بسكوت دايجستف بدون سكر وهل بسكوت دايجستف نباتي؟

Rana Ehab16 سبتمبر 2023آخر تحديث :

بسكوت دايجستف بدون سكر

الصحة واللياقة البدنية أمورًا مهمة في حياة الكثير من الناس في العصر الحالي. ولذلك، يهتم الكثيرون بتناول الأطعمة الصحية التي تلبي احتياجاتهم الغذائية وتساعدهم في الحفاظ على رشاقتهم وصحتهم. ومن أجل تلبية هذه الاحتياجات، تعمل شركة كويتارا على توفير مجموعة من المنتجات الغذائية الصحية والمغذية للجميع.

واحدة من هذه المنتجات هي “بسكوت دايجستف بدون سكر”، الذي يعتبر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في تقليل استهلاك السكر والوزن الزائد. يحتوي هذا البسكوت على دقيق القمح الكامل المحلى بنسبة 65%، ويُعتبر بديلاً صحيًا للبسكوت التقليدي الذي يحتوي على كميات كبيرة من السكر.

ويأتي بسكوت دايجستف بدون سكر في عبوات مميزة، حيث يحرص المصنعون على الحفاظ على جودته حتى وصوله إلى المستهلك.

يضمن بسكوت دايجستف بدون سكر تجربة طعم رائعة، حيث يمنحك الشعور بالخفة والراحة بعد تناوله. كما أنه مفيد للهضم ويعزز الشعور بالشبع. وهو مصمم بعناية للحفاظ على القيمة الغذائية للقمح الكامل والألياف في كل قضمة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا لكل فرد في المنزل.

تأتي مجموعة بسكوت دايجستف بعدة أنواع، بما في ذلك النوع الخالي من السكر والنوع الخفيف، وكذلك النوع بنكهة البذور. كل هذه الأنواع توفر خيارات صحية للأشخاص الذين يهتمون بتناول الأطعمة الغنية بالألياف والتي تعزز الهضم وتساعد على الحفاظ على صحة الأمعاء.

بسكوت دايجستف بدون سكر هو خيار صحي ولذيذ لكل الأفراد الذين يسعون لتحسين أسلوب حياتهم الصحية والغذائية.

اشتري اونلاين بأفضل الاسعار بالسعودية - سوق الان امازون السعودية: بسكويت دايجستف من ماكفيتيز بشوكولاتة الحليب والكاراميل، 250 غرام، قطعة 1 : سوبر-ماركت

كم سعرة حرارية في بسكويت دايجستف بدون سكر؟

يعد بسكويت دايجستف خيارًا شهيرًا للكثيرين، وذلك بسبب قيمتها الغذائية العالية وخلوها من السكر. فما هي السعرات الحرارية في بسكويت دايجستف بدون سكر؟

لا تستغرب إذا كنت تتمتع بكوب من الشاي أو القهوة وتبحث عن طعم لذيذ يكملها. ربما تقرر تناول بسكويت دايجستف بدون سكر، حيث يتميز بتركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية والصحية.

يُقدر عدد السعرات الحرارية في بسكويت دايجستف بدون سكر بحوالي 37 سعر حراري فقط. يتميز هذا البسكويت بأنه قليل الدهون، حيث لا تتجاوز 1.3 جرام، كما يحتوي على كمية قليلة من البروتين تصل إلى 0.6 جرام.

إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة صحية ومنخفضة السعرات الحرارية، فإن بسكويت دايجستف بدون سكر هو الخيار المثالي لك. يمكنك الاستمتاع بطعمه اللذيذ دون القلق بشأن السعرات الحرارية الزائدة.

من هذا المنطلق، يعتبر بسكويت دايجستف بدون سكر خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يعانون من حالات صحية تستدعي تجنب السكر، مثل مرضى السكري. كما يُعتبر أيضًا خيارًا مناسبًا لأولئك الذين يتبعون نظام غذائي منخفض السكر أو يحاولون خفض وزنهم.

رغم أن البسكويت دايجستف بدون سكر قليل السعرات الحرارية، إلا أنه يحتوي على مستويات قليلة من البروتين والدهون. لذا يُفضل تناوله بشكل معتدل كجزء من نظام غذائي متوازن.

هل بسكويت دايجستف مناسب للدايت؟

يتميز بسكويت دايجستف بتركيبته الصحية التي تساعد في تحقيق الشبع والامتلاء لفترات طويلة. يستخدم في صناعته الشوفان والسكر البني، بالإضافة إلى نخالة القمح. هذه المكونات تعتبر مفيدة في إطار الرجيم ولا تؤثر سلباً على نظام الرجيم التقليدي.

بفضل احتوائه على سعرات حرارية منخفضة، يساعد بسكويت دايجستف في حرق الدهون وتنظيم مستوى السكر في الجسم. يساهم أيضاً في تخفيف الشهية والحد من الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة الغير صحية.

ومع ذلك، يجب تناول بسكويت دايجستف بشكل منتظم وبكميات معتدلة. تجنب تناول الكميات الكبيرة منه حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة في الوزن.

إذا كنت مهتم بخسارة الوزن، يعتبر بسكويت دايجستف لايت خياراً مناسباً لك. يساعدك في الالتزام بنظامك الغذائي ويقدم لك بعض الفوائد الهامة لصحتك العامة.

لاحظ الباحثون في الدراسة أن بسكويت دايجستف يساهم في حماية الجهاز الهضمي وتخليص الجسم من الدهون الزائدة. بالإضافة إلى ذلك، يعزز الصحة المعدية ويحد من مشاكل الهضم والأمراض الصحية المزمنة.

يمكن القول أن بسكويت دايجستف مناسب للدايت ويمكن تضمينه في نظامك الغذائي. لكن يجب تناوله بشكل معتدل وتجنب الإفراط في استهلاكه. استشر الأخصائي الغذائي للحصول على توجيهات ملائمة لوضعك الصحي.

هل بسكويت دايجستف مسموح في الكيتو؟

يعتبر بسكويت دايجستف مسموحًا في الرجيم ، ويمكن أن يكون جزءًا من نظام غذائي متوازن، ولكن يجب أن يتناول بعقلانية وضمن نسبة منخفضة من الكربوهيدرات بنسبة 5 – 10%.

يعتبر بسكويت الشاي أيضًا مناسبًا للكيتو دايت واللو كارب ومرضى السكري. وتشتمل مكوناته على 50 غرامًا من الزبدة.

عند اتباع حمية كيتو، يمكن تضمين بسكويت دايجستف في الوجبات. يُعد هذا البسكويت صديقًا للكيتو ومن السهل الحصول عليه. ومع ذلك، يجب ألا تتناول أكثر من قطعتين في اليوم.

على سبيل المثال، يمكن أن يحتوي بسكويت دايت دايجستف على ما يلي:

  • 220 جرامًا من دقيق القمح أو الدقيق البني.

وعند اتباع الكيتو دايت، يجب تقسيم الأطعمة على ثلاث وجبات، مع التنوع في كل وجبة لضمان توفر العناصر الغذائية المسموح بها. ويجب أيضًا شرب ثمانية أكواب من الماء يوميًا.

هل بسكويت صحي؟

على الرغم من أن البسكويت يُعتبر وجبة خفيفة شهية ومحببة للجميع، إلا أنه يثير الكثير من التساؤلات حول مدى صحته وملاءمته للأشخاص الذين يعانون من بعض القيود الغذائية. لذلك، سنلقي الضوء في هذه التقرير على إحدى أنواع البسكويت التي يُزعم أنها صحية ولذيذة في آنٍ واحد.

تعرف على بسكويت الشوفان الصحي، فهو نوع من البسكويت يتم إعداده باستخدام حبوب الشوفان والعديد من المكونات الصحية الأخرى. وتعتبر حبوب الشوفان مصدراً غنيّاً بالألياف الغذائية التي تُعتبر هامة للصحة العامة وتعزز عملية الهضم وحركة المعدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن بسكويت الشوفان يتمتع بمزايا صحية أخرى تُعزز الحياة الصحية والنظام الغذائي.

يحتوي بسكويت الشوفان الصحي على نسبة عالية من الألياف الغذائية والكربوهيدرات، مما يعطي الشعور بالشبع لفترة أطول ويساعد في منع زيادة الوزن. كما أنه يحتوي على نسبة منخفضة من السكر، مما يجعله مناسباً لأولئك الذين يعانون من مشاكل صحية مثل السكري.

بالإضافة إلى فوائدها الصحية، يُعد بسكويت الشوفان صديقاً للبيئة وقابلاً للتناول من قِبَل النباتيين، حيث أنه لا يحتوي على أي منتجات حيوانية وهو مناسب للفيجن (VEGAN).

يركز بسكويت الشوفان الصحي على استخدام حبوب الشوفان المفيدة صحياً لفوائدها العديدة. وعلى الرغم من أن بسكويت الشوفان صحي، إلا أن تناول السكر بشكل عام ليس مستحباً. لذا فمن الأفضل تناوله بكميات معتدلة والالتزام بنظام غذائي متوازن وصحي.

ما هي مكونات بسكويت دايجستف؟

بسكويت دايجستف هو أحد الخيارات الصحية التي يمكن تضمينها في نظام غذائي متوازن. يتميز هذا البسكويت بأنه خالي من اللاكتوز، ولا يحتوي على أي مواد حافظة أو بيض أو حليب مضاف.

تحتوي مكونات بسكويت دايجستف على العناصر التالية:

  • نشا الذرة
  • دهن النخيل
  • قصب السكر بنسبة 16%
  • دقيق الذرة
  • دقيق الصويا
  • نخالة الصويا بنسبة 7%
  • دقيق الحنطة السوداء بنسبة 4%
  • شراب الشمندر السكري
  • نشا التابيوكا المعدل
  • ملح
  • مواد رافعة مثل كربونات هيدروجين الأمونيوم وكربونات هيدروجين الصوديوم.

وبالنظر إلى القيمة الغذائية لبسكويت دايجستف، يحتوي كل قطعة واحدة (وزنها حوالي 20 جرام) على حوالي:

  • 20 جرام من الكربوهيدرات
  • 6 جرام من الدهون
  • 5 جرام من السكر
  • 2 جرام من البروتين
  • 1 جرام من الألياف
  • 1 جرام من الصوديوم.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يشتمل بسكويت دايجستف على قطع الشوفان (نصف كوب) وشوكولا الحليب بنسبة 46% (تحتوي على كاكاو بنسبة 40% على الأقل، وسكر، وكتلة الكاكاو، وزبدة الكاكاو، ومسحوق حليب كامل الدسم، ومسحوق حليب خالي الدسم، ومستحلب: ليستين الصويا، ونكهة طبيعية).

يجب مراعاة هذه المكونات والقيم الغذائية عند تضمين بسكويت دايجستف في نظام غذائي، والتأكد من مطابقتها لاحتياجاتك الشخصية والتوجهات الغذائية الخاصة بك.

بسكوت دايجستف

كم سعر بسكويت دايجستف في السعودية؟

تشهد السوق السعودية ارتفاعًا في الطلب على منتجات بسكويت دايجستف من مختلف الأصناف. وقد قامت الشركات المصنعة بتقديم عروض مثيرة للاهتمام بهدف جذب المزيد من العملاء.

ومن بين هذه المنتجات، يتميز “ماكفيتيز بسكويت دايجستف بالشوكولاتة والكراميل” بوزن 300 جرام، وتبلغ تكلفته 75 ريال سعودي بالإضافة إلى 25% رسوم. كما يتوفر بسكويت دايجستف القمح الشهي الأصلي بوزن 400 غرام بسعر 50 ريال سعودي مع زيادة قدرها 55%.

وايضاً، يمكن العثور على “ماكفيتيز دايجستف بكريمة الفانيليا” بوزن 110 جرام بسعر 3 ريالات سعودية مع زيادة تصل إلى 95 ريال سعودي بنسبة 19%. وهناك أيضا “بسكويت دايجستف محشو بكريمة الشوكولاتة” من ماكفيتيز بوزن 100 غرام للعبوة الواحدة مع سعر قدره 47 ريال سعودي بزيادة 59%.

تأتي هذه العروض في إطار خصومات مؤقتة، حيث يمكن للزبائن توفير 2 ريال سعودي عند شراء “ماكفيتيز دايجستف بسكويت القمح” بوزن 250 جرام وبسعر 12 ريال سعودي.

ومن جهة أخرى، يظهر أن “بسكويت دايجستف بالشوكولاتة الداكنة” من ماكفيتيز وبوزن 200 غرام غير متوفر حالياً ويبلغ سعره 80 ريال سعودي.

هل بسكويت دايجستف يرفع الضغط؟

يتساءل الكثيرون عما إذا كان بسكويت دايجستف يرفع ضغط الدم أم لا. تثير هذه المسألة اهتمامًا واسعًا، خاصةً لأولئك الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم.

يُعتبر بسكويت دايجستف قليل السعرات الحرارية ولا يحتوي على أي سعرات حرارية تعمل على زيادة الوزن. وعلى الرغم من ذلك، يحتوي على مستويات عالية من الصوديوم، مما قد يكون مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم، حيث يمكن أن يُساعد في زيادة ضغط الدم إلى المستوى الطبيعي.

وفقًا للاطباء وخبراء التغذية، توصي بعض التوصيات والتحذيرات بالابتعاد عن تناول بسكويت دايجستف بسبب محتواه العالي من الصوديوم، وذلك لأنه قد يؤدي إلى زيادة ضغط الدم لدى بعض الأشخاص.

علاوة على ذلك، قد يكون بسكويت دايجستف مفيدًا أيضًا في تنظيم مستويات السكر في الدم، حيث يحتوي على صوديوم عالي الجودة يساعد في هذا العمل. وقد أثبتت بعض الدراسات البحثية الإيجابية أن لهذا النوع من البسكويت تأثيرًا طيبًا على صحة الأمعاء والقولون، ويمنع من الإصابة بحالات الإمساك وعسر الهضم.

على الرغم من ذلك، يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والكلى والسكري التشاور مع أطبائهم أو خبراء التغذية قبل تناول بسكويت دايجستف أو أي نوع آخر من الأطعمة الغنية بالصوديوم.

هل بسكوت دايجستف نباتي؟

بسكوت دايجستف يعتبر خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا. حيث يحتوي هذا البسكوت على مكونات طبيعية ولا يحتوي على نكهة أو ألوان صناعية، مما يعزز صحة الجسم ويوفر لذة مميزة في الطعم.

يعد بسكوت دايجستف من سانتيفيري خيارًا متأكدًا للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق توازن السكر في الدم. فهو يحتوي على سكر نباتي بسيط المكونات يمنح الحلاوة المطلوبة دون زيادة كمية السكر في الدم.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي بسكوت دايجستف من ماكفيتيز على التوت البري العضوي ولا يحتوي على سكر مضاف مما يجعله خيارًا صحيًا ومناسبًا للأشخاص الذين يحرصون على تجنب السكر الزائد في نظامهم الغذائي.

تمتع بوقتك مع وجبات خفيفة شهية باستخدام بسكويت دايجستف اللذيذ، الذي يحتوي على منكهات طبيعية ونكهة الفانيليا. هذا البسكوت يتميز بأنه خالٍ من السعرات الحرارية ومناسب للنظام الكيتوني.

أيضًا، يتميز بسكوت دايجستف بالشوفان من ماكفيتيز بأنه غني بالألياف ويحتوي على الشوفان الصحي. كما أنه خالٍ من السكر المضاف ولا يحتوي على الاكتوز، مما يجعله خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من حساسية اللاكتوز.

بسكوت دايجستف يعتبر خيارًا آمنًا وصحيًا للأشخاص الذين يعانون من تحمل ضعيف للغلوتين. إذ إنه خالٍ من الجلوتين، القمح، اللاكتوز والبيض. كما أنه لا يحتوي على مواد حافظة ويضمن تجربة آمنة ولذيذة لمحبي البسكويت.

وفقًا للقيم الغذائية المذكورة على الباقة، يحتوي بسكويت دايجستف على قيمة طاقة تصل إلى 2021 كيلو جول و483 كيلو كالوري لكل 100 جرام. يحتوي أيضًا على 22 جرامًا من الدهون، منها 9.9 جرام من الدهون المشبعة، والكربوهيدرات.

حسب المكونات المعروضة، تحتوي بسكوت ديجستيف من سانتيفيري على دقيق القمح الكامل وشراب المالتيتول وزيوت نباتية مثل زيت دوار الشمس وزيت الزيتون. كما يحتوي أيضًا على دقيق الشوفان ومستحلب ليسيتين.

بالإجمال، يمكن القول أن بسكوت دايجستف هو خيار مناسب وشهي للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا. إنه يوفر الراحة الصحية والذوق الرفيع في نفس الوقت.

هل البسكويت الخالي من السكر يرفع السكر؟

من بين الأطعمة الشهية التي يحبها العديد من الأشخاص هو البسكويت، ولكن السؤال هو هل يمكن أن يرفع البسكويت الخالي من السكر مستويات السكر في الدم؟ في هذا التقرير سنحاول الإجابة على هذا السؤال.

أولاً وقبل كل شيء، يجب أن نعلم أن مستويات الكاربوهيدرات في البسكويت تختلف بين الأنواع المختلفة، وتعتمد أيضاً على كمية الحصة التي تتناولها. فإن تناول كمية كبيرة من الكاربوهيدرات يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم. ومع ذلك، فإن البسكويت الخالي من السكر لا يحتوي على سكر بالطبع، ولذلك يعتبر اختيارًا مناسبًا لأولئك الذين يعانون من مرض السكري أو يسعون للحفاظ على مستويات السكر في الدم.

ومن الجدير بالذكر أن مرض السكري يتسم بارتفاع مستويات السكر في الدم، ولذلك يجب على مرضى السكري تقليل تناولهم للسكر الأبيض والحلوى والبسكويت المضاف اليه سكر. بدلاً من ذلك، ينبغي عليهم استبدال السكر الصناعي بالسكر الطبيعي الموجود في الفواكه والعصائر الطبيعية، كما يتعين عليهم ممارسة الرياضة بانتظام.

ومع ذلك، ينبغي أيضًا أن نأخذ في الاعتبار بعض النقاط الأخرى. على سبيل المثال، ينبغي أن نحذر من البسكويت الخالي من السكر، حيث غالبًا ما يحتوي على مواد حلوة صناعية مثل الأسبارتام والسكرالوز، والتي يمكن أن تؤثر على عملية الأيض وتؤثر على صحة الأمعاء.

كما ينبغي على المرضى أن يكونوا حذرين عند غمس البسكويت الحلو في الشاي أو القهوة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة مستويات السكر في الدم.

يجب أن نعلم أن أنواع السكر الأخرى أيضًا يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم. ومن الأفكار الخاطئة أن البسكويت المالح لا يرفع السكر في الدم مثل البسكويت الحلو. لذا يجب أن يكون لدينا اهتمام بتناول البسكويت بكميات مناسبة وفي إطار نظام غذائي صحي بشكل عام.

بشكل عام، يمكننا أن نقول أن البسكويت الخالي من السكر لا يرفع مستويات السكر في الدم، وبالتالي يعتبر خيارًا مناسبًا لأولئك الذين يعانون من مرض السكري. ومع ذلك، يجب أن نتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ونتجنب تناول كميات كبيرة من البسكويت وأنواع أخرى من الأطعمة التي تحتوي على الكاربوهيد.

ماكفيتيز - بسكويت داجيستف بحشوة الشوكولاتة 40 جرام - مخزن الحارة

ما هي انواع بسكويت الدايت؟

في ظل الاهتمام المتزايد بالصحة والعناية بالجسم، يبحث الكثير من الأشخاص عن أنواع البسكويت الدايت التي يمكن تناولها أثناء الرجيم. حيث يعتبر هذا النوع من البسكويت من الوجبات الخفيفة التي يمكن تضمينها في نظام غذائي متوازن وصحي، دون التضحية بالمتعة والطعم اللذيذ.

من بين أفضل أنواع بسكويت الدايت المتوفرة في الأسواق، يُذكر بعضها كمثال على تلك الأصناف الصحية والمفيدة للجسم. من بينها:

  1. بسكويت كاندريل (Canderel): تُعتبر هذه العلامة التجارية من أفضل أنواع البسكويت الدايت. يحتوي على مكونات طبيعية عالية الجودة وهو خالٍ من المحليات والسكر المضاف.
  2. بسكويت موراي (Murray): يتميز بمكوناته الطبيعية وأليافه الغنية التي تعزز الهضم وتشعر بالشبع لفترة أطول.
  3. بسكويت بلفيتا (BelVita): يحتوي على نسبة عالية من النخالة والألياف، مما يمنح الشعور بالامتلاء والطاقة لفترة طويلة.
  4. بسكويت ليبنيز (Leibniz): يمثل خياراً شهيراً في عالم بسكويت الدايت، حيث يقدم طعماً رائعاً مع عدم وجود السكر المضاف والمحليات.
  5. بسكويت نايتشر فالي (Nature Valley): مصنوع من مكونات طبيعية ويحتوي على الشوفان والمكسرات، ما يجعله خياراً صحياً ولذيذاً في آن واحد.
  6. بسكويت دايجستف (Digestive): يُعتبر بسكويت الدايجستف خياراً مناسباً لمحبي الشوفان ويحتوي على الألياف الغذائية اللازمة للجسم.
  7. بسكويت بالنارجيل (Flax Seed): يحتوي على الكثير من الألياف والبروتينات، ويتميز بطعمه اللذيذ والصحي.
  8. بسكويت Arosa Hi-Fibre: يحتوي على نسبة عالية من الألياف والحبوب الكاملة، مما يساعد على الشعور بالامتلاء وتحسين الهضم.
  9. بسكويت Mcvitie’s Rich Tea: يُعتبر من الخيارات القليلة المتاحة في الأسواق، حيث يعد خياراً مناسباً للأشخاص الذين يسعون لخفض استهلاك السكر والدهون.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن اختيار بسكويت سانتيه بالشوفان وبسكوت سانتي بالشوفان (Sante)، وهما من الخيارات المفضلة لدى الكثيرين.

استبدل البسكويت العادي ببعض هذه الأنواع الصحية واستمتع بالطعم الرائع وفوائد الصحة ليس فقط خلال فترة الرجيم ولكن أيضًا كجزء من نظام غذائي متوازن يعزز صحتك العامة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة