تعرف على تفسير حلم الطفل في المنام لابن سيرين

mohamed elsharkawy9 ديسمبر 2023آخر تحديث :

تفسير حلم الطفل

  1. الرغبة والرعاية:
    قد يرمز الطفل الرضيع في الحلم إلى الرغبة في الحصول على مزيد من الرعاية والاهتمام. قد يكون هذا الحلم انعكاسًا لشعور الشخص بالحاجة إلى المزيد من الحنان والدعم في حياته.
  2. الفرح والسعادة:
    رؤية الطفل في الحلم تدل على الفرح والسعادة. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى الأوقات السعيدة التي ستأتي في حياة الشخص، وتحديدًا فيما يتعلق بالعواطف والمشاعر الإيجابية.
  3. التحسين والتطور:
    يعتبر حلم الطفل تحول الحاضر إلى الأفضل والتخلص من الأفكار السلبية التي كانت تؤثر على الشخص.
  4. المسؤولية والتحديات:
    تركيز رؤية الطفل على المسؤولية والهموم، حيث يعبر عن التحديات التي يواجهها الشخص في حياته.
  5. رؤية الطفل تدل على التسهيل والتيسير في حياة الشخص. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى تجاوز الصعاب وتحقيق النجاحات.

ما تفسير رؤية طفل رضيع جميل في المنام للأرملة؟ - جريدة لحظات نيوز

تفسير حلم الطفل لابن سيرين

  1. تبشّر بصدق وإخلاص: يقول ابن سيرين إن رؤية الطفل في المنام تدل على أن الحالم رجل صالح يتمتع بالصدق والإخلاص في حياته.
  2. تغيير إيجابي: إذا رأى الرائي الطفل في منامه، فقد تكون هذه رسالة للشخص للتغيير إلى الأفضل والتخلص من الأفكار السلبية التي تعيق تقدمه.
  3. فرح وسعادة: رؤية الأطفال في المنام تدل على الفرح والسعادة، وتعكس أيضًا التسهيل والتيسير في كل ما يفعله الشخص.
  4. حياة سعيدة: يعتقد ابن سيرين أن رؤية الأطفال في المنام تدل على أن صاحب الحلم سوف يمر بالعديد من المناسبات السعيدة التي تجعله يشعر بالراحة والاطمئنان.
  5. زواج وتفريج هموم: تعني رؤية الطفل الصغير في منام الشاب الأعزب الزواج عن قريب وتفريج الهموم والمشاكل.
  6. حالة الطفل: إذا كان الطفل في المنام سعيدًا، فإن ذلك يمثل سعادة الحالم وقدرته على التعامل مع الأمور الصعبة. أما إذا كان الطفل حزينًا، فقد يشير ذلك إلى حزن الحالم وإحساسه بالتهرب من المشاكل التي يواجهها.

تفسير حلم الطفل للعزباء

  1. دلالة على الزواج:
    إذا شاهدت الفتاة العزباء الطفل الذكر في منامها، فقد يعني ذلك اقتراب الزواج عن قريب. خاصة إذا كان الطفل صغيرًا وجميل المظهر ومهذبًا. فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى قدوم شريك الحياة المنتظر.
  2. قدوم خبر مهم:
    يرمز الطفل في الحلم للعزباء إلى قدوم خبر مهم كانت تنتظره منذ فترة طويلة. قد يكون هذا الخبر يتعلق بأمر مهم في حياتها.
  3. تحقيق الأمنيات والأهداف:
    إذا شاهدت الفتاة العزباء الطفل الجميل الوجه في حلمها، فقد تدل الرؤية على تحقيق الكثير من الأماني والأهداف والطموحات التي ترغب في تحقيقها في حياتها.
  4. سماع أخبار سارة:
    إذا كان الطفل الذكر في الحلم للعزباء صغير السن، فقد يعني ذلك سماع أخبار سارة قريبًا. قد تنتظر تجربة جديدة ورائعة ستجلب لها العديد من الفوائد والمنافع.

تفسير حلم الطفل للمتزوجة

  1. رؤية طفل ذكر في المنام:
    إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها طفلاً ذكراً، فإن ذلك قد يكون دليلاً على قرب حدوث أخبار سارة وسعيدة في حياتها.
  2. رؤية الطفل الرضيع في المنام:
    تضفي رؤية الطفل الرضيع على المرأة المتزوجة شعورًا بالراحة والسكينة. قد تدل هذه الرؤية على وجود هموم وضغوط في حياتها، خاصةً إذا كان الرضيع ذكراً. قد تكون هذه الرؤية تنبؤًا بتحقيق الأماني والطموحات الحالمة للمرأة المتزوجة.
  3. رؤية حمل الرائية لطفلة:
    إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تحمل طفلة، فقد تكون هذه الرؤية دليلاً على قرب حدوث حمل في الواقع.
  4. رؤية الولد الصغير في المنام:
    تعني رؤية الولد الصغير في منام المتزوجة أن الحمل قد يكون قريبًا. إذا شاهدت المرأة نفسها تحمل الولد الصغير في حجرتها، فقد تواجه بعض العقبات والمشاكل في حياتها الشخصية.
  5. إذا رأت المرأة المتزوجة وجود طفل رضيع في بيتها في المنام، فهذا يعتبر دليلاً على قدوم مشروع جديد أو مبشر للحياة.

تفسير حلم الطفل للحامل

  1. دلالة على الفرحة والبركة: إذا رأت الحامل طفل رضيع في المنام، فهذا يمكن أن يدل على البشارة باستقبال طفل معافى وصحته جيدة، كما يتحدّث بعض العلماء عن دلالة هذا الحلم على الفرحة والبركة.
  2. تحقيق الأهداف: أمّا إذا رأت الحامل نفسها محمّلة بطفل وتعاني من صعوبات في حياتها، فقد يعني هذا الحلم أنه يجب عليها تحقيق أهدافها بالصبر والعزيمة.
  3. تذكير بالمسؤولية: يمكن أن يدلّ حلم الطفل على الرغبة في تولّي مسؤولية معينة أو الاعتناء بشخص أو موقف معين في الحياة، وربما يكون هذا الحلم بمثابة تذكير بأن الحامل جاهزة لتحمّل المسؤوليات التي قد تنتظرها.
  4. الصحة والعافية: يدل حلم الطفل على الحامل على تمتّع الأم والجنين بالصحة الجيدة، وقد يشير هذا الحلم إلى قرب موعد الولادة وسعادة الحامل بمولودها الجديد.

تفسير حلم الطفل للمطلقة

  1. مشاكل وصعوبات: إذا حلمت المطلقة بطفل ذكر قبيح، فقد يشير ذلك إلى تعرضها للكثير من المشاكل والصعوبات في حياتها.
  2. انتهاء الهموم: إذا حلمت المطلقة بطفل رضيع، فقد يكون ذلك إشارة إلى انتهاء الهموم والأزمات التي مرت بها. وقد يرمز ذلك أيضًا لاستعادة قوتها النفسية والحصول على فترة من الراحة.
  3. خير ووفرة: حلم الرضع النظيف في منام المطلقة يعد بشارة للخير الوفير في حياتها. فقد يكون دليلًا على حدوث تغييرات إيجابية في حياتها، مثل زيادة الدخل المادي أو ترقية في العمل.
  4. بداية جديدة: تفسير حلم الطفل الذكر للمطلقة يمكن أن يكون مرتبطًا بأملها في بداية جديدة. فقد يشير إلى رغبتها في تغيير الظروف الحالية والبدء من جديد.
  5. زواج جديد: إذا كان الطفل الصغير في منام المطلقة ذا مظهر جميل، فقد يشير ذلك إلى احتمالية تزوجها مرة أخرى. يعد هذا التفسير إشارة لاستعادة السعادة الزوجية والبدء في علاقة جديدة.
  6. ارتباك وعدم استقرار: قد يشير الطفل الرضيع في حلم المطلقة أيضًا إلى ارتباكها وعدم استقرارها في الظروف الحالية.

تفسير حلم الطفل للرجل

  1. الحصول على وظيفة جديدة:
    إذا رأى الرجل المتزوج الطفل الذكر في منامه، فقد يكون ذلك دليلاً على حصوله على وظيفة جديدة. قد يكون هذا الحلم بشارة خير تؤكد على قدرته على توفير احتياجات عائلته من خلال العمل الجديد.
  2. قرب موعد الزواج:
    في حال رؤية الفتاة الطفل الذكر في منامها، يمكن أن يكون ذلك دليلاً على اقتراب موعد زواجها من رجل يمتلك مكانة مهمة في حياتها.
  3. الضعف والخسارة في التجارة:
    تشير رؤية الطفل الصغير في المنام للرجل إلى الضعف والخسارة في التجارة والربح. يجب أن يكون الشخص حذراً ويعمل جاهداً لتجنب المشاكل المحتملة في عمله وسعيه الاقتصادي.

تفسير حلم ارضاع طفل من الثدي الأيمن للعزباء

  1. قدوم السعادة وتحقيق الأمنيات:
    إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترضع طفلًا من الثدي الأيمن بهدوء وسعادة ، فقد يشير ذلك إلى قادم السعادة وتحقيق الأمنيات في حياتها. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى زواجها قريبًا وربما حصولها في المستقبل على طفل بنفس الصفات التي رأتها في الطفل في الحلم.
  2. سعة الرزق والنعم:
    يقول بعض علماء التفسير إن حلم إرضاع طفل من الثدي الأيمن للعزباء يشير إلى وفرة الرزق وتوافر النعم والخيرات في حياتها.
  3. اقتراب موعد الخطبة:
    رؤية العزباء إرضاع طفل من الثدي الأيمن قد تشير إلى اقتراب موعد خطبتها بشخص صالح يتميز بنقاء قلبه. هذا الحلم قد يكون إشارة إلى أن حياتها العاطفية في طريقها لتحقيق التوازن والسعادة.
  4. تحسن الظروف المادية:
    إن رؤية العزباء ترضع طفليها من الثدي الأيمن قد تدل على تحسن الظروف المادية للشخص الحالم. قد يكون هذا الحلم مبشرًا بتحقيق الأهداف المالية وتحقيق الاستقرار المالي في المستقبل القريب.
  5. سعادة وفرح في الحياة:
    عندما ترى الفتاة العزباء نفسها ترضع طفلة أنثى من الثدي الأيمن، فإن ذلك يدل على شعورها بالسعادة والفرح الشديد والقرارات الإيجابية التي قد تتخذها في حياتها.

تفسير حلم ضياع طفل

  1. يرى ابن سيرين ان ضياع الطفل في الحلم يعني تعرض الحالم لبعض الأحزان والخسائر في الفترة المقبلة سواء على المستوى المادي أو الاجتماعي.
  2. يعتبر ضياع الطفل في المنام دليل على مرافقة الحظ السيء والفشل للحالم في كل خطوة يخطوها.
  3. ضياع الطفل في المنام قد يشير إلى الأزمة المالية الكبيرة التي سيعاني منها الحالم في الفترة القادمة، وتراكم الديون عليه.
  4. يوصي بعض المفسرين بتوخي الحذر من مخاطر الاستثمار في المشاريع الجديدة دون التخطيط المسبق، حيث قد يؤدي ذلك إلى خسارة مادية كبيرة تسببت في ضياع الطفل في المنام
  5. قد يشير ضياع الطفل في المنام إلى سوء الحالة النفسية للحالم وشعوره بالهم والحزن بسبب تدهور حالته المادية وتراكم الديون عليه.

حلمت بطفل جميل

  1. النجاح والتوفيق:
    تتدلّى رؤية طفل جميل في المنام على اقتراب فترة نجاح وتحقيق الأحلام. إذا حلمت بطفل جميل، فقد يشير ذلك إلى سفر قريب للعمل في الخارج وتحقيق أهدافك. وقد يكون هناك شأن عظيم ينتظرك في المستقبل.
  2. الصبر والاستقامة:
    إذا رأيت ولد صغيرًا قبيح الشكل في المنام، فهذا يعتبر إشارة إلى أنك تتحلى بالصبر في مواجهة التحديات والعقبات في حياتك.
  3. الاستقرار والبدايات السعيدة:
    إذا رأيت طفلًا جميلًا ذو عيون خضراء في المنام، فقد يشير ذلك إلى استقرارك في المكان الذي تعيش فيه حاليًا أو استقرارك في وظيفتك الجديدة.
  4. تفسير آخر يتناول رؤية طفل جميل في المنام للعزباء، حيث يرمز هذا الحلم إلى تحقيق أمنياتها وحدوث تغييرات إيجابية في حياتها. يمكن أن يوحي هذا الحلم بأن هناك شخصًا ينتظرها في المستقبل، وربما تكون لديها فرصة لتكوين علاقة جديدة تجلب لها السعادة والفرح.
  5. الرزق والتوفير:
    إذا حلمت بطفل جميل يرتدي ثوبًا أبيض في المنام، فقد يعني ذلك أن هناك زواجًا ينتظرك قريبًا. قد يكون هذا الحلم دلالة على أنك ستقابل شريكًا حياتيًا صالحًا وتقيًا، وسوف يكون لديكما حياة مستقرة ورزق وفير.

تفسير حلم طفله مولوده

  1. الحياة المليئة بالخير والنجاح: يشير رؤية البنت الرضيعة أو المولودة في المنام إلى أن سنة المتردد ستكون مليئة بالخير والنجاح. قد تتحقق رغباتك وأمانيك، وتتألق وتتفوق في مختلف جوانب حياتك.
  2. تغيير الحياة إلى الأفضل: تفسير رؤية البنت الصغيرة والمولودة في المنام للفتاة العزباء يشير إلى تغيير حياتها إلى الأفضل. قد يحمل الحلم بالمولودة الصغيرة بشرى ببداية جديدة لك تتحقق فيها السعادة والتحسن.
  3. التخلص من الطاقة السلبية: وُلادة مولودة في الحلم يمكن أن تكون إشارة إلى تخلص الشخص من الطاقة السلبية التي تسيطر عليه. قد يكون هذا الحلم بداية لمرحلة أفضل وأفرح في حياته في المستقبل القريب.
  4. البركة والرزق: وفقًا لابن سيرين، يرمز المولودة في المنام إلى أن أحوال الشخص ستسير بشكل جيد في الفترة المقبلة وسيتمنى له الخير الذي لا ينتهي. قد يكون لهذا الحلم دلالة إيجابية على الرزق والفرح في حياة الشخص.
  5. إشارة إلى قدوم الفرح والسعادة: رؤية طفلة مولودة جميلة في الحلم قد تكون إشارة إلى قدوم الفرح والسعادة في حياتك. قد تكون هذه الرؤية بشارة بأن أمورك ستتحسن وستكون هناك مصدر كبير للبهجة والسرور.

تفسير حلم غرق طفل وإنقاذه

  1. تعتبر رؤية طفل يغرق وإنقاذه في المنام إشارة إلى عودة الأوضاع إلى حالتها السابقة أو ظهور تحسن كبير بها بعد المصاعب التي مرّ بها الشخص.
  2. القدرة على الحفاظ على الأشخاص
    في تفسير ابن سيرين، قد تدل رؤية غرق طفل وإنقاذه في المنام على القدرة على الحفاظ على الأشخاص ورعايتهم. إن رؤية طفل يتعرض للخطر وإنقاذه تعكس حاجة الشخص إلى من يهتم به ويحميه.
  3. المشكلات والتحديات الحياتية
    ترمز رؤية الطفل يغرق في المنام إلى وجود مشكلات وتحديات في الحياة العامة. قد تدل هذه الرؤية على أن الشخص يعاني من صعوبات ويحتاج إلى الدعم والرعاية للتغلب على تلك المشاكل.
  4. إذا قام الشخص بإنقاذ طفل في المنام، فقد تكون هذه إشارة إلى قدرته على تحقيق أحلامه وطموحاته في الحياة.

تفسير حلم التحرش بطفلي

  1. إشارة إلى صعوبات وقسوة الرؤيا: يعتبر بعض الفقهاء أن رؤية التحرش بالأطفال في المنام تشير إلى قسوة صاحب الرؤية وعدم اللطف في المعاملة. قد تكون هذه الرؤية دلالة على ارتكاب الذنوب وقد ترتبط بتجارب سلبية تواجهها في حياته.
  2. مواجهة الصعاب والعقبات في الحياة: في حال رؤية شخص غريب يقوم بالتحرش بالأطفال، فقد تشير هذه الرؤية إلى مواجهة الرائي لعدد كبير من المشاكل والعقبات في حياته.
  3. انتهاك الحقوق والاحتيال المادي: في حال رؤية شخص يتحرش بطفل ويحاول الهروب منه، فقد تكون هذه الرؤية دلالة على استغلال هذا الشخص لحقوق الآخرين وسرقة ما ليس حقه.

حلم غرق طفل وموته

  1. دلالة على الحاجة للرعاية والاهتمام:
    يمكن أن يكون حلم غرق الطفل وموته إشارة إلى أن الطفل بحاجة إلى المزيد من الرعاية والعناية من المحيطين به. قد يدل هذا الحلم على شعورك بالقلق تجاه رعاية الطفل وحاجته الملحة للمساعدة والاهتمام من الجميع.
  2. انعكاس مشاكل الحياة:
    قد يكون حلم غرق الطفل وموته انعكاسًا للصعوبات التي تواجهها في الحياة ومشاكلك الشخصية. قد يعكس هذا الحلم مصاعب وتحديات في حياتك المحيطة، وقد يكون تذكيرًا لك بأهمية التعامل مع هذه المشاكل بشكل فعال وسريع.
  3. في بعض الحالات، قد يكون حلم غرق الطفل وموته رمزًا للتغير والتحوّل في حياتك. قد يدل هذا الحلم على المشاكل والمصاعب التي تواجهها والتحديات التي تحتاج إلى التغلب عليها لتحقيق التطور الشخصي والنمو.
  4. مؤشر للأخبار السيئة:
    إذا رأيت الطفل يغرق ويموت في حلمك، فقد يكون ذلك إشارة إلى وصول أخبار غير سارة إليك قريبًا. قد تسبب هذه الأخبار شعورًا بالحزن والضيق. من المهم أن تكون على استعداد لهذه الأحداث غير المرغوب فيها وتحاول التعامل معها بشكل صحيح وهادئ.
  5. دلالة على القدرة على مساعدة الآخرين:
    إذا ساعد الرجل الطفل الغارق في حلمك، فقد يكون ذلك إشارة إلى قدرتك على التخلص من الصعوبات ومساعدة الآخرين بأي طريقة ممكنة. قد يكون لديك القدرة على تقديم المساعدة وإحداث فرق إيجابي في حياة الآخرين.

تفسير حلم تبني طفل رضيع

  1. تبني الطفل رضيع في المنام لعزباء: قد تدل هذه الرؤية على رغبة الفتاة العزباء في تحقيق الأمومة، كما أنها قد تدل على الرغبة في الاهتمام بشخص صغير وتحمل المسؤولية المصاحبة لذلك.
  2. تبني الطفل اليتيم في المنام: قد تعتبر هذه الرؤية من الرؤى المحمودة، حيث تشير إلى البركة والخير كثيرًا في جميع أعمال الرائي، كما أنها تدل على النجاة من الهموم والأحزان وشفاء من الأمراض.
  3. إذا رأى الفرد نفسه يتبنى طفلاً رضيعاً جميلاً فإن هذه الرؤية تشير إلى السعادة التي سوف يحصل عليها في حياته كما أنه سوف يتخلص من جميع المشكلات التي يمر بها في الوقت الحالي.
  4. تبني الطفل الرضيع في المنام للأم المنفصلة: قد تدل هذه الرؤية على رغبة الأم في إيجاد شخص يقدم الرعاية والحب لطفلها.

تفسير حلم طفل بدون ملامح

  1. رؤية الشخص بدون ملامح يجري وراء الطفل في الحلم تشير إلى تعرض الطفل للحسد والحقد من قبل كل الموجودين حوله.
  2. إذا حلمت أم أن طفلها مريضاً، فقد ترمز رؤية شخص بدون ملامح في منام السيدة إلى تهورها وتسرعها في اتخاذها القرار لبعض الأمور الهامة.
  3. رؤية الطفل المشوه في الحلم قد تؤكد على تعرض الرائي لكثير من الامراض، أو تركه الوظيفة، أو خسارة كثير من الأموال وخسارة أشياء كبيرة في حياته.
  4. إذا كان الرائي يرى الطفل بأنه يقوم بنفسه بتغير ملامح وجهه في المنام، فربما تشير تلك الرؤية إلى أن الرائي حسن النية وهو شخص طيب يتصف بالأخلاق الحميدة.

تفسير حلم تعري الطفل

  1. توبة وتغير السلوك:
    بحسب ابن سيرين، تعتبر رؤية الطفل العاري في الحلم دليلاً على توبة الحالم وابتعاده عن الذنوب والسلوكيات السيئة التي قد كان يمارسها في الماضي.
  2. تحقيق الأهداف غير المتوقعة:
    قد يكون حلم تعري الطفل هو إشارة إلى تحقيق هدف لم تكن تتوقع الوصول إليه. فاحتمالية الحصول على فرصة جديدة في العمل أو ترقية تجارية مربحة تزداد بمرور الوقت.
  3. راحة البال والتخلص من المشاكل:
    يقول بعض مفسري الأحلام أن رؤية الطفل العاري بدون ملابس تعني اقتراب فترة من الراحة والتخلص من المشاكل والهموم التي قد يواجهها الحالم.
  4. قد يكون تعري الطفل في الحلم دليلاً على تغير في الحالة العاطفية للحالم. فإذا كان الطفل يظهر على واجهة سعيدة وفرحة، فقد يكون ذلك دليلًا على حصول الحالم على أخبار سارة قريبًا.

تفسير حلم حرق وجه طفل

  1. تدل على الحزن والغم في الحياة:
    رؤية حرق وجه طفل في الحلم يمكن أن تشير إلى الحزن والغم في الحياة اليومية. قد يكون هذا التفسير على صلة بأحداث حقيقية في حياتك، مثل مواجهة صعوبات أو تحديات قاسية.
  2. دليل على القسوة في التأديب:
    إذا رأيت أنك تحرق وجه طفل في المنام، يعني هذا قسوة في التعامل. قد تكون هناك حاجة لإعادة تقييم أساليب التأديب التي تتبعها أو لتعزيز العلاقة الودية مع الطفل.
  3. يشير إلى مشاكل نفسية لا يتحدث عنها:
    إذا رأيت طفلاً يحترق في الحلم، فقد يكون هذا دليلًا على أن الطفل يعاني من مشاكل نفسية لا يستطيع التعبير عنها بسهولة.
  4. يشير إلى المشاكل والمعاناة التي تمر بها المرأة الحامل:
    إذا رأت المرأة الحامل أن وجه طفلها محترق في المنام، فهذا قد يرمز إلى المشاكل والمعاناة التي تعيشها في فترة الحمل.

حلم اختناق طفل

  1. دلالة على الصعوبات والمحن
    تشير بعض التفسيرات إلى أن رؤية أو حلم اختناق طفل تعني أنك ستواجه صعوبات وتحديات في المستقبل.
  2. الفرج القريب
    في حالة إنقاذك للطفل في الحلم يعني ذلك بحسب بعض التفسيرات الفرج القريب وتجدد الأمل.
  3. الراحة النفسية
    وفقاً لابن سيرين، يدل حلم إنقاذ الطفل من الاختناق على راحة البال والاطمئنان النفسي.

حلم إنجاب طفلة

  1. رمز للفرح والسرور: يقول بعض الفقهاء أن رؤية انجاب طفلة في المنام هي بشارة بالفرح والسرور. تعكس ولادة الطفلة في الحلم إشارة إلى الفرح والانفراج عند العزباء وانتهاء مشاكلها.
  2. دلالة على الخير والفرج: يمثل تفسير حلم انجاب طفلة قدوم الخير والفرج بعد صعوبات الحياة. وتشير الطفلة في الحلم إلى البشارة والرزق.
  3. الحظ والاستقرار العائلي: ترمز رؤية انجاب طفلة في حلم المرأة المتزوجة التي لديها بنات بالفعل إلى الاستقرار الأسري والتوازن بعد مراحل صعبة في العلاقة الزوجية.
  4. اقتراب الزواج السعيد: يعتبر حلم انجاب طفلة للشاب العازب دليلاً على اقتراب زواجه السعيد وتحقيق الرغبات الشخصية.
  5. دلالة على صلاح الحال والتوفيق: تشير رؤية إنجاب طفلة إلى صلاح الحال والخلق المحمود والتوفيق في سائر الأعمال وحصول البركة في الحياة.
  6. سعة الرزق والفرج القريب: تعد رؤية انجاب طفلة من الرؤى المحمودة التي تشير إلى سعة الرزق والفرج القريب والخير الوفير والسعادة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة