طريقة عمل استكرات بالكمبيوتر وكيف استخدم برنامج ملصقات؟

Rana Ehab13 سبتمبر 2023آخر تحديث :

طريقة عمل استكرات بالكمبيوتر

سنستعرض طريقة عمل استكرات بالكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة لتمكينك من إنشاء ملصقات احترافية لاستخداماتك المختلفة.

تعد الطابعة اللازمة لهذا العمل مكونًا أساسيًا في إنتاج الملصقات المميزة. يُفضل استخدام طابعة ليزر لضمان الحصول على نتائج ذات جودة عالية. كما سيحتاج المستخدمون أيضًا إلى مجموعة من الأدوات المهمة للقيام بهذا العمل بشكل صحيح وفعال. يتضمن ذلك قلمًا للرسم ومقصًا أو مشرطًا وكوبًا.

قم بتجهيز قطعة ورق الطباعة A4 ولاحظ أن استخدام ورق ذو لمعة أو ورق ملون يمكن أن يضيف لمسة فنية إضافية إلى الملصق النهائي. الآن توجه إلى الحاسوب وافتح برنامج الوورد لبدء إنشاء ملصقات استكر.

قم بتحديد حجم الملصق الذي تود إنشاؤه باختيار قالب الملصق المناسب من قائمة القوالب المتاحة في برنامج الوورد. بعد اختيار القالب المناسب، يمكنك إضافة النص الذي ترغب في طباعته على الملصق. يمكنك استخدامه لكتابة عنوان المستلم أو اسم المنتج أو أي نص آخر يرتبط بغرض الملصق.

بعد كتابة النص المطلوب على الملصق، قم بتنسيقه وترتيبه حسب الرغبة. يُمكنك تغيير الخطوط وأحجام الحروف والألوان لجعل الملصق أكثر جاذبية واحترافية.

بعد الانتهاء من تصميم الملصق وضبطه وترتيبه بشكل جيد، قم بطباعته باستخدام الطابعة اللازمة. تأكد من توفر الورق اللازم وضبط الطابعة بشكل صحيح للحصول على نتائج مطبوعة مذهلة.

قد يكون لديك أيضًا الخيار لاستخدام استكرات جاهزة للطباعة، حيث يمكنك ببساطة إدراجها في الطابعة وطباعتها بكل سهولة.

بعد طباعة الملصقات، يمكن استخدام القلم والمقص أو المشرط لقص الملصق على الشكل المطلوب.

بإتقان استخدام هذه الطريقة البسيطة لإنشاء ملصقات باستخدام الكمبيوتر، يمكنك الآن إضفاء لمسة شخصية على المنتجات الخاصة بك، أو إنشاء استكرات لأغراض تسويقية، أو حتى تصميم بطاقات عمل شخصية بشكل احترافي ومميز. استمتع بإبداعاتك ولا تتردد في مشاركتها مع الآخرين.

طريقة عمل استكرات بالكمبيوتر

كيف اسوي ملصقات في الوورد؟

تقدم مايكروسوفت وورد العديد من الأدوات والخيارات لإنشاء الملصقات بسهولة ويسر. يمكن للمستخدمين استخدام القوالب المتاحة أو إنشاء ملصقات مخصصة وتصميمها وفقًا لاحتياجاتهم.

يمكن للمستخدم استخدام خيار “ملصقات” في علامة التبويب “المراسلات” أو استخدام مربع الحوار  لإدراج الملصقات من خانة “المغلفات والملصقات”. كما يمكنه تغيير حجم الصور ونقلها واستبدالها في مستندات وورد.

وبخلاف ذلك، يمكن استخدام مصمم الملصقات المجاني من Canva عبر الإنترنت. يتيح Canva للمستخدمين اختيار قالب من بين مئات القوالب المخصصة وتصميم ملصق يعرض علامته التجارية ومنتجه بشكل استثنائي. وهذا يأتي بفضل قدرات الفريق المحترف من المصممين في Canva الذين قاموا بتصميم العديد من القوالب الجميلة.

باستخدام هذه الأدوات والخيارات في مايكروسوفت وورد وCanva، يمكن للمستخدم إنشاء الملصقات التي تناسب احتياجاتهم بشكل فردي أو كمجموعة. يجب أن يتذكر المستخدمون أن الاحترافية والإبداع هما المفتاح الرئيسي للحصول على تصميم ملصق فريد وجذاب يجذب الاهتمام ويناسب مشروعاتهم بشكل مثالي.

كيف اطبع على ورق لاصق مقسم؟

تعد طباعة الملصقات على ورق لاصق مقسم إلى خيار ممتاز للأفراد والأعمال التجارية على حد سواء. إذ يمكن استخدامها لإنتاج ملصقات ذات جودة عالية وملونة بشكل رائع للإعلان عن المنتجات أو الأحداث الخاصة بالشركة.

للبدء في طباعة الملصقات المقسمة على ورق لاصق، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. اختر واحدة من العديد من برامج تحرير الصور أو النصوص، مثل Microsoft Word أو Adobe Photoshop، لإنشاء التصميم الذي ترغب في طباعته على الملصقات.
  2. عند الانتهاء من إعداد التصميم، قم بالتوجه إلى خيار طباعة في البرنامج المستخدم. اختر “ملصق” كنوع الورقة المراد طباعتها.
  3. قم بتحديد مكان طباعة الملصق في الورقة المطبوعة. يُفضل وضعها في صف واحد وعمود واحد، لوضوح وسهولة الاستخدام.
  4. قُم بوضع حزمة من ورق الطابعة على سطح العمل، بجانب ورقة الملصقات التي تم طباعتها في المنزل، حتى يتمكن الجهاز من إنتاج مطبوعات غنية ومليئة بالتفاصيل بتنسيق مربع مع جزء خلفي لاصق.
  5. إذا كنت ترغب في طباعة ملصقات تجارية لمنتجاتك، يجب عليك ضبط الإعدادات الأساسية للورقة المستخدمة في الطباعة. هنا يمكنك ضبط حجم وشكل العلامة وطريقة ترتيبها على الورق.
  6. بعد تحديد الإعدادات، قم بالنقر على زر الطباعة وانتظر حتى يتم إكمال العملية.

وبهذا، يمكنك الاستمتاع بملصقات ذات جودة عالية وتفاصيل دقيقة على ورق لاصق مقسم. احرص على استخدام ورق لاصق لامع للطباعة باستخدام حبر عادي وطابعة منزلية أو مكتبية، وتأكد من أن الطابعة قادرة على طباعة استيكر شفاف.

إذا كانت لديك طابعة Epson، فإنه بالتأكيد من الممكن طباعة ملصقات شفافة عليها. أيضًا، بعد الانتهاء من كتابة العناوين أو أي محتوى آخر، يمكنك طباعة ورقة كاملة من نفس الملصق باستخدام خيار “Full page of the same label”، أو يمكنك طباعة ملصق واحد فقط.

من الآن فصاعدا، يمكنك الاستمتاع بطباعة الملصقات على ورق لاصق مقسم بكل سهولة وبأعلى جودة ممكنة. استخدم هذه الطريقة لإنتاج ملصقات تجارية لمنتجاتك أو لأي غرض آخر تحتاج إليه.

كيف اسوي ستيكر واتس بدون برنامج؟

قامت شركة واتساب بإطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقاتهم الخاصة داخل التطبيق، دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات أو برامج خارجية. تعتبر هذه الميزة وسيلة سهلة وسريعة لتخصيص المحادثات وإضافة لمسة شخصية إلى رسائلك على واتساب.

لإنشاء ملصق واتساب بدون استخدام برنامج، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحديث تطبيق واتساب إلى أحدث إصدار متاح على هاتفك.
  2. افتح تطبيق واتساب وانتقل إلى المحادثة التي ترغب في إرسال الملصق فيها.
  3. اضغط على علامة المرفقات في نافذة المحادثة وسوف تجد خيار “ملصقات” فوق قائمة الخيارات المتاحة.
  4. عند النقر على “ملصقات”، سوف تظهر لك قائمة بالملصقات المتاحة مسبقًا، وبجانبها ستجد زر “+”.
  5. انقر على الزر “+” للوصول إلى خيار “إنشاء ملصق جديد”.
  6. اختر الصورة التي ترغب في تحويلها إلى ملصق واتساب من معرض الصور على هاتفك.
  7. قم بتعديل الصورة حسب رغبتك، مثل قصها أو تغيير حجمها أو إضافة نصوص أو رسومات عليها.
  8. بعد الانتهاء من تعديل الصورة، انقر على زر “حفظ” لحفظ الملصق الجديد.
  9. ستجد الملصق الجديد في قائمة الملصقات المتاحة، ويمكنك استخدامه في المحادثات القادمة.

هذه الطريقة بسيطة وسهلة لإنشاء ملصقاتك الخاصة دون الحاجة إلى استخدام برامج إضافية أو تحميل تطبيقات خارجية. يمكنك تخصيص الملصقات حسب احتياجاتك وذوقك الشخصي، من خلال تعديل الصور وإضافة نصوص أو رسومات عليها.

باستخدام ميزة إنشاء الملصقات في واتساب، يمكنك الآن الاستمتاع بمراسلة أصدقائك وعائلتك بطريقة أكثر تأثيرًا وتخصيصًا. لذا، لا تتردد في استكشاف هذه الميزة وإضافة لمسة شخصية إلى محادثاتك على واتساب بسهولة وسرعة.

كيف اسوي ليبل؟

في عالم الأعمال الحديث، تعتبر بطاقة العلامة التجارية (ليبل) جزءًا أساسيًا من استراتيجية التسويق والتعريف بالشركة. إذا كنت ترغب في إنشاء بطاقة تعبر عن هوية عملك بشكل مميز، فيجب أن تتبع بعض الخطوات الأساسية .هنا ستجد كل المعلومات التي تحتاجها لإنشاء ليبل رائعة وفعالة لعملك.

الخطوة الأولى هي تحديد تصميم الليبل الخاص بك. يجب عليك اختيار نمط يناسب شركتك ويعبر عن هدفك التجاري. يمكنك استخدام برامج التصميم المثل Adobe Illustrator أو Canva لإنشاء تصميم مذهل.

بعد تحديد التصميم، ينبغي أن تركز على المعلومات التي تود إدراجها في ليبل الخاص بك. يجب أن يتضمن الليبل اسم الشركة، شعارها، العنوان، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، وعنوان الموقع الإلكتروني. يمكنك أيضًا إضافة شعارك أو شعارات أخرى تعبر عن فلسفة شركتك.

بعد جمع كل المعلومات اللازمة، يجب عليك اختيار نوع الورق المناسب لليبل. يفضل استخدام ورق ذو جودة عالية يعكس صورة احترافية لشركتك. يمكنك اختيار بين الورق المطفي أو الورق اللامع حسب ذوقك الشخصي ومتطلبات العمل.

بمجرد الانتهاء من التصميم واختيار نوع الورق، يمكنك طباعة ليبل الخاص بك. يمكنك القيام بذلك في طابعتك الشخصية إذا كنت تتوفر عليها، أو يمكنك تسليم الملف إلى خدمة الطباعة المختصة لتقوم بطباعتها وتسليمها لك.

يجب عليك التأكد من أن بطاقات العلامة التجارية الخاصة بك متاحة للزبائن الجدد والحاليين. يمكنك توزيعها خلال فعاليات الشركة أو اللقاءات التجارية أو إرسالها مع المنتجات المباعة.

نجاح العلامة التجارية يرتكز بشكل كبير على الانطباع الذي ياتركه ليبل الخاصة بك على زبائنك. بطاقة العلامة التجارية الجذابة والعصرية تعزز مصداقية شركتك وتعبر عن مدى احترافيتك. استثمر وقتك وجهودك في إنشاء ليبل فريدة تترك انطباعًا قويًا على جمهورك المستهدف.

كيف اسوي ستيكر طباعه؟

ستعرض الخطوات التالية كيفية ضبط إعدادات الطابعة وتحضير ورق الملصقات وطرق الطباعة المختلفة.

أولاً، قم بتحميل ورق الملصقات في الطابعة. إذا كنت تستخدم طابعة نفاثة للحبر، فحمّل الورق بحيث يكون جانب الملصق مواجهًا لأعلى. قم أيضًا بتحديد عدد الملصقات التي ترغب في طباعتها.

ثم، اضغط على خيار “صفحة كاملة” (Full Page) من نفس الملصق. هذا سيسمح لك بطباعة صفحة كاملة من الملصقات دفعة واحدة.

بعد ذلك، يُمكنك اختيار “ملصق واحد” ثم ضبط مكان طباعة الملصق على الورقة. بذلك يمكنك طباعة الملصق الواحد فقط على كل ورقة.

هناك طرق أخرى لطباعة الملصقات. يُمكنك طباعة ملصقات الفينيل بنفسك في المنزل باستخدام أدوات بسيطة. بعد تصميم الملصقات على الكمبيوتر باستخدام برنامج تحرير الصور، يُمكنك طباعتها على ورق تجليد ملوّن أو ورق لاصق شفاف.

ستجد إعدادات الطابعة في نافذة الطباعة. حدد نوع الطابعة وشاهد المعاينة لمعرفة كيف ستبدو الملصقات عند الطباعة. بمجرد التأكد من الإعدادات، انقر على زر الطباعة.

إذا لم يكن لديك ورقة كاملة من الملصقات، قم بتحديد حجم المناسب واتجاه الطباعة، سواء كانت بتوجيه طولي أو عريض.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك اختيار خيار “طباعة ملصق” (Poster Printing) من علامة التبويب “تخطيط الصفحة” (Page Layout) واختيار ترتيب الصفحات، مثل 2×1 أو 2×2 أو 3×3 أو 4×4.

باستخدام هذه الإرشادات البسيطة، يُمكنك الآن طباعة ملصقاتك في المنزل بسهولة وسرعة باستخدام طابعة منزلية بسيطة. استمتع بتصميم وطباعة ملصقاتك الخاصة للاستخدام الشخصي أو العملي.

كيف تحول الصور الى ملصقات؟

تقدم واتساب الآن ميزة جديدة للمستخدمين تتيح لهم تحويل الصور إلى ملصقات. هذه الخاصية تمنح المستخدمين القدرة على استخراج موضوع من صورة واستخدامه في إنشاء ملصق مخصص.

للاستفادة من هذه الميزة، يجب على المستخدم تحديث تطبيق واتساب إلى أحدث إصدار متاح. بعد ذلك، يمكن القيام بهذه الخطوات:

  1. قم بالدخول إلى تطبيق واتساب وانتقل إلى مكان الملصقات.
  2. انقر على خيار قائمة جديدة وأضف أيقونة مجموعة الملصقات.
  3. حدد صورة من معرض الصور على هاتفك، أو التقط صورة سيلفي لتحويلها إلى ملصق.

وبهذا، يكون قد تم تحويل الصورة إلى ملصق يمكن استخدامه في المحادثات على واتساب.

مع ذلك، إذا كنت تبحث عن خيارات أكثر تخصيصًا وتصميمًا لملصقاتك، يمكنك استخدام تطبيق Sticker Studio. هذا التطبيق المجاني المتاح في متجر غوغل بلاي يتيح للمستخدمين تحديد أجزاء من الصور في هواتفهم وتحويلها إلى ملصقات.

بعد اختيار جميع الصور المرغوب فيها وإضافتها، يمكنك الضغط على خيار “إضافة إلى واتساب” لاستخدام الملصقات الخاصة بك في تطبيق واتساب.

وتجدر الإشارة إلى أن الملصقات هذه تستخدم بشكل عام كمحتوى ترفيهي للتعبير في محادثات واتساب. كما يمكن أن تتضمن ميزة الملصق المتحرك بعض الملصقات التي تتحرك وتضيف لمسة إضافية من الحيوية والتعبير.

باستخدام هذه الميزة الجديدة في واتساب، يمكن للمستخدمين الآن تحويل الصور إلى ملصقات مخصصة لتعزيز تجربتهم في التواصل والتعبير عن أنفسهم بطرق أكثر إبداعًا وشخصية.

ما اسم الورق اللاصق للطباعه؟

تحتفظ الورقة اللاصقة بشهرة كبيرة في مجال الطباعة، حيث يعتمد الكثيرون عليها في تصميم الملصقات واللافتات والمنتجات الترويجية. فما هو الاسم الذي يُطلق على هذا النوع من الورق؟

يعرف الورق اللاصق بالأسماء المختلفة حسب استخداماته وخصائصه المميزة. واحد من أبرز أنواعه هو “ورق لاصق قابل للطباعة”، حيث يتميز بالقدرة على استقبال الحبر والألوان بصورة ممتازة. هذا الورق طباعته يتم بواسطة طابعة الليزر أو الطابعة النافثة للحبر، وهو يتضمن مجموعة من 100 ورقة. كما يتوفر بمقاس A4 الأكثر شيوعًا واستخدامًا، حيث تبلغ أبعاده 210 × 297 ملليمتر.

يتميز هذا الورق باللمعان والألوان الزاهية، مما يجعله مثاليًا لصنع الملصقات والتصاميم الجذابة. لذا قد تود النظر في تحديد نوع الحبر المستخدم في طابعتك للتأكد من التوافق التام مع هذا الورق اللاصق. فإذا كان حبر طابعتك سائلًا عاديًا قد لا يكون ملائمًا للاصق الورق القابل للطباعة.

لشراء ورق لاصق قابل للطباعة بأفضل جودة وأسعار مغرية، يُمكنك الانتقال إلى AliExpress واستعراض تشكيلتهم الواسعة من الورق اللاصق المتاح. يُمكنك ضبط مرشح البحث حسب احتياجاتك واختيار ما يناسبك من بين الخيارات المتاحة.

وقبل الطباعة، يُنصح باختبار مقدار الالتصاق للورقة اللاصقة من خلال فصل منطقة صغيرة من زاوية الورقة، لمعرفة أي جانب هو الجانب المناسب للطباعة. ويجب أيضًا اتباع التعليمات الواردة في دليل المنتج للحصول على أفضل نتائج عند الطباعة.

كما ينبغي مراعاة أن هناك أنواعًا أخرى من ورق الملصقات، ويتم تصنيفها حسب خصائصها المختلفة، مثل ورق لاصق بلاستيكي وورق لاصق شفاف. يتم استخدام هذه الأنواع عادةً مع بطاقات ومنتجات أخرى.

لذا، اختيار نوع الورق اللاصق المناسب للطباعة يُعتبر قرارًا هامًا، حيث تختلف خصائص وأداء الأنواع المختلفة. من الأفضل استشارة المطبعة أو الاستعانة بتوجيهات الشركة المُصنعة للحصول على الورق اللاصق الذي يُناسب احتياجاتك.

كيف تحول الصورة الى ملصق في الواتس اب؟

أصبحت ملصقات الواتساب أحد أبرز الوسائل التي يستخدمها الأشخاص للتعبير عن مشاعرهم وإبداعهم خلال المحادثات. واليوم، سوف نستكشف كيفية تحويل صورك الشخصية إلى ملصقات واتساب والتمتع بمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

الخطوة الأولى:
قم بالدخول إلى تطبيق Sticker Studio، وهو تطبيق يسمح لك بتحويل الصور إلى ملصقات واتساب بطريقة سهلة وسريعة. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي على هاتفك.

الخطوة الثانية:
بعد تشغيل التطبيق، سيُطلب منك منح الوصول إلى الوسائط التي يحتوي عليها هاتفك. اضغط على “موافق” للسماح للتطبيق باستعراض الصور المخزنة على جهازك.

الخطوة الثالثة:
اختر الصور التي ترغب في تحويلها إلى ملصقات. يمكنك النقر على الصورة لتحديدها والضغط على زر “إنشاء الملصق” أسفل الشاشة.

الخطوة الرابعة:
ستظهر لك خيارات لتحرير الصورة وتخصيص الملصق. يمكنك تغيير حجم الصورة وتعديلها وتطبيق الملصقات والنصوص والمؤثرات حسب رغبتك. قم بتخصيص الملصق بحيث يناسب تمامًا الفكرة أو المشاعر التي تريد أن تعبِّر عنها.

الخطوة الخامسة:
بمجرد الانتهاء من تحرير الملصق، اضغط على زر “حفظ” لحفظ الملصق في مجلد خاص بالتطبيق. ستكون الملصقات التي تم إنشاؤها متاحة الآن في قسم الملصقات الخاصة بك في التطبيق.

الخطوة السادسة:
اذهب إلى تطبيق الواتساب وافتح المحادثة التي ترغب في إرسال الملصق إليها. اضغط على زر إرفاق الملفات واختر قسم “الملصقات” من الخيارات المتاحة.

الخطوة السابعة:
ستظهر لك قائمة بملصقاتك الشخصية في تطبيق Sticker Studio. حدد الملصق الذي ترغب في إرساله واضغط عليه. سيتم إرسال الملصق فورًا إلى المحادثة.

بهذه الطريقة السهلة والسريعة يمكنك تحويل صورك الشخصية إلى ملصقات واتساب واستخدامها في المحادثات مع أصدقائك وعائلتك. ابدأ الآن وكن مبدعًا في إيصال مشاعرك وتعابيرك من خلال صورك الشخصية في الملصقات!

كيف انزل ستيكرات واتساب للايفون؟

تُعتبر ملصقات واتساب من أشكال التعبير الرائعة التي يمكنك استخدامها لإضفاء المزيد من الإبداع والمرح على محادثاتك على تطبيق واتساب. بدلاً من استخدام الملصقات التقليدية فقط، يمكنك إنشاء مجموعات ملصقات خاصة بنفسك وتوزيعها على أصدقائك.

لتحقيق هذا الأمر، يمكنك اتباع خطوات سهلة لتنزيل ملصقات واتساب على جهاز iPhone الخاص بك.

هنا هما الخطوتين الأساسيتين لإنشاء ملصقات واتساب الخاصة بك:

الخطوة 1: تنزيل تطبيق Bazaart

  • قم بزيارة متجر التطبيقات على جهازك iPhone وابحث عن تطبيق Bazaart.
  • حمّل التطبيق على جهازك وقم بتثبيته.

الخطوة 2: إنشاء ملصقاتك الخاصة

  • بمجرد تثبيت التطبيق، قم بفتحه على جهازك.
  • من الشاشة الرئيسية للتطبيق، قم بالنقر على “بدء جديد” أو “فتح صورة”.
  • تحتوي Bazaart على مكتبة ضخمة من الملصقات الجاهزة التي يمكنك استخدامها مباشرة. حدد الملصق الذي ترغب في استخدامه وقم بتعديله وتغييره حسب رغبتك.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تحميل حزم الملصقات المتاحة عبر تطبيقات أخرى مثل “توب ستيكرز”. هذا سيوفر لك آلاف الملصقات للاستخدام على واتساب أو أي تطبيق مراسلة آخر.

بعد الانتهاء من تعديل الملصقات وإنشاء هذه الحزم الفريدة، يمكنك ببساطة استخدامها على تطبيق واتساب. قم بفتح التطبيق، ثم انتقل إلى قسم الملصقات واختر الملصقات الجديدة التي تم إنشاؤها لتضفي لمسة فريدة على محادثاتك.

إن تنزيل ملصقات واتساب للايفون يمكن أن يكون عملية سهلة وممتعة بفضل تطبيقات مثل Bazaart وتوب ستيكرز. استكشف إمكاناتك الإبداعية وانشر المرح والعاطفة في محادثاتك على واتساب من خلال إنشاء ملصقات فريدة تعبر عن شخصيتك بأفضل طريقة ممكنة.

كيف استخدم برنامج ملصقات؟

بدأت استخدام الملصقات بواسطة تطبيق واتساب في الازدياد بشكل كبير في الآونة الأخيرة. ومن المعروف أن الملصقات تضيف لمسة من المرح والتعبير عن العواطف في المحادثات النصية. ولذلك، قد يكون البعض مهتمًا بكيفية استخدام برنامج الملصقات.

تطبيق “ستيكر ماكير” هو التطبيق المناسب لهذا الغرض. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء ملصقات خاصة بك واستخدامها في واتساب.

بعد تثبيت التطبيق، قم بفتح تطبيق واتساب على جهازك. ستلاحظ وجود رمز الملصقات في المربع المخصص للكتابة، وهو يظهر كرمز على شكل ملصق في شكل سهم أحمر.

قم بالضغط على هذا الرمز لفتح لوحة الملصقات. هناك مجموعة من الأيقونات في أسفل الشاشة، انقر على الأيقونة التي تحمل الرموز التعبيرية. ستظهر لك خيارات مختلفة، أنقر على “الملصقات”.

بعد النقر على “الملصقات”، قم بالنقر على “إضافة” لتنتقل إلى الملصقات التي استخدمتها مؤخرًا. قم بالنقر على “اكتشاف تطبيقات الملصقات” لاستكشاف آلاف الملصقات المتاحة على متجر التطبيقات.

إذا كنت ترغب في إنشاء ملصقات خاصة بك، فيمكنك تنزيل تطبيق “Sticker Maker Studio” من متجر جوجل بلاي، ثم قم بتثبيته على جهازك. بعد تثبيت التطبيق، يمكنك البدء في صناعة الملصقات الخاصة بك واستخدامها في واتساب.

باستخدام هذه التطبيقات، يمكنك الآن استمتاع بالملصقات المبتكرة والمرحة في محادثاتك على واتساب. اكتشف الملايين من الملصقات المختلفة وقم بإضافة لمسة شخصية إلى محادثاتك من خلال استخدام برامج الملصقات المختلفة المتاحة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة