تعرف على تفسير رؤية الطفل الرضيع في المنام لابن سيرين

mohamed elsharkawy28 نوفمبر 2023آخر تحديث :

الطفل الرضيع في المنام

  1. رمز للخير والرزق: قد تدل رؤية الطفل الرضيع في المنام على الخير والرزق القادم في حياة الحالم. وقد يكون ذلك تنبؤًا بتحقيق الأهداف والتوفيق في المشاريع والعمليات المالية.
  2. بداية جديدة: قد يرمز الطفل الرضيع في الحلم إلى بداية جديدة في الحياة، سواء كان ذلك في العلاقات أو العمل أو النمو الشخصي. يرمز الطفل الرضيع إلى الأمل والتجدد وفرص جديدة للبدء من جديد.
  3. المسؤولية والهموم: يمكن أن تكون رؤية الطفل الرضيع في المنام تذكيرًا بالمسؤوليات والهموم في الحياة. فتربية الأطفال تحتاج إلى اهتمام ورعاية، وقد تكون الرؤية تذكيرًا بأهمية التفكير في المسؤوليات المالية والعاطفية.
  4. يعتبر الطفل الرضيع في الحلم إشارة إيجابية، حيث يدل على السعادة والفرحة والقادم الجيد. قد يكون الحلم توقعًا لتحقيق النجاح والتوفيق في المستقبل.

تفسير رؤية الطفل الرضيع في المنام وحلم الرضيع بالت

الطفل الرضيع في المنام لابن سيرين

  1. الخير والمفاجآت السعيدة:
    إذا رأت العزباء في منامها أنها وجدت طفل رضيع، فإن هذا يعد بشارة بالخير وأيام مليئة بالمفاجآت والسعادة.
  2. دلالة على الزواج:
    تفسر رؤية الطفل الرضيع للشخص الغير متزوج على أنها دلالة على اقتراب زواجه وحياة سعيدة ومستقرة مع شريكة الحياة.
  3. المال والرزق والفرحة:
    من ولد له طفل في المنام، فإن ذلك دليل على الخير وتدل رؤية الطفل الرضيع على وجود المال والرزق والفرحة في حياة الرائي.
  4. النجاح والتوفيق:
    إذا كان الشخص يرى نفسه محاطًا بأطفال رضع كثيرين في غاية الجمال، فقد يكون ذلك رمزًا للنجاح والتوفيق والحصول على الخير الكثير.
  5. الأخبار السعيدة والحياة المترفة:
    تفسيرات ابن سيرين تشير إلى أن رؤية الطفل الرضيع في المنام تبشر بالأخبار السعيدة وتدل على حصول المال والرزق والفرحة في الحياة.
  6. دلالة على النجاح والراحة النفسية:
    إذا كان الطفل الرضيع يتمتع بجمال وسعادة ظاهرة، فقد يشير ذلك إلى نجاح الشخص في حياته وراحة نفسية كبيرة.

الطفل الرضيع في المنام للعزباء

تعد رؤية الطفل الرضيع في المنام من الأحلام الشائعة التي تتكرر لدى العديد من الأشخاص، خاصةً بين النساء العزباء. وتحمل هذه الرؤية العديد من التفسيرات والدلالات التي يمكن أن تؤثر على حياتهن وتجاربهن الشخصية. فيما يلي، سنستعرض بعض التفسيرات المعروفة لرؤية الطفل الرضيع في المنام للعزباء:

  1. تقدم رجل لخطبتك:
    إذا رأت العزباء في المنام طفل رضيع ذكر، قد يكون ذلك دليل على اقتراب رجل يخاف الله ويحمل قيمًا حميدة، وقد يعتزم خطبتها في الأيام القليلة القادمة. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى بداية جديدة في حياتها العاطفية.
  2. خبر جميل وسعادة قادمة:
    رؤية طفل رضيع جميل في المنام للعزباء تعكس خبرًا جميلًا يفرحها وقد يكون مرتبطًا بقضايا شخصية أو عاطفية في حياتها. يمكن أن تكون هذه الرؤية إشارة إلى انجذابها لشخص يجلب لها السعادة والراحة.
  3. تغيير ونمو في الحياة:
    قد يرمز الطفل الرضيع في الحلم إلى فترة جديدة من النمو والتغيير في حياة العزباء. قد تكون هذه الرؤية تدل على فترة من التطور الشخصي والتجديد، وربما تكون إشارة إلى فتح صفحة جديدة في العلاقات أو الأعمال.
  4. تحذير من المشاكل والصعوبات:
    في حالة رؤية طفل رضيع قبيح للعزباء، قد يكون ذلك دليلًا على مشاكل أو تحديات قادمة في حياتها.

الطفل الرضيع في المنام للمتزوجة

  1. دلالة على وجود عقبات ومشاكل: إذا رأت المتزوجة طفلاً ذكراً في المنام، فقد تشير هذه الرؤية إلى أنها ستمر ببعض العقبات والمشاكل في حياتها الخاصة. قد تكون هذه العقبات متعلقة بعلاقتها الزوجية أو قد تكون مشاكلًا أخرى في حياتها اليومية.
  2. دلالة على زيادة الرزق والبركة: قد تكون رؤية المولود الذكر في المنام للمتزوجة تدل على ربح تجارة زوجها وزيادة الرزق في بيتها. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى نجاحها واستقرارها المالي.
  3. بداية مشروع زواج: إذا رأت العزباء الطفل الرضيع في المنام، فقد تدل هذه الرؤية على بداية مشروع زواج قريب. يمكن أن يكون هذا التفسير مفرحًا للعزباء ويشير إلى حدث سعيد قادم في حياتها.
  4. خبر جميل: إذا رأت العزباء طفلاً رضيعًا جميلًا في المنام، فقد ترتبط هذه الرؤية بخبر جميل يفرحها. قد يكون هذا الخبر متعلقًا بأمور شخصية أو احتفالات قادمة تسعدها.
  5. بداية جديدة: يمكن أن تكون رؤية الطفل الرضيع في المنام تشير إلى بداية جديدة في العلاقات الشخصية أو العمل.
  6. رغبة في الرعاية والرحمة: قد يكون لرؤية الطفل الرضيع في المنام دلالة على الرغبة في التعبير عن الرحمة والرعاية، سواء كانت هذه الرغبة تجاه الآخرين أو نحو الشخص نفسه.

الطفل الرضيع في المنام للحامل

  1. إشارة إلى جنس الطفل المنتظر:
    إذا رأت المرأة الحامل نفسها تحمل طفلاً رضيعًا وكان ذكرًا، فقد يكون ذلك دليلًا على أنها ستضع طفلة. وبالمثل، إذا رأت طفلة رضيعة في منامها، فقد يكون ذلك دليلًا على أنها ستنجب طفلاً ذكرًا.
  2. راحة وسهولة الولادة:
    رؤية الحامل طفلًا صغيرًا في المنام قد تعني أنها ستلد بسهولة ويسر، دون الشعور بتعب أو عناء. قد يكون هذا الحلم مؤشرًا على سلامة الحمل وسير الولادة بدون مشاكل.
  3. الشغف والتفاني:
    رؤية الحامل تحمل طفلًا صغيرًا في المنام قد تكون بسبب تفكيرها وشغفها بالحياة. قد يرمز حمل الطفل الصغير أيضًا إلى الشغف والتفاني في الحياة بشكل عام.
  4. الأمان والفرج:
    رؤية الحامل تحمل طفلًا بين يديها من الرؤى المبشرة بالخير. فرؤية الحامل وهي تحمل الطفل الرضيع يعطي شعورًا بالأمان والفرج والاطمئنان. يعتبر هذا الحلم إشارة إلى خير وسعادة قادمة في الحياة.
  5. حلم حمل الطفل الرضيع واحتضانه قد يشير إلى الاستعداد النفسي والعاطفي للحامل للولادة. يمكن أن يكون تذكيرًا بالقدرة على التفاني والارتباط العاطفي بأهداف الحياة ومسؤولية الأمومة.

الطفل الرضيع في المنام للمطلقة

  1. بشارة للتغيرات الإيجابية: يُعَدّ الطفل الرضيع في المنام بشارة لحدوث تغيرات إيجابية في حياة المطلقة. من بين هذه التغيرات يمكن أن يكون ترقية في العمل أو زيادة في الدخل المادي.
  2. الهموم والأزمات: تشير رؤية الطفل الرضيع في المنام للمطلقة إلى انتهاء الهموم والخروج من الأزمات. وهذا يعزز الفكرة بأن المطلقة ستحظى بفترة من الراحة النفسية بعد فترة صعبة.
  3. بشارة للسعادة: تعتبر رؤية الطفل الرضيع بين يدي المطلقة بشارة سارة تدل على أن الله سينعم عليها بالزوج الصالح قريبًا وأنها ستشعر بالفرح الجديد في حياتها.
  4. الخير والسعادة: إن رؤية المطلقة للطفل الرضيع تعتبر إشارة لأنها ستنعم بالخير في حياتها. ويعزز هذا الاعتقاد الأمل والتفاؤل لدى المطلقة.
  5. حل المشاكل واستعادة الحقوق: تشير رؤية المطلقة للطفل الرضيع في المنام إلى أن كل المشاكل ستُحَل وستتمكن من استعادة حقوقها بسهولة.
  6. السعادة القريبة: وفقًا لابن سيرين، فإن رؤية المطلقة لطفل رضيع في حلمها تشير إلى أنها ستكون سعيدة في حياتها قريبًا.

الطفل الرضيع في المنام للرجل

إن شاهدت الفتاة طفل رضيع في الحلم، فقد يدل ذلك على حاجتك لشريك حياة يشاركك أحلامك وطموحاتك.

أما إذا رأيت موت طفل رضيع في المنام، فقد يشير ذلك إلى خسارة في مشروع أو حيرة تصيبك.

رؤية ضحك الرضيع في المنام للرجل قد تدل على ربح في العمل، في حين أن إطعام الرضيع في المنام يشير إلى حنانك وعطفك. وتغيير حفاض الرضيع في المنام يمكن أن يكون إشارة إلى خير قادم.

فيما يتعلق بموت الطفل الرضيع في الحلم، فقد تدل رؤيته في المنام عمومًا على الهموم والأحزان. وقد تشير رؤية طفل في المنام إلى رغبتك في بدء مرحلة جديدة في حياتك. إذا كنت تحمل الطفل في الحلم، فقد يكون هذا إشارة إلى قدوم هم.

أما إذا رأى الرجل في منامه طفل رضيع جميل الشكل، فقد يعني ذلك وصوله إلى مراتب عليا في مجال العمل وقدوم مال كثير. وإذا وجد الشاب في منامه طفل رضيع، فقد يشير ذلك إلى تحقيق جميع الرغبات التي يبحث عنها.

تفسير حلم طفل رضيع لابس أبيض

  1. رمز للنقاء والصفاء: إذا رأيت طفلًا رضيعًا يرتدي ملابس بيضاء في المنام، فقد يكون ذلك مؤشرًا على النقاء والصفاء. اللون الأبيض يمثل البراءة والنقاوة، ورؤيته في الحلم قد يعني أنك تسعى لتحقيق توازن في حياتك والابتعاد عن الأمور السلبية.
  2. دليل على الازدهار والتقدم: تعتبر رؤية طفل رضيع يرتدي أبيض في المنام إشارة إيجابية تدل على الازدهار والتقدم في الحياة. قد يعني ذلك أنك ستشهد تحسنًا في حالتك المالية أو في علاقاتك الشخصية أو المهنية.
  3. مؤشر على الزواج: إذا كنت أعزبا وحلمت برؤية طفل رضيع يرتدي ملابس بيضاء، فقد يكون ذلك تنبؤًا بقرب زواجك. يمكن أن يكون الحلم إشارة إلى أنك ستجد شريكًا حياتيًا قريبًا وأن زوجتك المستقبلية ستكون جميلة وذات مكانة عالية بين الناس.
  4. دليل على الخير: قد يعبر حلم طفل رضيع يرتدي ثوب أبيض في المنام عن الخير. يمكن أن يكون ذلك إشارة إلى أنه سوف يحدث شيء إيجابي في حياتك قريبًا، مثل نجاح في مشروع مهم أو حدوث تغيير إيجابي في حياتك الشخصية.
  5. رؤية طفل رضيع يرتدي أبيض قد يكون مؤشراً على الحمل: للنساء الحوامل، رؤية طفل رضيع يرتدي ملابس بيضاء في المنام يمكن أن يكون علامة على الحمل والأمومة. قد يشير الحلم إلى انتظارك لمولود جديد وفرحة قريبة في حياتك.

تفسير حلم طفل رضيع يقرا القران

  1. رمز للسعادة والرزق الوفير: يُعتبر الطفل الرضيع رمزًا للبراءة والظروف السعيدة. تشير رؤية الطفل الرضيع يقرأ القرآن في المنام إلى أنها من علامات الخير الوفير وسعة الرزق للشخص الرائي.
  2. دليل على الحماية من الشر: قراءة القرآن تمنح الشخص الحماية من الشر. لذا، قد يكون حلم طفل رضيع يقرأ القرآن إشارة إلى أن الشخص يحظى بحماية إلهية ورفعة.
  3. تنبؤ بالشفاء والصحة: إذا كان الشخص مريضًا ورأى في المنام أطفال يقرأون القرآن، قد تكون هذه علامة على شفائه القريب من الأمراض.
  4. تغيير إيجابي في الحياة: قد تكون رؤية الأطفال يقرؤون القرآن في المنام علامة على حدوث تغير إيجابي في حياة الشخص، وتحقيق الرغبات والطموحات.

تفسير حلم طفل رضيع ملفوف بقماش ابيض

إذا رأيت طفلاً رضيعًا يرتدي قماشًا أبيض في حلمك، فقد يكون ذلك إشارة إلى دخول مرحلة جديدة في حياتك. قد يرمز اللون الأبيض في هذا الحلم إلى تجديد وبدء جديد. قد يكون الحلم مؤشرًا على أن هناك فرصًا جديدة تنتظرك، خاصةً إذا كنت تعاني من الفقر والشدة في حياتك.

إذا كنت أعزبًا ورأيت في حلمك طفلاً رضيعًا يرتدي قماشًا أبيض، فقد يشير الحلم إلى أنك ستتزوج قريبًا. قد تكون الزوجة المستقبلية لديك جميلة ومحبوبة. قد يكون للحلم ارتباط مباشر برغبتك في العثور على شريك حياة مثالي.

تعتبر رؤية طفل رضيع يرتدي قماش أبيض في حلمك إشارة إلى وفرة وسعة الرزق. قد يكون الحلم يعكس صفات إيجابية في شخصيتك، مثل الطمأنينة والأمان والراحة. إذا كنت تعاني من مشاكل مالية أو قلة الرزق، فقد يكون الحلم مؤشرًا على قدوم تحسن في وضعك المادي.

قد تكون رؤية طفل رضيع ملفوف بقماش أبيض في حلمك إشارة إلى اقتراب نهاية المشاكل والهموم في حياتك. قد يكون الحلم يعني رحيل الأمراض أو المشاكل البسيطة التي كنت تعاني منها. قد يكون للحلم ارتباط مباشر بمرحلة جديدة في حياتك، مثل الحمل أو ولادة طفل.

تفسير حلم تهدئة طفلة رضيعة تبكي للعزباء

  1. مدى قدرتها على اتخاذ القرارات: يقول بعض المفسرين أن رؤية العثور على طفلة رضيعة ضائعة تبكي تشير إلى سرعة الحلم في اتخاذ القرارات. يمكن أن يكون هذا تأكيدًا على قدرتك على اتخاذ القرارات السريعة والفعالة في حياتك اليومية.
  2. الرغبة في الاهتمام بالآخرين: يرمز بكاء الطفلة الرضيعة في المنام إلى الرغبة في الاهتمام بالآخرين وتقديم المساعدة. إذا كنت تقوم بتهدئة الطفلة في الحلم، فقد يكون هذا تأكيدًا على رغبتك في مساعدة الآخرين وتخفيف أعباءهم.
  3. الذكاء في التعامل مع الأمور: تعتبر رؤية الطفلة في المنام وتهدئتها إشارة إلى ذكاء الحلم في التعامل مع الأمور المختلفة. قد تكون لديك مهارات تحليلية عالية وقدرة على اتخاذ القرارات المناسبة في مواقف صعبة.
  4. اخبار سعيدة في المستقبل: يمكن أن يكون حلم تهدئة طفلة رضيعة للعزباء إشارة إلى أنك ستسمعين أخبارًا سعيدة ومفرحة في الفترة القادمة.
  5. قد تشير رؤية الطفلة الرضيعة في المنام وتهدئتها إلى مدى قدرتك على التعاطف مع الآخرين وإفادتهم. قد يشير الحلم إلى رغبتك في مساعدة الآخرين وتقديم العون في حالات الحاجة.

تفسير حلم طفل رضيع ذكر يرضع من ثدي

  1. رؤية المتزوجة تُرضع طفل ذكر في الحلم:
    وفقًا لابن سيرين، فإن هذه الرؤية تشير إلى وجود النكد والغم في الحقيقة. قد يكون هناك مشاكل أو تحديات تواجهها المتزوجة في حياتها الزوجية.
  2. رؤية ارضاع طفل ذكر في المنام للعزباء:
    في حال رؤية العزباء تقوم بإرضاع طفل ذكر في حلمها، فإن ذلك يدل على وجود كثرة النعم والخير الذي ستناله في حياتها الشخصية. قد تأتي لها فرص جديدة وتحظى بالسعادة والاستقرار.
  3. رؤية ارضاع طفل أو مولود للعزباء:
    إذا رأت العزباء ترضع طفلًا في المنام، سواء كان ولدًا أم بنتًا، فإن هذا يدل على قدوم النعم والخير في حياتها. قد تحقق أمنياتها وتتلقى هدايا ومكافآت كثيرة في المستقبل القريب.
  4. إذا رأت العزباء نفسها ترضع طفلاً من ثديها الأيمن في المنام، فهذا يعني أن موعد عقد قرانها يقترب. قد يأتي رجل صالح في حياتها ويقدم لها الكثير من الأشياء الجميلة والإيجابية.

تفسير حلم إيجاد طفل رضيع ضائع

يعد هذا الحلم من الأحلام الإيجابية التي تشير إلى الخلاص من المشاكل والخلافات. قد يكون هذا الحلم بشرى للفتاة العزباء بأنها ستتخلص من العقبات والتحديات التي تواجهها وسوف تجد حلاً لمشاكلها.

على الجانب الآخر، يعبر هذا الحلم للسيدة المتزوجة عن الراحة النفسية بعد القلق والتوتر. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى تجاوزها لفترة صعبة في حياتها، وأنها ستستعيد السعادة والسلام الداخلي.

قد يشير هذا الحلم أيضًا إلى وجود شخص وسيم وذو أخلاق رفيعة في حياة الحالمة، وأنها ستعيش معه في هناء وسرور، وسيكون لها عون في الحياة.

تفسير حلم موت طفلي الرضيع والبكاء عليه

  1. قد يدل حلم موت طفل الرضيع والبكاء عليه على وجود ضغوط نفسية كبيرة على الحالم. قد يعاني الحالم من تراكم الديون والهموم التي تثقل كاهله، وهذا الحلم يعكس حالة اختناقه واضطراره لاتخاذ قرارات خاطئة في حياته.
  2. ارتكاب أخطاء:
    يفسر بعض المفسرين حلم موت طفل الرضيع والبكاء عليه بأنه يشير إلى أخطاء الحالم في حياته. قد يكون لديه سلوكيات غير صائبة أو يقوم باتخاذ قرارات خاطئة.
  3. خوف من الفقدان:
    تفسير آخر لحلم موت طفل الرضيع والبكاء عليه هو الخوف من فقدان شيء مهم في حياة الحالم. ربما يكون هناك خوف عميق من فقدان الأمور المهمة في حياته، سواء كان ذلك فقدانًا للحب، السعادة أو الاستقرار.
  4. انتهاء الهموم:
    يقول بعض المفسرين أن حلم موت طفل الرضيع والبكاء عليه يشير إلى نهاية الهموم والمشاكل في حياة الحالم. ربما يكون الحلم إشارة إلى انتهاء المشاكل المالية، العاطفية أو غيرها، واستعادة السلام الداخلي.
  5. توبة وتحقيق القرب من الله:
    قد يكون حلم موت طفل الرضيع والبكاء عليه إشارة إلى رغبة الحالم في التوبة والاقتراب من الله. قد يمثل الحلم فرصة للتفكير في سلوكياته واتخاذ خطوات لتحسين حالته الروحية.

تفسير حلم بكاء طفله رضيعه

  1. الحالة العاطفية والنفسية المستقرة:
    قد يرمز بكاء الطفلة الرضيعة في الحلم إلى الاستقرار النفسي والعاطفي الذي يحظى به الرائي . يمكن أن تكون هذه الرؤية إشارة إلى سماع الأخبار السارة التي طال انتظارها.
  2. علامة على الزواج والجمال:
    قد يدل حلم بكاء طفلة رضيعة على زواج الرائي في المستقبل القريب، وربما يرمز إلى جمال الشريك المستقبلي ومنصبه المرموق ومستواه المادي العالي.
  3. أخبار مفرحة :
    بالنسبة للفتاة العزباء، قد يكون بكاء الطفلة الرضيعة في الحلم إشارة إلى سماع أخبار مفرحة وسعيدة لها خلال الفترة القادمة.
  4. التعاسة والخسارة:
    قد يرمز بكاء الطفلة الصغيرة في الحلم إلى التعاسة والحزن الذي قد يخيم على حياة الشخص الرائي. وفي بعض الحالات، يمكن أن يكون دليلًا على وفاة شخص مقرب.
  5. الأخبار السيئة والمحزنة:
    إذا كانت الطفلة تبكي بشكل متواصل في الحلم، فقد تعبر هذه الرؤية عن سماع الرائي لأخبار محزنة وغير سارة تمامًا. يمكن أن يتعرض الشخص للحزن والتعاسة في الفترة المقبلة.
  6. مشاكل وصعوبات متعددة:
    بكاء الطفلة الرضيعة في المنام يمكن أن يكون علامة على مواجهة الرائي للعديد من الصعاب في الفترة المقبلة. يمكن أن يجد الشخص نفسه عاجزًا أمام نوعية المشاكل التي قد يواجهها.

تفسير حلم تغيير حفاضة طفل رضيع للمتزوجة

  1. تغيير الحفاضة كرمز للتغير والتجديد:
    قد تكون رؤية المتزوجة تغيير حفاضة الطفل رضيع في منامها إشارة إلى وجود تغيرات إيجابية في حياتها. يُعَد هذا الحلم رمزًا للبدء بحياة جديدة، وإشارة إلى اقتراب نهاية صعوبات معينة أو مشاكل تواجهها في الواقع. قد يكون لهذا الحلم تفسير إيجابي يبشر المرأة المتزوجة بمستقبل أفضل وأكثر سعادة.
  2. تغيير الحفاضة كدليل على الرزق والحمل:
    قد يُفسر تغيير حفاضة الطفل رضيع في المنام للمتزوجة على أنه إشارة إلى حملها أو قرب حدوث حمل لها. يُعَد هذا الحلم بمثابة بشارة للرزق وقدوم مولود جديد للعائلة. قد يعكس هذا الحلم أمل المرأة المتزوجة في أن تصبح أمًا وتجربة الأمومة.
  3. تغيير الحفاضة كدليل على أخبار سعيدة:
    يقول بعض مفسري الأحلام أن تغيير الحفاضة في منام المتزوجة يشير إلى استعدادها لاستقبال أخبار سعيدة قريبًا. قد يصاحب تغيير الحفاضة النظرة المستقبلية والأمل في حياتها. فإذا رأت المرأة هذا الحلم، فقد يكون انعكاساً لتوقعاتها الإيجابية وتفاؤلها بحدوث أشياء جيدة في مستقبلها القريب.

تفسير حلم طفل رضيع له أسنان للحامل لابن سيرين

  1. قد يرى ابن سيرين أن رؤية الحامل لطفل رضيع له أسنان تعني أن الرائي سيكون بانتظار العديد من الأخبار التي لديها التأثير الكامل على حياته. كما تقدم هذه الرؤية تشجيعًا للشخص لتحقيق أهدافه في حياته العملية والعلمية.
  2. النمو والتطور:
    يمكن أن يمثل الطفل الرضيع في المنام النمو والتطور في كافة نواحي الحياة. تشير الأسنان الموجودة في فم الطفل إلى القدرة على التعبير والتواصل بطريقة صحية وناجحة.
  3. قد يشير حلم طفل رضيع ظاهر في فمه أسنان إلى بشارة الرائي بإمكانية تحقيق أمنياته وخططه وأحلامه التي يسعى لتحقيقها في حياته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة