عرض 360 دقيقة من اورانج وفوائد عرض 360 دقيقة من اورانج

Rana Ehab28 أغسطس 2023آخر تحديث :

عرض 360 دقيقة من اورانج

  1. التغلب على مشاكل الرصيد المنخفض:
    تعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة نفاد الرصيد في هواتفهم بشكل مستمر، ولذلك يأتي عرض 360 دقيقة من أورانج ليحل هذه المشكلة. بالحصول على هذا العرض، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بـ360 دقيقة للمكالمات إلى أي رقم داخل شبكة أورانج، مما يساعدهم على التواصل مع أحبائهم وأصدقائهم بلا قلق.
  2. مرونة في استخدام الدقائق:
    يتم توزيع الـ360 دقيقة على مدار الشهر، مما يعطي العملاء الحرية في استخدامها بالطريقة التي يرونها مناسبة. يمكنهم إجراء المكالمات الهامة، إرسال رسائل نصية، أو حتى القيام بتصفح الإنترنت، دون الحاجة إلى الاعتناء بالرصيد المتاح لديهم.
  3. مكالمات طويلة المدى:
    يعد عرض 360 دقيقة من أورانج فرصة رائعة لإجراء المكالمات الطويلة المدى داخل شبكة أورانج نفسها. ستكون هذه الدقائق مفيدة جدًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى التواصل المطول مع الأهل والأصدقاء بشكل دوري.
  4. التحويل إلى رقم مفضل:
    تمنح أورانج العملاء أيضًا إمكانية تحديد رقم واحد مفضل لديهم للتحويل إليه الدقائق المتبقية. فإذا كان لديك رقم مهم تود التحدث إليه بشكل مستمر، يمكنك تخصيص 1000 دقيقة من الـ360 دقيقة المتاحة لتلك التواصلات الهامة.
  5. رسائل مجانية:
    بالإضافة إلى الدقائق، يتيح لك هذا العرض إرسال عدد لا محدود من الرسائل النصية داخل شبكة أورانج. ستتمكن من مشاركة أخبارك وتحديثاتك مع من تحب بسهولة وفعالية.
  6. سهولة الحصول على العرض:
    يمكن للعملاء الحصول على عرض 360 دقيقة من أورانج بسهولة شديدة. كل ما عليهم فعله هو إعادة شحن رصيدهم بـ10 جنيهات أو أكثر شهريًا، وسيتم تفعيل العرض تلقائيًا لمدة 10 شهور. بذلك، يحظى العملاء بـ360 دقيقة ورسالة لكل الشبكات وميجابايتس كل شهر.

الاستفادة ما لها حدود:
نظرًا لكل هذه المزايا المذهلة، يعتبر عرض 360 دقيقة من أورانج فرصة حقيقية للاستفادة المثلى من خدمات الاتصالات. ستوفر هذه الباقة الجديدة العديد من الفوائد للعملاء وتدعمهم في التواصل والتواصل الاجتماعي بصورة فعالة.

استمتع بأفضل عروض أورانج وتواصل بدون قلق من نفاد الرصيد، احصل الآن على عرض 360 دقيقة وانغمس في عالم الاتصالات والتراسل الفوري بكل سهولة وراحة.

عرض 360 دقيقة من اورانج

ما هو عرض 360 دقيقة من اورانج؟

تعتبر باقة العرض الخاصة بـ 360 دقيقة من أورانج واحدة من العروض المثيرة التي تقدمها شركة الاتصالات الرائدة في مصر. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذا العرض المذهل.

  1. المميزات:
    • تحصل على 360 دقيقة مكالمات داخل الشبكة وخارجها باتجاه جميع الشبكات.
    • تحصل على رسالة نصية لكل الشبكات.
    • تحصل على حزمة من الميجابايتس للاستخدام في التصفح والتحميل على الإنترنت.
  2. الشروط والأحكام:
    • يجب أن تشحن حسابك بمبلغ 10 جنيهات أو أكثر شهريًا للاستفادة من هذا العرض.
    • يمكن استخدام هذه الدقائق والرسائل وحزمة الإنترنت لمدة 10 شهور.
    • يجب التفعيل عن طريق إرسال الرمز #26# إلى الرقم 2601.
  3. كيفية الاشتراك:
    • يمكنك الانضمام إلى أورانج بنفس رقمك في غضون 24 ساعة.
    • يجب أن تكون من عملاء أورانج الحاليين للاشتراك في هذا العرض.
    • يستخدم تطبيق “My Orange” للاشتراك والاستمتاع بالعروض الإضافية.
  4. المزايا الإضافية:
    • يمكنك الحصول على عشرة أضعاف الرسوم عند الاتصال بـ #12# قبل شحن حسابك.
    • يمكنك الاستفادة من تطبيق My Orange لمعرفة المزيد عن العروض والخدمات التي يقدمها أورانج.

مواصفات عرض 360 دقيقة من اورانج

تقدم شركة أورانج في عروضها الجديدة عرضًا مثيرًا للاهتمام يحمل اسم “٣٦٠ دقيقة”. يأتي هذا العرض بتفاصيله المغرية التي تجعله فرصة مثالية للحصول على مكالمات غير محدودة. إذا كنت مهتمًا بالاستفادة من هذا العرض، فإليك المزيد عن مميزاته:

١. المدة: يمتد هذا العرض لمدة ١٠ أشهر، مما يوفر لك الفرصة للاستمتاع بالمكالمات والرسائل وكذلك الإنترنت لفترة طويلة.

٢. المكالمات والرسائل: تعطيك هذه الباقة ٣٦٠ دقيقة لاستخدامها في المكالمات إلى جميع الشبكات. هذا يعني أنك ستتمتع بخدمة تواصل ممتازة مع أصدقائك وعائلتك بغض النظر عن الشبكة التي يستخدمونها. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على رسالة نصية لاستخدامها في أي شبكة.

٣. الإنترنت: بجانب المكالمات والرسائل، ستحصل أيضًا على حصة شهرية من الميجابايتات. يوفر لك هذا العرض الفرصة للاستمتاع بتصفح الإنترنت، تحميل التطبيقات والتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون قلق من الاستهلاك الزائد للبيانات.

٤. التكلفة: للاستفادة من هذا العرض الرائع، تحتاج إلى شحن رصيدك بمبلغ ١٠ جنيهات أو أكثر شهريًا. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالمزايا الكاملة لهذه الباقة بتكلفة منخفضة نسبيًا.

إذا كنت تبحث عن عرض يوفر لك الاتصالات غير المحدودة وحصة من الإنترنت بتكلفة معقولة، فعرض “٣٦٠ دقيقة” من أورانج هو اختيارك المثالي. استفد من هذه الباقة وتمتع بإمكانية التواصل مع الأهل والأصدقاء وتصفح الإنترنت بلا حدود. دع أورانج تكون خيارك الأول لخدمات الاتصالات

فوائد عرض 360 دقيقة من اورانج

تقدم شركة اورانج العديد من العروض والباقات المذهلة للمستخدمين، ومن بين تلك العروض المميزة عرض 360 دقيقة. هذا العرض يمنح المستخدم 360 دقيقة ورسالة لكل الشبكات في مصر بالإضافة إلى ميجابايتات للإنترنت. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على فوائد هذا العرض.

  1. قابلية التخصيص:
    يتيح عرض 360 دقيقة من اورانج للمشتركين تخصيص استخدامهم للدقائق حسب احتياجاتهم. يمكن استخدام هذه الدقائق للاتصال بأصدقاء وعائلة داخل الشبكة أو للتواصل مع أشخاص في شبكات أخرى. هذا يضمن أن يكون لديك الحرية التامة في التواصل بطريقة تتناسب مع احتياجاتك الشخصية.
  2. ميجابايتات الإنترنت:
    بالإضافة إلى الدقائق، يوفر عرض 360 دقيقة أيضًا حصة من ميجابايتات للاستخدام على الإنترنت. هذا يعني أنه يمكنك تصفح الإنترنت واستخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية وتحميل الملفات بسهولة وبأكثر فعالية.
  3. تغطية قوية:
    شبكة اورانج معروفة بتغطيتها القوية في جميع أنحاء مصر. بفضل هذا العرض، يمكنك التمتع باتصالات واضحة وموثوقة في أي مكان تقوم بزيارته. سواء كنت في المدينة أو في المناطق الريفية، ستجد أن اورانج تقدم خدماتها بأفضل جودة.
  4. سهولة التعامل:
    لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن كيفية شحن رصيدهم بالعرض 360 دقيقة، فإنه ببساطة يتعين عليهم إعادة شحن حسابهم بمبلغ لا يقل عن 10 جنيهات في الشهر. وبهذا الشحن الدوري، ستتم إعادة شحن الدقائق والرسائل والميجابايتات تلقائيًا.
  5. المرونة:
    يوفر عرض 360 دقيقة من اورانج المرونة في استخدام الخدمات. يمكنك استخدام الدقائق والرسائل والميجابايتات التي تم تحميلها طوال الشهر الذي تستخدم فيه العرض. هذا يعني أنه يمكنك التحدث لأطول وقت ممكن مع الأصدقاء والعائلة دون أن تشعر بالقلق بشأن استنفاد الرصيد.

كيفية الاشتراك في عرض 360 دقيقة من اورانج

إذا كنت ترغب في الاستفادة من عرض 360 دقيقة من شركة اورانج، فإنه يمكنك الاشتراك به بسهولة وبسرعة. هنا سنقدم لك خطوات بسيطة للاشتراك في هذا العرض:

  1. الاتصال بخدمة العملاء: قم بالاتصال برقم 400 للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء. يسعد فريق اورانج العاملين بأن يساعدوك في اختيار العرض الذي ترغب في الاشتراك به.
  2. تحديد العرض المطلوب: قم بإبلاغ ممثل خدمة العملاء بأنك ترغب في الاشتراك في عرض 360 دقيقة. سيطلبون منك تأكيد هذا الاختيار وتحديد التفاصيل الأخرى المطلوبة.
  3. تلقي رسالة التفعيل: ستتلقى رسالة من اورانج تحتوي على تفاصيل العرض وطريقة التفعيل. يجب عليك الانتباه إلى هذه الرسالة واتباع التعليمات الموجودة فيها لتفعيل العرض بنجاح.
  4. استخدام الدقائق: بعد تفعيل العرض، يمكنك استخدام الدقائق المتاحة فيما تريد. سواء كنت ترغب في الاتصال بالأصدقاء أو المشاركة في محادثات هامة أو تجهيز أعمالك، فإن الدقائق المتاحة ستساعدك في ذلك.

طرق الدفع المتاحة لعرض 360 دقيقة من اورانج

تقدم Orange عرضًا رائعًا للعملاء الراغبين في الاستمتاع بـ 360 دقيقة من مكالمات الشبكة الداخلية والخارجية بسعر مميز قدره 15 جنيهًا مصريًا فقط. ولكن هل تعرف كيفية دفع تلك التكلفة؟ في هذه المقالة، سنستعرض لك أهم وأسهل طرق الدفع المتاحة.

  1. خدمة  Orange Money:
    تسمح خدمة اورانج فواتير بدفع الفواتير عبر المحفظة الإلكترونية Orange Money. فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك المحمول والتسجيل فيه. بعد ذلك، يمكنك تحويل المبلغ المطلوب إلى حساب Orange Money الخاص بك وإتمام عملية الدفع عن طريقه.
  2. خدمة شحن الكروت:
    إذا كنت تفضل شراء بطاقة شحن واستخدامها لدفع تكلفة العرض، يمكنك ذلك أيضًا. فقط قم بشراء بطاقة شحن Orange من أي متجر أو وكيل معتمد، ثم اتبع التعليمات الموجودة على البطاقة لإدخال رمز الشحن الخاص بها وإتمام العملية.
  3. Orange Online:
    تقدم Orange خدمة دفع الفواتير عبر الإنترنت. فقط قم بزيارة موقع Orange الرسمي وسجِّل الدخول إلى حسابك. من خلال صفحة “الدفع الإلكتروني”، يمكنك اختيار فاتورتك وإكمال عملية الدفع باستخدام أي طريقة دفع تفضلها، مثل بطاقة الائتمان أو البطاقة المصرفية.
  4. تطبيق My Orange:
    يوفر تطبيق My Orange للعملاء وصولًا سهلاً إلى حساباتهم والدفع السريع للفواتير. يمكنك تحميل التطبيق من متجر Google Play أو iTunes، ثم قم بتسجيل الدخول واختيار عرض 360 دقيقة وإتمام الدفع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة