تعرف على تفسير رؤية القبور في المنام لابن سيرين

mohamed elsharkawy9 ديسمبر 2023آخر تحديث :

القبور في المنام

  1. رفع الغطاء: إذا كنت ترى نفسك ترفع الغطاء عن القبر في حلمك، فهذا يشير إلى الرغبة في معرفة الحقيقة التي تخفي داخل قلب الأمور.
  2. العزم على التوبة: إذا رأيت نفسك تزور مقابر الأموات في حلمك، فذلك يمكن تفسيره على عزم الحالم الصادق على التوبة والرجوع إلى الله والكف عن كل ما يغضبه.
  3. قد تدل القبور على رجال منافقين: إذا رأيت الكثير من القبور في مكان مجهول، فقد يشير هذا إلى رجال منافقين، ويجب على الرائي أن يتوقف للتفكير في مسائل حياته الخاصة المتعلقة بالناس من حوله.
  4. رؤية السجناء: إذا كان الرائي يرى شخصًا يسعى بين القبور ويلقى السلام على أهلها ، فإنه قد يزور اصدقائه المسجونين، ويجب عليه العمل على مساعدتهم والتخفيف من معاناتهم.

تفسير حلم المقابر للعزباء - مقال

القبور في المنام لابن سيرين

  1. رمز للتغير والتحول: قد ترمز المقابر في الحلم إلى التغيرات والتحولات الجوهرية في حياتك. إذا كنت تشعر بالرغبة في بدء فصل جديد في حياتك، فقد يكون الحلم بالقبور إشارة إلى ذلك التغير الذي تسعى إليه.
  2. مؤشر على الأحداث الصعبة: يمكن أن تشير المقابر في الحلم إلى الأحداث الصعبة التي قد تواجهك في الواقع. قد يكون الحلم بالقبور تنبيهاً بأنك قد تعترض عقبات صعبة أو تواجه تحديات قوية قريباً.
  3. رمز للذنوب والمعاصي: وفقاً لابن سيرين، فإن مشاهدة الرجل القبر في المنام قد ترمز إلى ارتكاب هذا الرجل العديد من الذنوب والمعاصي. قد تكون هذه الرؤية تحذيراً من اتخاذ قرارات غير حكيمة أو ارتكاب أفعال تؤدي إلى نتائج سلبية.
  4. قد يرمز القبر في الحلم إلى نهاية دورة معينة في حياتك وبداية جديدة. قد يكون الحلم إشارة إلى انتهاء فصل معين من حياتك، سواء كان ذلك عاطفيًا أو مهنيًا، وبداية فصل جديد يمكن أن يكون مليئاً بالتحديات والفرص الجديدة.
  5. قد تشير رؤية المقابر في المنام إلى أنك قد تنتقل أو تسافر إلى بلد آخر خلال الفترة القادمة. قد يكون الحلم عبارة عن تحضير ذهني لرحلة مقبلة أو تغيير مفاجئ في الحياة.

القبور في المنام للعزباء

  1. الحياة الجديدة: قد يدل حلم المقابر على الحياة الجديدة للعزباء مثل الخطبة والزواج. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أنها بصدد دخول مرحلة جديدة في حياتها المشوقة بعيداً عن الوحدة.
  2. مشاكل وصعوبات: من الجانب الآخر، قد يدل حلم المقابر على مشاكل وصعوبات تواجهها العزباء في حياتها. قد تعكس هذه الرؤية مشاكل عاطفية أو ضيق مالي تعاني منه الفتاة في تلك الفترة.
  3. ضعف الشخصية والتعب النفسي: إذا سمحت الرؤية للعزباء بمبيت في المقابر، فقد يكون ذلك دليلًا على ضعف الشخصية والتعب النفسي الكبير.
  4. زواج غير سعيد: قد يرمز حلم القبر للعزباء إلى الزواج، ولكن إذا دخلت القبر رغمًا عنها في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى تزويجها من شخص لا تحبه وسوف تعيش حياة صعبة معه.
  5. فرص ارتباط فاشلة: قد تشير رؤية الفتاة العزباء للقبور في المنام إلى فرصة ارتباط فاشلة لن تنجح. قد تكون هذه الرؤية إشارة لفشل أي محاولة للفتاة في تحقيق علاقة عاطفية ناجحة في تلك الفترة.
  6. الوحدة والحزن: قد يدل القبر الفارغ في المنام على شعور العزباء بالوحدة والحزن. قد تشعر الفتاة بالاستياء من الحياة العزوبية وتتطلع إلى إحداث تغيير إيجابي في حياتها.

القبور في المنام  للمتزوجة

  1. الشكوك والخيانة: إذا رأت المتزوجة القبور الكثيرة في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى وجود شكوك واضطرابات في العلاقة بينها وبين زوجها.
  2. الأمور المادية والعملية: يمكن أن يرمز حفر القبور في المنام للمتزوجة إلى الأمور المالية والعملية في حياتها. قد تعكس هذه الرؤية عدم استقرار الحالة المادية والمشاكل المتعلقة بالمال والعمل.
  3. الطلاق وعدم القدرة على تحمل المسئولية: قد ترمز رؤية المقابر في منام المتزوجة إلى الأحوال المعيشية الغير مستقرة وتكثر الجدال والمشاكل مع شريكها، وربما يكون هذا الحلم إشارة إلى حدوث الطلاق. كما يمكن أن يعكس عدم قدرتها على تحمل المسئولية وفشلها في التصدي للأزمات التي تواجهها في حياتها.
  4. الحزن والضغوط الزوجية: إذا كان القبر مفتوحًا في الحلم، فقد يدل ذلك على شعور المتزوجة بالحزن الشديد بسبب الضغوط والمشاكل التي تواجهها في حياتها الزوجية.
  5. الحياة والنجاح: على الجانب الآخر، يمكن أن يكون ظهور القبر في حلم المتزوجة إشارة إلى النجاح وتحقيق الأحلام والطموحات. قد تشير هذه الرؤية إلى أنها ستتمكن من تحقيق ما ترغب فيه وستحظى بحياة مستقرة وناجحة.

القبور في المنام  للحامل

  1. اقتراب موعد الولادة:
    قد تكون رؤية القبور في المنام للحامل تدل على اقتراب موعد ولادتها. وقد يكون التأكيد على أن الولادة ستكون يسيرة وسهلة. إذا رأت الحامل نفسها تتجول بالقرب من القبور، فقد يكون هذا إشارة إلى أنها تستعد للولادة وأنها قريبة جدًا من أن ترزق بطفلها.
  2. التخلص من المشاعر السلبية:
    رؤية امرأة حامل وهي تهرب أو تبتعد عن القبور في المنام قد تشير إلى نهاية العديد من المشاعر السلبية في حياة الحامل والتخلص منها. قد يكون ذلك إشارة إلى أن الحامل ستعيش فترة من السلام والاستقرار بعد ولادتها.
  3. الشفاء والصحة:
    قد تكون رؤية القبور في المنام للحامل تشير إلى انتهاء فترة المرض إذا كانت تعاني منه، وأن الشفاء يقترب.
  4. مواجهة المسؤوليات:
    يرى ابن سيرين أن رؤية دخول القبور في الحلم ليست إلا تحملًا للمسؤوليات الصعبة. فقد يكون الحلم إشارة للمسؤوليات القادمة التي ستواجهها الحامل في حياتها، سواء كان ذلك في العمل أو في الحياة العائلية.
  5. رؤية الحامل لنفسها في حفر القبور في المنام قد تدل على رزقها بالخير والاستقرار المالي. يقول ابن سيرين أن هذا الحلم يشير إلى أن الحامل ستحظى برزق جيد وحياة مستقرة بعد ولادتها.

القبور في المنام  للمطلقة

  1. رزق ووفرة: رؤية القبور في المنام للمطلقة قد تشير إلى الرزق الواسع والخير الكثير الذي ستحصل عليه في حياتها. قد يكون هذا دليلًا على الرفاهية والاستقرار المادي القادم.
  2. فرص جديدة: تظهر رؤية القبور في المنام للمطلقة قدوم فرص جديدة وأخبار جيدة في حياتها. قد تكون هذه الفرص مرتبطة بالعمل أو العلاقات الشخصية.
  3. حياة ثابتة: يمكن أن تتنبأ رؤية القبور في المنام للمطلقة بحياة مستقرة. قد يكون هذا دليلًا على السعادة الزوجية أو الاستقرار في الحياة العائلية.
  4. تحقيق أمنية: قد تشير رؤية القبور في المنام للمطلقة إلى تحقيق الرغبات والأماني التي تتمناها. قد يحقق الرائي أهدافه ويحقق نجاحًا كبيرًا في حياته.
  5. صعوبات وتحديات: بعض المفسرين يرون أن رؤية القبور في المنام للمطلقة قد تشير إلى صعوبات وتحديات في الحياة. قد تحتاج الرائي إلى الصبر والتحلي بالشجاعة للتغلب على هذه الصعوبات.
  6. انتهاء فترة صعبة: قد تكون رؤية القبور في المنام للمطلقة إشارة إلى انتهاء فترة صعبة في حياتها. قد تتخلص الرائي من العقبات وتبدأ في الاستمتاع بالحياة بشكل أفضل.

القبور في المنام للرجل

  1. الأزمات المالية والفقر:
    يرى بعض علماء التفسير أن رؤية القبر المفتوح في حلم الرجل تعتبر إحدى الدلالات التي تشير إلى أن الرائي وقع في مشكلات مالية كبيرة وتعرض للفقر والضيق.
  2. إذا رأى الرجل نفسه يدخل المقبرة وهو خاشعًا في الحلم، فقد يكون هذا دليلاً على صلاح دينه وتقواه. يرمز ذلك إلى أنه قد يكون على الطريق الصحيح في حياته الروحية وأنه يحتاج للاستمرار في سلوك الخير.
  3. خوف ورهبة قادمة:
    يرتبط القبر الفارغ في المنام بالخوف والرهبة من خطوة قادمة في حياة الرائي، سواءً كانت تغييرًا مهنيًا أو شخصيًا. إذا كان الرجل أعزبًا، فقد يكون هذا دليلاً على أنه يحتاج إلى الاستعداد للارتباط والزواج في المستقبل القريب.
  4. الوقوع في الفتنة:
    ترمز رؤية الوقوع بالقبر في الحلم إلى الوقوع في فتنة أو مشكلة قد تعترض الرائي. قد يكون ذلك تحذيرًا من الله بأنه يجب على الرجل أن يتوب ويبتعد عن الأعمال السيئة قبل أن يكون بمأمن من عواقبها.

تفسير رؤية قبور الاولياء الصالحين في المنام

  1. الحصول على ترقية:
    إذا رأى الفرد أنه يرى قبور الأولياء الصالحين في المنام، فقد يشير ذلك إلى أنه سيحظى بترقية كبيرة في وظيفته الحالية، أو قد يحصل على وظيفة جديدة تكون أفضل بكثير من وظيفته الحالية.
  2. تحقيق الرغبات والأماني:
    إذا قارب الشاب القبور والدي الله الصالحين وصلى عندها، فقد يعني ذلك أنه سيحقق الرغبات التي يبتغيها، وأن الله سيُجاب دعاؤه. كما يمكن أن يشير إلى أنه سيتحقق له شيء يرغب فيه بشدة، مثل الترقية أو تحسين الحالة المهنية.
  3. حدوث تغييرات في الحياة:
    رؤية قبور الأولياء الصالحين في المنام قد ترمز إلى وجود تغييرات كبيرة في حياة الشخص في المستقبل. قد تتعلق هذه التغييرات بالمهنة أو العلاقات الشخصية أو الوضع المادي.
  4. الشوق والمحبة:
    تعتبر رؤية القبور في المنام أيضًا رمزًا للشوق والمحبة. فقد تدل على أن الشخص يشعر بالاشتياق إلى شخص محدد أو وجود أشياء جديدة ستحدث في حياته في المستقبل.
  5. إذا رأى الشخص في منامه أنه ذهب إلى أحد الأضرحة الخاصة بأولياء الله الصالحين، فقد يشير ذلك إلى علو مكانته ومنزلته في المجتمع. قد يعني أنه سيتولى منصبًا عاليًا في المجتمع وأنه سيحترمه الجميع.
  6. إذا ذهبت المرأة المتزوجة إلى قبر أحد أولياء الله الصالحين ودعت الله بتحقيق أمنية معينة، فقد يشير ذلك إلى أن الله سيحقق تلك الأمنية المهمة بالنسبة لها.

شواهد القبور في المنام

  1. تغيير في الحياة: ترمز رؤية القبور في المنام إلى التغيير الذي يمكن أن يحدث في حدث كبير في حياتك.
  2. الأمل والبدايات الجديدة: قد ترمز رؤية القبور في المنام إلى شيء إيجابي، مثل الأمل والبدايات الجديدة.
  3. الرزق والخير: يشير الحلم بالقبور عادةً إلى أن الله سيمنحك خيرًا ورزقًا.
  4. الأعمال الخيرية: تشير رؤية شواهد القبور في المنام لشاب إلى وصول شخص يساعده على أداء الأعمال الخيرية.
  5. المهام الصعبة: إذا رأى المرء نفسه يقرأ شواهد القبور في المنام، فإن الحلم يشير إلى أنه سيكلف ببعض المهام التي ستؤثر على قلبه ولن يشعر بالارتياح الكامل.

رؤية قبور الصحابة في المنام

  1. تجاوز العقبات وتحقيق الأهداف:
    رؤية قبور الصحابة في المنام قد تدل على وصول الحالم لأهدافه وطموحاته بشكل كامل في تلك الفترة. إنها رسالة تحفيزية تشجع الشخص على تحقيق أهدافه بالاستعانة بأخلاق الصحابة كقدوة له في حياته.
  2. الاقتداء بالصحابة:
    تفسير رؤية قبور الصحابة في المنام يشير إلى أن الشخص يجب أن يتخذ الصحابة قدوة له في حياته. فمثلما جاءت هذه الرؤية للحالم، فإنه يعتبر دليلًا على ضرورة السير على خُطى الصحابة الكرام والاقتداء بأخلاقهم وسيرتهم النبيلة.
  3. تحقيق الأخلاق النبيلة والسمعة الطيبة:
    إذا رأى الحالم قبور الصحابة في المنام، فإن هذا يعبر عن أن الحالم يتمتع بأخلاق حسنة وسمعة طيبة. إنها رسالة مُطمئنة تعطي الشخص الثقة في نفسه وتشجعه على الاستمرار في مساره الحسن والابتعاد عن الأعمال المحرمة.
  4. قرب الموت والتأمل في الحياة:
    تفسير رؤية قبور الصحابة في المنام يشير أحيانًا إلى اقتراب موت الحالم. يُرجح أن تكون هذه الرؤية تذكيرًا للشخص بضرورة الاستعداد للموت والتأمل في الحياة وأهميتها.
  5. الابتعاد عن الأعمال المحرمة:
    عندما يرى الحالم قبرًا محفورًا في المنام، فإنه يجب عليه أن يفعل الخير والابتعاد عن الأعمال المحرمة. إنها رسالة داعية للشخص باتخاذ القرارات الصحيحة والابتعاد عن المعاصي والأخطاء.

القبور المفتوحة في المنام

  1. تعب وإرهاق: قد يرمز حلم القبور المفتوحة في المنام إلى التعب والإرهاق الشديد سواء بدنيًا أو نفسيًا. قد يكون هذا الحلم تنبيهًا لك أنك تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة والاستجمام.
  2. هموم ومعاناة: يمكن لرؤية المقابر المفتوحة في المنام أن ترمز إلى الهموم والمشاكل التي قد تواجهك في حياتك. قد يكون الحلم تذكيرًا لك بضرورة التخلص من الأعباء المادية أو العاطفية التي تثقل عليك.
  3. ضيق وشدة: هناك اعتقاد بأن رؤية المقابر المفتوحة في المنام تشير إلى ضيق وشدة الأوضاع، قد تكون رمزًا لكثرة الديون أو المشاكل المادية.
  4. انتهاء وختام: يمكن أن يكون القبر المفتوح رمزًا للانتهاء أو الختام في حياتك. قد يشير الحلم إلى نهاية فترة معينة من العمل أو العلاقات أو حتى نهاية حالة نفسية معينة. قد يعني الحلم بداية فصل جديد في حياتك.
  5. فقدان فرص الزواج أو العمل: في بعض الأحيان، قد يرمز حلم القبور المفتوحة للعزباء إلى فقدان فرص الزواج أو العمل. قد يشعر الشخص الذي يرى هذا الحلم بالقلق تجاه مستقبله الشخصي وقدرته على تحقيق النجاح والتحقق من أحلامه.

رؤية قبور كثيرة في المنام

  1. رمز المنافقين والخداع:
    تعتبر القبور الكثيرة في مكان مجهول من رؤى القبور من الدلائل على وجود منافقين وأشخاص يخدعون الآخرين في حياة الحالم.
  2. إذا رأت المرأة المتزوجة القبور الكثيرة في المنام، قد يكون ذلك إشارة إلى عدم استكمال حياتها الزوجية بالطريقة التي كانت تأملها. قد يكون هذا الحلم تلميحاً للحاجة إلى تغيير أو تحسين العلاقة الزوجية. بالنسبة للعزباء، رؤية القبور الكثيرة في المنام قد تعني فتحاً لفصل جديد في حياتها مثل الخطوبة أو الزواج.
  3. رمز لأخبار سارة:
    قد تحمل رؤية القبور في المنام أخباراً سارة للحالم. فمثلاً، إذا رأى الشخص أعزباً أنه يحفر قبراً فإنه قد يعني أنه سيتزوج قريباً.
  4. تشير رؤية القبور الكثيرة في المنام إلى وجود شكوك وخلافات بين المتزوجين. فإذا رأت المرأة المتزوجة القبور الكثيرة، فقد تكون هذه علامة تحذيرية لها بأنها قد تواجه خيانة أو أزمات في حياتها الزوجية.
  5. تشير القبور الكثيرة في المنام إلى وجود هموم وأحزان مشتركة قد يعاني منها الحالم والآخرون في حياته. وقد يعكس هذا الحلم بعض الصعوبات التي قد يواجهها الحالم.
  6. تدل القبور الكثيرة في المنام على فشل العلاقات الزوجية والظروف الصعبة مثل الفقر والمرض. قد يكون هذا الحلم تذكيراً للحالم بأهمية بناء وإصلاح العلاقات ومواجهة التحديات الصعبة في حياته.

غسل القبور في المنام

رؤية غسل القبور في المنام تعكس رغبة الرئيس في أن يصبح شخصًا صالحًا ومتقربًا من الله. يعني هذا الحلم أن الشخص يسعى للابتعاد عن الذنوب والمعاصي ويرغب في تطهير نفسه من الأخطاء.

قد يرمز حلم تنظيف قبر ميت في المنام إلى أن الشخص الرئيس يفكر في التوبة والتراجع عن ارتكاب الذنوب والمعاصي. يعكس هذا الحلم رغبة الشخص في تنقية نفسه والتخلص من الأفعال السيئة والأخطاء الماضية.

قد يعكس حلم غسل قبر الموتى في المنام ضغوطًا نفسية وأحزانًا يعاني منها الشخص الرئيس. يمكن رؤية هذا الحلم كمحاولة للتخلص من الهموم والأحزان وبدء حياة جديدة خالية من العوائق والمشاكل.

قد ترمز رؤية القبور في المنام إلى تفكير الشخص الرئيس في الزواج والتوجه نحو حياة أسرية. يمكن أن يكون هذا الحلم تلميحًا للشخص بضرورة التفكير في إنشاء أسرة والاستعداد للحياة الزوجية.

رؤية قبور أطفال في المنام

  1. الفرج من الهم والرزق والخير:
    قد يكون لرؤية الحالم لقبور تحمل ورودًا وأشجار زينة تأثير إيجابي على تفسير الحلم. فعادةً ما يُعتبر هذا الرمز مؤشرًا على فرج الهم والرزق والخير القادم. يمكن أن يكون الحلم دليلًا على أن الحالم سيتجاوز الصعاب وينعم بحياة جديدة وأوقات أفضل.
  2. حالة نفسية سيئة:
    في حال رأى الحالم طفلًا يخرج من القبر ويظهر عليه علامات الحزن، فقد يدل ذلك على حالة نفسية سيئة يعاني منها الحالم في تلك الفترة. إن رؤية الطفل يرمز إلى براءة الأطفال والأمل الذي يحملونه، وإذا كان الطفل يعبر عن الحزن في الحلم، فذلك قد يعكس حزن الحالم وانكساره.
  3. تشير رؤية قبر الأطفال في المنام إلى احتمالية إجهاض الحامل وفقدان الجنين. قد يعكس هذا الحلم المخاوف والقلق الذي يمكن أن يواجهه الأشخاص في فترة الحمل وقلقهم من سلامة الطفل.

رؤية قبور فارغة في المنام

  1. دلالة الديون والتورط المالي
    يقول بعض الفقهاء أن رؤية القبور الفارغة في المنام تشير إلى تراكم الديون على الشخص الحالم وتورّطه في مشاكل مالية. قد تكون هذه الرؤية تحذيرًا له لاتخاذ سلوك مالي أكثر حذرًا في الواقع.
  2. الحزن والفقدان
    تعتبر رؤية القبور المحفورة في المنام دليلًا على الحزن وفقدان الأحبة والأمل والسعادة في الأيام القادمة. قد تعكس هذه الرؤية مشاعر الحزن والفقدان التي يعاني منها الشخص الحالم في حياته اليومية.
  3. الفوائد والنجاح في العمل
    من ناحية أخرى، يقول بعض الفقهاء أن رؤية القبور الفارغة أو المنحوتة في المنام تشير إلى الفوائد والتقدم والنجاح في مجال العمل. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى أن الشخص الحالم سيحقق نجاحًا كبيرًا في عمله وسينعم بالكثير من الفوائد.
  4. الاضطرابات النفسية والتجاوز عنها
    رؤية السقوط في قبر فارغ في المنام تعتبر علامة على الاضطرابات النفسية التي يعاني منها الحالم في الوقت الحالي. ومع ذلك، فإنها تشير أيضًا إلى أن هذه الاضطرابات ستنتهي قريبًا وسيتمكن الشخص الحالم من التجاوز عنها.
  5. تفسير حلم القبر المفتوح في المنام قد يرمز إلى سوء الأحوال المادية وضيق المعيشة التي يعاني منها الحالم. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى ضرورة اتخاذ إجراءات لتحسين الوضع المالي وتحقيق الاستقرار المالي.

رؤية قبور مجهولة في المنام

  1. دلالة على الخسران والنقصان: إذا رأى الشخص نفسه يهدم قبوراً مجهولة في المنام، فقد يرمز ذلك إلى فترة من الصعوبات والتحديات وتقلب الأوضاع المعيشية. وقد يشير إلى الاحتمالية العالية للخسران والتباين في الأحوال الحياتية.
  2. الضيق والشدة: قد تكون رؤية قبور مجهولة في المنام رمزاً للضيق والشدة في الحياة. يعكس ذلك الضغوط والتحديات التي تواجهها في الواقع. قد تشير هذه الرؤية إلى حاجة للاستشعار بالراحة والاسترخاء والبحث عن سبل لتخفيف الضغوط.
  3. رمز للتحول والتغير: قد ترمز قبور مجهولة في الأحلام إلى التغيرات والتحولات الجوهرية في حياتك. إنها تلمح إلى نهاية فصل معين وبداية فصل جديد في حياتك. يمكن أن تشير هذه الرؤية إلى الفرص الجديدة والتحولات الإيجابية التي قد تأتي في الطريق.
  4. الطمأنينة والنجاح: قد تشير رؤية قبور مجهولة في المنام إلى حاجة الشخص إلى إيجاد السلام الداخلي والطمأنينة الروحية. يمكن أن ترمز هذه الرؤية إلى استعدادك للتعامل مع أمورك الداخلية والروحية والتحرر من العبء النفسي.

قبور الشهداء في المنام

  1. قد تدل رؤية قبور الشهداء في المنام على أن الشخص الرائي يتمتع بالمحبة والتقدير من حوله، وأنه يتمتع بأخلاق رفيعة ومعاملة حسنة للناس.
  2. دلالة على الرزق والخير: قد تدل رؤية قبور الشهداء في المنام على أن الرائي سوف يتمتع برزق كثير وحلال، والذي سيأتي له عن طريق العمل الجاد والصبر.
  3. دلالة على الراحة والاسترخاء: قد تدل رؤية قبور الشهداء في المنام على أن الشخص الرائي يشعر بالرعب والفزع والحاجة إلى الراحة والاسترخاء، وأنه يحتاج إلى إطلاق العنان لمشاعره والاسترخاء.
  4. دلالة على النعمة والخيرات: قد تدل رؤية المطر المتساقط على قبور الشهداء في المنام على أن الشخص الرائي يحظى بنعمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى، سواء كان ذلك في شكل مال أو صحة أو سلامة أو أمن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة