 100 جيجابايت للانترنت المفوتر واحصل على 100 جيجابايت طوال الشهر.
  • سعر الباقة: فقط بـ 160 ريال.
  1. باقات الفايبر للإنترنت المنزلي:
  • تفاصيل الباقة: متوفرة بعقد 12 شهر أو 24 شهر. حيث تستمتع بمزايا إضافية عند التزامك لفترة أطول.
  • سعر الإشتراك في باقة زين فايبر المنزلية الأساسية 289 ريال سعودي شهريًا.

استكشف باقات زين 5G:

  • تبحث عن أفضل تغطية 5G؟ اكتشف باقات زين 5G التي تضمن لك أفضل تجربة اتصال ممكنة بتقنية الجيل الخامس.
  • استمتع بأحدث التقنيات والسرعات العالية عبر شبكة زين 5G.

استكشف باقات زين فايبر:

  • تبحث عن باقة تلائم احتياجات سرعة اتصالك؟ استكشف باقات زين فايبر التي توفر لك السرعة التي تحتاجها.
  • اختر من بين مجموعة متنوعة من الباقات للحصول على أداء ممتاز وتنزيل سريع للبيانات.

معرفة البيانات المتبقية من زين

إذا كنت تستخدم خدمة زين للاتصالات، فمن المهم أن تكون على دراية بكمية البيانات المتبقية في حزمتك. تساعدك هذه المعلومات على مراقبة استهلاكك وتجنب فقدان الاتصال عند انتهاء حزمة البيانات. الحمد لله ، هناك عدة طرق يمكنك استخدامها للحصول على هذه المعلومات بسهولة. في هذه المقالة ، سنستعرض مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها لمعرفة البيانات المتبقية من زين.

1. ارسل رسالة نصية للحصول على تفاصيل الحزمة:
يمكنك معرفة كمية الرصيد المستهلك والرصيد المتبقي من باقة زين حتى يتمكن المشترك من معرفة البيانات المتبقية زين، عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الكلمة “BC” إلى الرقم 959. ستصلك رسالة نصية من زين تحتوي على المتبقي من شريحة البيانات.

2. اتصل بخدمة العملاء:
يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء على رقم 959 لمعرفة البيانات المتبقية. ستحتاج إلى الاتصال والتحدث إلى ممثل خدمة العملاء وطلب معرفة رصيد حزمة البيانات المتبقية. سيقوم الممثل بتوجيهك وتزويدك بالمعلومات اللازمة.

3. استخدم خدمة الرسائل النصية:
إذا كنت تفضل استخدام الرسائل النصية للحصول على المعلومات، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على الكود 1162# إلى الرقم 700212 لمعرفة رصيد حزمة الإنترنت المتبقية. كما يمكنك إرسال رسالة تحتوي على الكود 1211# لمعرفة عدد الدقائق الإضافية المتبقية أو 1212# لمعرفة رصيد حزمة الإنترنت الإضافية.

4. قم بزيارة موقع زين:
يمكنك أيضًا الدخول إلى موقع زين لمعرفة كمية البيانات المستهلكة والمتبقية في حزمتك. ببساطة، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع وابحث عن صفحة تفاصيل الحزمة. ستجد هناك معلومات حول استهلاكك للبيانات والرصيد المتبقي.

5. استعلام عبر الرسائل النصية:
يمكنك أيضًا إرسال رسالة خاصة للاستعلام عن الرصيد الموجود في شريحتك على الرقم 700212. قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على الكلمة “GC” للحصول على تفاصيل باقتك.

بفضل هذه الخطوات البسيطة، يمكنك بسهولة معرفة البيانات المتبقية من زين. استخدم الطريقة التي تفضلها وتأكد من متابعة استهلاكك للبيانات لتتمكن من الحصول على تجربة اتصال ممتازة دائمًا. استمتع بالاتصالات السلسة والأنشطة عبر الإنترنت دون قلق من نفاد الرصيد!

طريقة تسديد فاتورة انترنت زين

تُعتبر شركة زين العراق من أكبر شركات الاتصالات وتقنية المعلومات في البلاد، حيث تقدم العديد من الخدمات المميزة لعملائها. ومن بين هذه الخدمات المهمة، تُقدّم زين خدمة تسديد فاتورة انترنت زين بطرق سهلة ومريحة للعملاء. إليك في هذا المقال قائمة بأفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لتسديد فاتورة انترنت زين دون عناء.

طريقة رقم 1: تسديد فاتورة انترنت زين عبر تطبيق زين

  • قُم بتحميل تطبيق زين على هاتفك المحمول.
  • سجل الدخول إلى حسابك في التطبيق.
  • اختر خدمة “سداد الفواتير” من قائمة الخدمات المتاحة.
  • أدخل رقم حساب سداد الإلكتروني المفتوح عن بعد أو في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
  • قُم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك وانتقل إلى قائمة “استعلام عن فواتير زين”.
  • استعرض الفواتير المستحقة واختر الفاتورة التي تود سدادها.
  • ادفع الفاتورة باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك مثل بطاقة الائتمان أو خيارات الدفع الإلكتروني الأخرى.

طريقة رقم 2: تسديد فاتورة انترنت زين عبر الصراف الآلي

  • قُم بزيارة أحد صرافات البنوك المشاركة مع زين.
  • اختر خيار “دفع فاتورة زين” من قائمة الخدمات المتاحة.
  • أدخل رقم حساب سداد الإلكتروني المفتوح عن بعد أو في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
  • أدخل المبلغ المستحق للفاتورة التي ترغب في سدادها.
  • أدخل رقم الهاتف الذي تود إرسال رسالة التأكيد إليه.
  • قُم بإدخال النقود المناسبة للدفع وانتظر حتى تستلم إيصال الدفع.

طريقة رقم 3: تسديد فاتورة انترنت زين عبر موقع الإنترنت

  • قُم بزيارة موقع زين الرسمي على الإنترنت.
  • سجل الدخول إلى حسابك باستخدام بيانات الدخول الخاصة بك.
  • اختر خدمة “سداد الفواتير” من القائمة المتاحة.
  • أدخل رقم حساب سداد الإلكتروني المفتوح عن بعد أو في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
  • تصفّح الفواتير المستحقة واختر الفاتورة التي تود سدادها.
  • استخدم طرق الدفع المختلفة المتاحة على الموقع لسداد الفاتورة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة