تعرف على تفسير رؤية طبخ اللحم في المنام لابن سيرين

Mohamed Sharkawy31 ديسمبر 2023آخر تحديث :

طبخ اللحم في المنام

1- رؤية طبخ اللحم في المنام يشير إلى تحسن الحالة الصحية.
2- قد تشير هذه الرؤية إلى حصول الشخص على مال حلال ومكسب شرعي.
3- في بعض الأحيان، يمكن أن ترمز هذه الرؤية إلى وجود حفلة أو اجتماع عائلي سعيد، وقد يدل على انفراج وتيسير الأمور.
4- تعد رؤية طبخ اللحم في المنام علامة جيدة، فقد تشير إلى سعادة الحياة الزوجية ونجاح العلاقات العاطفية.
5- يعتبر هذا الحلم إشارة إلى تحصيل علم جديد أو إتقان مهارة معينة.

طبخ اللحم في المنام

طبخ اللحم في المنام لابن سيرين

  1. اللحم المطهو بطريقة سليمة
  • إذا حلمت باللحم المطبوخ بطريقة سليمة فهذا يعني أنك ستتلقى نعم وخيرات من الله تعالى، وسوف يحقق لك النجاح والراحة في حياتك.
    1. اللحم الفاسد

    إذا رأيت اللحم المطبوخ بطريقة غير صحية والذي يبدو فاسدًا.

    1. اللحم المفرط في الطهي
  • إذا كان اللحم المطبوخ لديك مفرط في الطهي وبحالة جيدة، فهذا يعني أن لديك مشاكل في العمل ويوجد من يحاول إفساد عملك وبذلك عليك توخي الحذر وتفادي الخطأ.
    1. اللحم المحترق
  • إذا كان اللحم المطبوخ لديك قد تعرض للحرق في المنام، فهذا يدل على أنه يجب عليك تغيير طريقة تعاملك مع الأشخاص المهمين في حياتك وستواجه بعض الصعوبات في إدارة حالتك المالية.
    1. اللحم المقطع
  • إذا حلمت باللحم المقطع فهذا يدل على أنه ستحصل على مكافأة مالية أو رابح كبير في اليانصيب.
    1. جليد اللحم
  • إذا كانت اللحمة مجمدة في المنام، فهذا يعني أنك ستواجه مشكلة تحتاج إلى حل سريع وقد يتطلب الأمر بعض التضحيات، لكنك ستنجح في النهاية.
  • طبخ اللحم في المنام للعزباء

    1- تفسير حلم طبخ اللحم للعزباء يرمز إلى إمكانية الدخول في علاقة عاطفية جديدة وقد تتحقق أمنيتها بالزواج في المستقبل القريب.

    2- إذا كان اللحم يستمر في الطهي بطريقة سليمة، فإن هذا يشير إلى النجاح والاستقرار والثقة في المستقبل، وسوف يتم تحقيق أهدافها الشخصية والمهنية.

    3- إذا كانت العزباء تطبخ اللحم لشخص معين، فإن هذا يشير إلى أنها ستتعلق بشخص ما في الفترة القادمة، وربما تجد شخصًا يملأ حياتها بالحب والسعادة.

    4- إذا رأت العزباء اللحم قد أحترق في المقلاة، فإن هذا يمثل خيبة أمل في الحب والعلاقات وخيبة أمل في تحقيق الأهداف المهنية.

    5- من الجدير بالذكر أن رؤية العزباء للحم المطبوخ يمكن أن تشير أيضًا إلى تحقيق الراحة والسلام الداخلي والإشباع الروحي والمادي.

    6- إذا رأت العزباء نفسها تحتفل مع الأصدقاء بتناول وجبة لحم مطبوخ في المنام، فإن هذا يمثل فرحة وسعادة تملأ حياتها في المستقبل القريب.

    7- بشكل عام، تظهر رؤية اللحم المطبوخ في المنام بانتظام في حياة العزباء اللاتي يسعين جاهدات لتحقيق النجاح في الحياة، سواء في المهنة أو العلاقات العاطفية.

    طبخ اللحم في المنام للمتزوجة

    1. الرؤية تدل على الاستقرار الزوجي
  • تعتبر رؤية طبخ اللحم في المنام للمتزوجة دلالة على استقرارها في حياتها الزوجية، فرؤية الطبخ تعني تحضير الطعام، وهذا يعني أن الزوجة تعمل جاهدةً لأجل زوجها والأسرة، وهو ما قد يؤشر على الاستقرار الزوجي والأسري.
    1. دلالة على السعادة والحب الشديد للزوج
  • بالنسبة للمتزوجة، فإن رؤية طبخ اللحم في المنام قد تشير إلى الحب الشديد والعميق الذي تشعر به لزوجها، وهذا قد يكون شيئًا جيدًا بالنسبة لحياتها الزوجية وتفاهمها مع زوجها.
    1. تدل الرؤية على تحقيق الأهداف
  • ترمز رؤية طبخ اللحم في المنام للمتزوجة إلى تحقيقها الأهداف التي تسعى إليها في حياتها، وهذا يشير إلى نجاحها وتفوقها سواء في الحياة العملية أو الشخصية.
    1. دلالة على الرزق والثروة
  • تعد رؤية طبخ اللحم في المنام دليلاً على الرزق والثروة، فالطعام مصدر رزق وإعانة على البقاء والعيش، وعند رؤية طبخ اللحم في المنام، فإنه يتم إيحاء الثروة والرزق المفتوح للمرأة المتزوجة.
    1. دلالة على تناول الطعام مع الأهل
  • تشير رؤية طبخ اللحم في المنام للمتزوجة أيضًا إلى التلاحم الأسري وتناول الطعام مع الأهل.
    1. رؤية سيئة تدل على الأمراض
  • قد تشير رؤية طبخ اللحم في المنام للمتزوجة إلى الأمراض والصعوبات الصحية، فقد يدل هذا الحلم على وجود شيء ما يهدد صحة المرأة المتزوجة.
  • طبخ اللحم في المنام للحامل

    1. تعويض الله للحامل: إذا حلمت الحامل بطبخ اللحم في المنام فإن ذلك يدل على أن الله يريد تعويضها عن الصعوبات والمشاكل التي واجهتها في حياتها.
    2. بشارة بالخير: إن رؤية الحلم في المنام تشير إلى أن الله سيمنح الحامل الخير والتوفيق في أعمالها.
    3. الحصول على الأمان: يشير حلم طبخ اللحم في المنام إلى أن الحامل ستحصل على الأمان والاطمئنان من شأن أمور تزعجها وتقلقها.
    4. الأرزق الوفير: إن رؤية حلم طبخ اللحم في المنام تدل على أن الله سيمد الحامل بالرزق الواسع والوفير، وأنه سيمنحها كل ما تحتاجه في حياتها اليومية.
    5. بلوغ النجاح: في حال رأت الحامل نفسها تطبخ اللحم في المنام فإن ذلك يعني أنها ستصل إلى منصبٍ عالٍ في عملها وتحقق النجاح المطلوب.
    6. تغيير إيجابي: تشير رؤية حلم طبخ اللحم في المنام إلى أن هناك تغييرًا إيجابيًا في حياة الحامل، وأن هناك أمورًا ستتغير للأفضل.
    7. الاستمتاع بالحياة: يشير حلم طبخ اللحم في المنام إلى أن الحامل ستستمتع بحياتها وبالأشياء التي تحبها وتود القيام بها.

    طبخ اللحم في المنام للمطلقة

    1. دلالة الحلم على الازدهار المالي والمادي
  • من الممكن أن يعكس حلم طبخ اللحم في المنام الازدهار المادي الكبير الذي سوف تتمتعين به في المستقبل القريب،
    1. دلالة الحلم على تغيير حياتكِ للأفضل
  • إن الحلم يمكن أن يشير إلى تغيير إيجابي وملموس سوف يحدث في حياتكِ للأفضل. تحضير اللحم في الحلم، بمعنى آخر، قد يكون إشارة إلى أنكِ تشعرين بالراحة والاستقرار الداخلي.
    1. دلالة الحلم على الوفرة والرفاهية
  • إذا كنتِ تطبخين قطعة لحم كبيرة في المنام، ذلك يمكن أن يكون علامة على الوفرة والرفاهية التي ستحظى بها في المستقبل،
    1. دلالة الحلم على الاستقلالية
  • يمكن أن يشير حلم طبخ اللحم في المنام إلى أنكِ تستعدّين للقيام بشيء مهم في حياتكِ، مثل تحقيق هدف كبير أو الاستقلالية بطريقة ما.
    1. دلالة الحلم على التغذية والصحة
  • أخيرًا، يمكن أن يشير حلم طبخ اللحم في المنام إلى أهمية الصحة والتغذية في حياتكِ اليومية.
  • طبخ اللحم في المنام للرجل

    1- إذا حلم الرجل بأنه يطبخ اللحم المشوي بدون تفصيلات، يرمز ذلك إلى ارتفاع مركزه ونجاحه في حياته المهنية.

    2- وفي حال كان اللحم المطبوخ يحتوي على الدهون، فإن هذا يعني وجود صعوبات في التعامل مع الأعداء،

    3- إذا حلم الرجل ببيع اللحم المشوي، فإن هذا يرمز إلى مال حلال وتداول تجاري ناجح يجلب الأرباح والنجاح.

    4- في حال رأى الرجل يقطع اللحم ويحضّره بطريقة معينة، فإن هذا يعني حصوله على وظيفة جديدة أو ترقية إذا كان يعمل بالفعل. كذلك، قد يشير الحلم إلى رغبة الرجل في تطوير مهاراته وتعلم شيء جديد في حياته.

    5- في حال رأى الرجل أنه يتناول اللحم المطبوخ، فإن هذا يتناول إلى نجاحه وسعادته في الحياة التي سيحققها عبر عمله وجهوده الحثيثة.

    تفسير حلم طبخ لحم الخروف للحامل

    1. رمز الخروف في الأحلام:
      تعتبر رؤية الخروف في الأحلام شائعة، وقد يرمز إلى البراءة، الحماية والسلامة. كما يشير إلى الرغبة في تحقيق الأهداف والطموحات، ورؤية الخروف في الحلم تعتبر شفافة ولا تخفي أي معاني غامضة.
    2. تفسير حلم طبخ لحم الخروف للحامل:
      يُعتبر هذا الحلم إيجابيًا ويشير إلى مرحلة جيدة من الحمل وعلى أمور إيجابية تحدث في هذه الفترة. فإن رأت الحامل نفسها تُطبخ لحم الخروف في المنام تعني أنها ستنجح في مهامها وستحقق نجاحًا في الحمل والولادة بإذن الله، كما أن هذا الحلم يشير إلى أن الحامل ستحظى بمساعدة من الجميع في هذه الفترة.
    3. تفسير حلم طبخ لحم الخروف للعزباء:
      تعتبر رؤية العزباء لهذا الحلم إيجابية، ويرمز إلى رغبتها في الحصول على الأفضل في الحياة وقوتها الشخصية القوية. كما يشير إلى حصولها على دعم من الجميع في مسيرتها نحو النجاح.
    4. تفسير حلم طبخ لحم الخروف للرجل:
      على الرغم من أن هذا الحلم يرتبط بالحوامل والنساء، فإنه قد يظهر للرجال أيضًا، ويشير إلى رغبته في التفاخر برفاهية الحياة وتحقيق النجاح والاستقرار في الحياة.
    5. تفسير حلم طبخ لحم الخروف في الثقافة العربية:
      ترتبط ظاهرة رؤية الخروف في الأحلام بالثقافة العربية وتعتبر رمزًا هامًا فيها؛ حيث يعتبر الخروف رمزًا للبركة والسلامة والحيوية.

    تفسير حلم طبخ اللحم في قدر للمتزوجه

    1. تعني رؤية طبخ اللحم في المنام للمرأة المتزوجة استقرارها في حياتها الزوجية، وتدل على السعادة والحب الشديد للزوج.
    2. يمكن أن تفسر رؤية طبخ اللحم في المنام للمتزوجة أيضًا بأن يكون هناك مكسب مادي وصل إلى الحالمة، فهي تشير إلى الثروة والرزق المبارك.
    3. يمكن أن تكون هذه الرؤية إشارة إلى قدوم طفل جديد للعائلة، خاصةً إذا رأت المرأة نفسها تطهو اللحم لأسرتها، فربما يرمز الحلم إلى الفرحة بفردٍ جديد في العائلة.
    4. يمكن تفسير الرؤية أيضًا بأنها دليل على النجاح في المسيرة العلمية، حيث تدل على حصول الأولاد على أعلى الدرجات في الامتحانات والتفوق والارتقاء بمستواهم العلمي.

    تفسير حلم طبخ اللحم والمرق للحامل

    1. دلالة رؤية اللحم المطبوخ: تشير هذه الرؤية إلى أن الحامل ستنجب ذكرًا، وتنبئ بأفراح وفرح الأبوة. بجانب ذلك، فإن رؤية اللحم المطبوخ تدل على قرب حدوث مكسب مادي أو ربح.
    2. دلالة رؤية المرق: تشير هذه الرؤية إلى أن الحامل ستحظى بفرحة وسعادة، وتنبئ بقدوم مولود جديد. كما أن رؤية المرق قد تشير إلى قرب حدوث تحسن في الوضع المالي للحامل.
    3. دلالة رؤية طبخ اللحم والمرق: تدل هذه الرؤية على قرب حدوث فرحة وسعادة في حياة الحامل، وقد تشير إلى قدوم طفل جديد.
    4. دلالة تحضير اللحم مع الأرز: تدل هذه الرؤية على قدوم ضيوف للحامل، وأنها ستقوم بإعداد الطعام لهم. وإذا كانت الحامل تعمل في مطعم فإن هذه الرؤية تشير إلى أنها ستحقق نجاحًا في عملها.
    5. دلالة الأضحية: إذا كانت الحامل تحلم بذبح الأضحية وتحضيرها في المنزل، فإن هذه الرؤية تدل على قدوم طفل جديد في المستقبل القريب.
    6. دلالة اللحم الطازج: إذا كان اللحم الذي يتم طبخه في الحلم طازجًا، فإن هذه الرؤية تدل على قدوم طفل جديد مشرق وصحي.

    طبخ اللحم في المنام للرجل المتزوج

    1. رؤية اللحم المطبوخ في المنام تعني بعض الجوانب الإيجابية في الحياة الزوجية، مثل الرغبة في تحسين العلاقة مع شريك الحياة والعمل على تحقيق الأهداف المشتركة.
    2. إذا رأى الرجل المتزوج طبخ اللحم في المنام، فإن ذلك يدل على أنه قادر على تحقيق المزيد من التناغم والتواصل مع شريك الحياة،
    3. إذا كان اللحم المطبوخ في المنام ذا جودة عالية ومفرومًا بدقة، فهو يدل على وجود رغبة في تحقيق الانسجام والتواصل الدائم مع الشريك.
    4. قد ترمز رؤية اللحم المطبوخ في المنام لرغبة الرجل المتزوج في تحقيق الاستقرار المادي والمعنوي، وعلى تحقيق الأهداف المهنية والشخصية.
    5. يمكن أن يدل حلم طبخ اللحم في المنام على التواصل الجيد بين الزوجين، وبناء القدرات الإدارية والقيادية، وهذا سيعود بالنفع على الحياة الزوجية المستقرة والمثمرة.
    6. إذا كان اللحم المطبوخ في المنام قد تم تقديمه للضيوف، فهذا يشير إلى وجود رغبة في إظهار حسن الضيافة والاهتمام بضيوف الحياة.
    7. إذا كان اللحم المطبوخ في المنام قد تم تجهيزه بنكهة قوية وممتعة، فإن ذلك يدل على الحاجة إلى التعبير عن الرومانسية والحنان في علاقة الزواج.
    8. قد يدل حلم طبخ اللحم في المنام على الرغبة في التعبير عن الحب والاهتمام بالشريك الحياة، وعلى توطيد العلاقة بين الزوجين.

    تفسير حلم امي المتوفية تطبخ اللحم

    1-  يدل على قدرتك على تحقيق أحلامك وطموحاتك، فرؤية الأم المتوفية تطبخ اللحم في المنام تعني بأنك ستتمكن من تحقيق أمور كانت تشغل بالك.

    2- إن رؤية الأم المتوفية تطبخ لحمًا في المنام تدل على اقتراب حدث ما يتعلق بالعائلة، وربما يكون زواجًا أو ولادة طفل جديد. وقد يشير هذا الحلم إلى سلامة وصحة الأفراد في الأسرة.

    3- ومن الممكن أيضًا أن يشير الحلم إلى رغبة الشخص في التواصل مع الأم المتوفية، وإحساسه بالحاجة إلى وجودها وعنايتها. وفي هذه الحالة، فإن رؤية الأم المتوفية تطبخ اللحم في المنام قد تعطي الشخص شعورًا بالاطمئنان.

    4- يمكن أن يدل الحلم على نية الشخص في تحضير وجبة للأفراد في الأسرة، ولكنه لا يعرف كيف يفعل ذلك، ورؤية الأم المتوفية تطبخ اللحم في المنام قد تكون رسالة منها تحثه على تحضير وجبات لأفراد الأسرة.

    5- وفي حال كنت حاملاً، فإن رؤية الأم المتوفية تطبخ اللحم في المنام قد تشير إلى اقتراب موعد الولادة وأن طفلك سيكون بخير، وستكونين في حالة صحية جيدة.

    تفسير حلم الميت يطبخ رز ولحم

    1. رمز للراحة النفسية: قد يرمز حلم الميت الذي يطبخ أكلًا للراحة النفسية التي يحتاجها الشخص. ربما كان هذا الشخص في حاجة إلى إغلاق الباب على مشاكله والاسترخاء قليلا، ورؤية الميت يطبخ الرز واللحم تعني أن الشخص يحتاج إلى استراحة بعد فترة من الضغط.
    2. دلالة على الأمل والتفاؤل: يُمكن أن ترمز رؤية الميت الذي يطبخ ويتناول الطعام إلى الأمل والتفاؤل. ويُمثل الطعام في هذه الحالة فرصًا جديدة وإيجابية مع المستقبل.
    3. رمز للحماية والرعاية: قد يرمز حلم الميت الذي يطبخ الرز واللحم إلى رعاية الميت للشخص في حياته. ربما كان الميت على الدوام يهتم بمصلحة الشخص ويحرص على حمايته، ورؤية الميت وهو يطبخ إنذار بأن الشخص مازال محميًا من خلال قوة حماية الميت.
    4. دليل على الرحيل: في حال وصل الشخص الحالم الى آخر أيام حياته بعد معاناة طويلة، ربما يكون حلم الميت الذي يطبخ الرز واللحم علامة على رحيله خلال الأيام القليلة المقبلة.
    5. رمز للتواصل الروحي: إذا كانت الشخص الميت في الحلم صديقًا أو قريبًا من الشخص الحالم، فربما يشير حلم الميت الذي يطبخ لحمًا ورزًا إلى رغبته في التواصل بشكل روحي مع الشخص الذي تركه والاستعداد للمرور الى العالم الآخر.
    6. رحيل عن الحزن: في حالة تفسير رؤية الميت يطبخ الرز واللحم، يمكن أن يشير الحلم إلى رغبة الشخص في التخلص من الحزن والتعلق بالشخص الذي مر بعيدًا.
    7. دلالة على الخيانة: يُمكن أن يعني حلم الميت الذي يطبخ الرز واللحم بنوعٍ ما من الخيانة. ربما يكون الشخص الميت هو شخص كان مرتبطًا بالشخص الحالم، ورؤية الميت وهو يطبخ للشخص الذي يخونه يمثل خداعًا وخيانة.

    تفسير حلم تجهيز اللحم للطبخ

    1. الرزق
      إذا حلمت بتجهيز اللحم للطبخ ، فهذا يشير عادةً إلى الرزق. قد يشير هذا إلى بداية دورة جديدة في حياتك العملية ، حيث يدل تجهيز اللحم على التحضير لمرحلة مهنية جديدة.
    2. المستقبل
      كما قد يتم تفسير حلم تجهيز اللحم أيضًا على أنه مؤشر على الطموحات المستقبلية.
    3. الإنجاز
      إذا رأيت نفسك تجهز اللحم بطريقة احترافية ، فقد يشير ذلك إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققها في حياتك.
    4. النجاح
      قد يشير حلم تجهيز اللحم إلى النجاح الذي ستحققه في الحياة. إذا كنت تلاحظ أن كل ما تفعله يعمل بشكل جيد وأنك تصل إلى الأهداف التي تتطلع إليها بشكل سريع ، فهذا يعتبر علامة إيجابية.
    5. السعادة والتجديد
      وأخيرًا ، إذا شعرت بالسعادة والتجديد خلال رؤيتك لتجهيز اللحم ، فهذا يشير إلى بداية دورة جديدة في الحياة تتضمن الحب والسعادة والازدهار.

    طبخ لحم الذئب في المنام

    1- تجسيد للجشع والأنانية: إذا حلمت بأنك تطهو لحم الذئب وتأكله في المنام، فقد يعني ذلك أنك تتصرف بطريقة قاسية وجشعة في الحياة الواقعية،

    2- تحذير من الوقوع في الفتن: يمكن أن يعني حلم طبخ لحم الذئب في المنام أنك معرض لخطر الوقوع في الفتنة والشر وذلك بسبب تعاملك السيء مع المحيطين بك،

    3- دلالة على العدو الذي يجب مواجهته: إن رؤية الذئب في الحلم تدل على وجود عدو خطير في الحياة الواقعية، ومع طبخ لحم الذئب فقد يكون الحلم يحذرك من هذا العدو ويشجعك على محاربته بكل شجاعة وقوة.

    4- تحذير من التعاون مع الأعداء: يمكن أن يدل حلم طبخ لحم الذئب في المنام على أنك قد تدخل في شراكة أو تعاون مع أشخاص يعتبرون أعداء لك، وذلك يشير إلى وجود خطر كبير على سلامتك ومصالحك.

    5- دلالة على الأمومة والرعاية: يمكن أن يعني حلم طبخ لحم الذئب في المنام أيضاً دلالة على الرعاية والأمومة، وذلك بسبب الدور الذي يلعبه الذئب في البرية كوالد ورعية لصغاره، ولذلك ربما يكون الحلم يشير إلى أنك بحاجة إلى الاهتمام بمن حولك ورعايتهم.

    6- تحذير من المخاطر: إن رؤية الذئب في الحلم تعني أحياناً تحذير من خطر قادم، وربما يكون حلم طبخ لحم الذئب في المنام يحذرك من المخاطر الكبيرة المحيطة بك،

    طبخ لحم الكلاب في المنام

    1. رمز للتغلب على الصعوبات: يرمز طبخ لحم الكلاب في المنام للنساء العزب والمتزوجات إلى قدرتهن على التغلب على الصعوبات والمصاعب التي يمكن أن تواجههن في الحياة.
    2. دلالة على الحرية: تعتبر رؤية الأكل من لحم الكلاب المطبوخ في المنام للعزباء رمزاً للحرية والاستقلالية، وقد يعكس ذلك رغبتها في الاستقلال عن الأشخاص المحيطين بها.
    3. دلالة على المصير السعيد: يعتبر بعض المفسرين أن رؤية لحم الكلاب المطبوخ في المنام لأي شخص مهما كانت حالته الاجتماعية، تعني السعادة والاستقرار في الحياة.
    4. علامة على الزيادة في الثروة: يمكن أن يعد طبخ لحم الكلاب في المنام دلالة على الزيادة في الثروة والرزق، وبالتالي قد ترمز هذه الرؤية إلى نجاح مالي قريب.
    5. دلالة على المواجهة القوية: يمكن أن تشير رؤية لحم الكلاب المطبوخ في المنام للمتزوجات إلى القدرة على مواجهة الأشخاص الذين يحاولون الإضرار بها، وبالتالي فإن هذا يدل على القوة والاستقلالية.
    6. إشارة إلى الصداقة والتآزر: يمكن أن يدل طبخ لحم الكلاب في المنام للعزاب على الحاجة إلى الصداقة والتآزر مع الأشخاص المقربين لها، وقد يكون هذا التفسير دليل على أن الرؤية قد تدعو إلى التركيز أكثر على العلاقات الاجتماعية.
    7. رمز للخيانة والغدر: يعتقد بعض المفسرين بأن رؤية لحم الكلاب المطبوخ في المنام تشير إلى الخيانة أو الغدر من قبل شخص مقرب من الحالم،
    8. تذكير بالتواضع: يعتبر بعض المفسرين أن رؤية لحم الكلاب المطبوخ في المنام تذكيراً للحالم بالتواضع والابتعاد عن الغرور والكبرياء.
    9. دلالة على الصحة والعافية: يمكن أن يرمز طبخ لحم الكلاب في المنام للمتزوجات إلى الصحة والعافية، وهذا قد يكون دليلاً على حماية الحياة الزوجية واستقرارها.

    لا توجد مقلات اخرى

    لا توجد مقلات اخرى

    الاخبار العاجلة