اهم تفسيرات رؤية الشاي بالنعناع في المنام لابن سيرين

mohamed elsharkawy27 نوفمبر 2023آخر تحديث :

الشاي بالنعناع في المنام

إذا رأت الحالمة أنها تشرب الشاي بالنعناع برفقة شخص في المنام، فقد يكون ذلك إشارة إلى التوافق الفكري والثقافي مع ذلك الشخص والانسجام الكبير بينهما، وربما يشير أيضًا إلى دخولهما في علاقة صداقة أو ارتباط ناجح.

وعندما تحلم العزباء بتناول الشاي بالنعناع، فقد يكون هذا الحلم يرمز إلى نجاح كبير وتحقيق الرغبات المؤجلة لها في العمل أو المهنة الأكاديمية. وقد يشير أيضًا إلى حدث سعيد سوف يترك أثرًا طيبًا في حياتها.

أما إذا شمت رائحة النعناع الذكية في الشاي في منام العزباء، فقد يكون ذلك يشير إلى سماع خبر مفرح وقدوم حدث سعيد سوف يترك أثرًا طيبًا في نفس الحالمة.

من ناحية أخرى، تؤول رؤية الشاي بالنعناع إلى الحياة الهادئة والمستقرة في كافة جوانب حياة الحالم. ومشاهدة الشاي بالنعناع في المنام يعني غالبًا أنه قد يحدث خير في حياة الحالم وتتبدل الأحوال للأفضل.تفسير الاحلام | <a href=

الشاي بالنعناع في المنام لابن سيرين

  1. وفقًا لابن سيرين، إذا رأى الرجل في حلمه أنه يشرب الشاي بالنعناع، فإن ذلك يعني أن شريكته المستقبلية ستكون محببة وممتازة، وسيكون سعيدًا جدًا في حياته معها.
  2. إذا شمت العزباء رائحة النعناع في الشاي في حلمها، فقد يكون ذلك دليلًا على قدوم خبر سار أو حدث سعيد سيضفي شعورًا إيجابيًا على حالتها النفسية.
  3. وفقًا لابن سيرين، إذا رأى الشخص أنه يسكب الشاي في المنام، فقد يكون ذلك تنبيهًا لفقدان فرص جيدة ومؤثرة. قد يؤثر ذلك على حالة الحالم بالقلق والضيق من فقدان هذه الفرص.
  4. عندما ترى الفتاة في حلمها أنها تشرب الشاي الأخضر بالنعناع، فهذا يعني بحسب المفسرون أنها ستحصل على حياة هادئة ومستقرة في جميع جوانب حياتها. كما تشير رؤية هذا الحلم إلى استعادة النشاط والحيوية والتخلص من أي ضعف تشعر به وشعورها بالشغف تجاه الحياة من جديد.

الشاي بالنعناع في المنام للعزباء

  1. رؤية العزباء تشرب الشاي بالنعناع في منامها قد يكون إشارة إلى تعافيها من الأمراض والعلل، وتخلصها من الهموم والمتاعب. إنها رسالة تشجعها على النظر إلى الحياة بتفاؤل وشغف، وتقوية وعيها وطموحها نحو المستقبل.
  2. إذا قامت العزباء في الحلم بقطف النعناع الأخضر، فإن ذلك قد يكون بمثابة تحسن أحوالها المادية. فرؤية الفتاة العزباء وهي تحصد أعشاب النعناع تعني استعادة النشاط والحيوية في حياتها، والتخلص من أي ضعف أو حمود قد يكون يؤثر عليها سابقًا.
  3. تشير رؤية الرجل الأعزب نفسه يشرب الشاي بالنعناع إلى وجود علاقة وثيقة بينه وبين فتاة حسنة الخلق، سواء كانت علاقة خطوبة أو زواج. إن رؤية العزباء تشرب الشاي بالنعناع تعني أن الشريك المستقبلي لها سيكون لديه الصفات الطيبة وستعيش حياة سعيدة معه.
  4. يقول المفسرون إن رؤية الشاي بالنعناع في المنام يتنبأ بحياة هادئة ومستقرة في كافة جوانبها للحالمة. فهي ترمز إلى الخير الذي ستشهده في حياتها وتغير الظروف إلى الأفضل.

الشاي بالنعناع في المنام للمتزوجة

  1. إذا قدمت المرأة المتزوجة الشاي بالنعناع في الحلم، فيعتبر ذلك دليلًا على سعادتها وراحة البال وقدرتها على إدارة الأعمال المنزلية بسهولة ومسؤولية. يوحي الحلم بأنها تتمتع بقدرات استثنائية في إدارة حياتها اليومية.
  2. فإذا وجدت المرأة المتزوجة نفسها تشرب الشاي بالنعناع في الحلم، فهذا يشير إلى نجاحها في تحقيق أهدافها الأسرية ودخول حالة من الاستقرار النفسي والارتياح. قد تشعر بالثقة والسعادة بما حققته في حياتها.
  3. رؤية المتزوجة تشرب الشاي بالنعناع مع زوجها في المنام تشير إلى الحب والرومانسية القوية بينهما وزوال أي مشاكل أو خلافات. إنها تعيش حياة هادئة ومستقرة رفقة زوجها، وتستمتع بأوقات سعيدة معًا.

الشاي بالنعناع في المنام للحامل

  1. إذا رأت المرأة الحامل نفسها تشرب الشاي بالنعناع في المنام، فقد يكون ذلك دلالة على حاجتها لبعض الاسترخاء في حياتها اليومية. يمكن أن يكون الشاي بالنعناع رمزًا للراحة والهدوء النفسي الذي تحتاجه الحامل خلال فترة الحمل.
  2. إذا رأت المرأة الحامل نفسها تشرب الشاي بالنعناع في المنام، فقد يكون هذا دليلًا على استعدادها للمجيء القريب للمولود.
  3. إذا ظهرت أوراق النعناع المجففة في منام الحامل، فقد يكون ذلك إشارة إلى معاناة صحية قد تواجهها الحامل. قد يكون من الأفضل أن تولي الحامل اهتمامًا بصحتها والتأكد من استشارة الطبيب المختص للتأكد من سلامتها وسلامة الجنين.
  4. إذا رأت الحامل ورقة نعناع واحدة في المنام، فقد يكون ذلك دليلاً على حملها بطفلة جميلة ومباركة. يمكن أن يرمز النعناع في هذه الحالة إلى الجمال والحسن الذي ستتمتع به الطفلة المنتظرة ودورها الإيجابي في حياة والدتها.

الشاي بالنعناع في المنام للمطلقة

  1.  قد تكون رؤية المطلقة شرب الشاي بالنعناع في المنام إشارة إلى تبدل أحوالها من السلبية إلى الإيجابية، وخاصةً إذا كانت تعيش في حالة من الانفصال أو تجاوزت فترة صعبة بسبب الطلاق. فقد تكون الرؤية دليلًا على حصولها على الراحة النفسية والاستقرار في حياتها العاطفية.
  2. إذا كانت المطلقة تعمل، فإن رؤية النعناع في المنام يمكن أن تشير إلى ترقية في العمل والحصول على مكانة متميزة في المجال الذي تعمل فيه. فالنعناع الأخضر قد يكون إشارة إيجابية تلمح إلى تحقيقها للنجاح والتقدم المهني.
  3. يمكن لرؤية المطلقة شرب الشاي بالنعناع في المنام أن تكون بشارة عن تحقيق الرغبات السرية للمرأة، خاصةً إذا كانت تحمل مشاعر لزوجها السابق وتتمنى لو أنها تستعيد علاقتها به. فالرؤية قد تكون دليلًا على أن رغباتها السرية ستتحقق قريبًا.
  4.  قد تكون رؤية المطلقة شرب الشاي بالنعناع في المنام دلالة على قرب اندماجها الاجتماعي والتواصل مع المحيطين بها. فقد تتعرف على أشخاص جدد يحبونها ويرغبون في الاقتراب منها، وقد تكون الرؤية بمثابة إشارة على دخولها في علاقات جديدة وإحساسها بالتفاهم والاستقرار فيها.

الشاي بالنعناع في المنام للرجل

  1. عندما يشرب الرجل في منامه كوبًا من الشاي بالنعناع، فإن ذلك يدل على استقراره المادي والعاطفي.
  2. رؤية الرجل في المنام أنه يشرب الشاي بالنعناع تشير إلى حدوث تغيرات إيجابية كثيرة في حياته. إنها علامة على بداية تحقيق الرغبات المؤجلة، سواء في العمل أو المهنة الأكاديمية. فهذا الحلم يشير إلى أن الشخص في الطريق الصحيح لتحقيق النجاح وتحقيق أحلامه.
  3. عندما يشرب الرجل في المنام كوبًا من الشاي بالنعناع وهو أعزبا، فإن ذلك يعني ارتفاع مكانته في العمل ووصوله لمنصب هام يرفع من شأنه بين الناس. يشعر الشخص بهذا التحقق الشخصي والفخر بما حققه من نجاح في حياته المهنية.
  4. إذا كان الرجل في المنام يشرب الشاي بالنعناع ويكون مفعمًا بالحماس والحيوية، فهذا يعني أنه يخطط لحياته ويسعى لتحقيق النجاح والعيش في استقرار. يجد الشخص نفسه مليئًا بالطاقة والعزيمة لتحقيق أهدافه ومستقبله الواعد.
  5. إذا رأى الرجل في المنام أنه يشرب الشاي بالنعناع وكان طعمه جميلًا، فهذا دليل على الارتباط أو الزواج من فتاة جميلة وعلى خلق. يتوقع الشخص أن يعيش في حب واستقرار مع شريكته المستقبلية التي تتحلى بالعديد من الصفات الطيبة.
  6. صنع الشاي مع النعناع في منام الرجل يرمز إلى استعادة النشاط والحيوية. فهذا الحلم يشير إلى التخلص من أي ضعف أو حمود مسيطر عليه وشعوره بالشغف نحو الحياة وتجديد الحماس اللازم لمواجهة التحديات وتحقيق الرغبات.

تفسير حلم شرب الشاي مع شخص أعرفه للعزباء

  1.  يعتبر حلم شرب الشاي مع شخص تعرفينه إشارة إلى وجود علاقة شراكة أو تعاون بينكما. قد يشير الحلم إلى وجود خير أو شر في هذه العلاقة، وذلك يعتمد على سياق الرؤية وحالة الرائي.
  2.  إذا كنتِ تشربين الشاي مع شخص تعرفينه وأنتِ عزباء، فقد تعني هذه الرؤية أنكِ ستحظين بالسعادة والاستقرار في حياتك الشخصية. قد يشير الحلم أيضًا إلى اقتراب فرصة الزواج لديكِ.
  3.  قد يكون حلمك بشرب الشاي مع شخص تعرفه إشارة إلى رغبتك في الاسترخاء والراحة. قد تحتاجين إلى تفريغ الضغوط والتوترات التي قد تواجهينها في حياتك اليومية.
  4. تفسير حلم شرب الشاي للعزباء قد يدل أيضًا على الحياة الأسرية المستقرة التي تعيشين فيها. إذا كنتِ مخطوبة، فقد يشير الحلم إلى السعادة والاستقرار القادمين في حياتك الزوجية.

تفسير حلم تحضير الشاي بالحليب للمطلقه

  1. بحسب بعض التفسيرات، يمكن أن تكون رؤية تحضير الشاي بالحليب للمطلقة تشير إلى أنها ستتحقق من أحلامها وتحقق أهدافها في الحياة.
  2. إذا رأت المطلقة شخصًا يحضر شايًا بالحليب في الحلم ، فقد يكون هذا يشير إلى أنها ستحصل على ترقية في وظيفتها.
  3. رؤية الشاي والحليب في الحلم دون شربه قد تعني النجاح في الحياة وتحسن الأمور المستقبلية. وفي حالة رؤية تحضير الشاي بالحليب ، فإن ذلك قد يشير إلى تحقيق ترقية في العمل.
  4. قد تكون رؤية الشاي في الحلم دليلًا على الخير والرزق. وفي حالة الفتاة غير المتزوجة ، قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى السعادة والاستقرار والتوازن العاطفي في حياتها المستقبلية.
  5. رؤية تحضير الشاي بالحليب قد تدل على استقرار الشخص المتزوج في حياته وعائلته. قد تشير أيضًا إلى الهدوء والراحة وعيش حياة سعيدة ورغد.
  6. رؤية شرب الشاي بالحليب في المنام قد تكون دليلًا على النجاح في المعيشة وتحسن الأمور. قد تشير أيضًا إلى انتهاء المشاكل والمتاعب التي تواجهها في حياتها.
  7. إذا رأت المرأة المطلقة تحضير الشاي في المنام ، فقد تكون هذه الرؤية تشير إلى أنها ستعوض عن التجارب السابقة التي عاشتها وستكون هناك أمور جميلة في الطريق بانتظارها.

تفسير حلم الشاي والقهوه

  1. عند رؤية نفسك تشرب الشاي أو القهوة، فإن ذلك عادةً ما يعني أنك تشعر بالحاجة إلى الراحة والاسترخاء. قد يكون لديك فترة صعبة أو مجهود كبير في حياتك، وتحتاج إلى قليل من الوقت للاستمتاع بلحظة هادئة والتخلص من التوتر.
  2. إذا رأيت نفسك تشرب هذه المشروبات في الحلم، فقد يعني ذلك أن الحظ سيكون معك وأنك ستحصل على فرصة جديدة أو نجاح في مشروعك أو عملك.
  3. إذا رأيت نفسك تجهز الشاي أو تقدم القهوة في الحلم، فهذا يمكن أن يشير إلى أنك تقوم بأفعال غير مشروعة أو تنجرف في طريق غير صحيح. يعتبر هذا الحلم تحذيرًا لك بالعودة إلى الله والتوبة النصوحة.
  4. في بعض التفسيرات، إذا رأيت نفسك تشرب الشاي والقهوة في الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى تغيير كبير وسعادة قادمة في حياتك. قد تتلقى أخبار سارة أو تجد فرصًا جديدة التي ستجعلك سعيدًا ومبتهجًا.

تفسير حلم الشاي الأخضر للمتزوجه

  1. رؤية الشاي في المنام تدل على بشارة لحدوث حمل للمتزوجة. فإذا رأت المرأة المتزوجة الشاي الأخضر في منامها، فهذا يرمز إلى الفرحة والسعادة بقدوم مولود جديد في العائلة.
  2.  تشير رؤية الشاي الأخضر للمتزوجة في الحلم إلى وفرة الرزق والخير القادم إليها. إذا كانت المرأة تعيش في ظروف صعبة أو تواجه بعض الأزمات، فإن هذا الحلم يعني أن الله سيمنحها رزقًا واسعًا وخيرًا كثيرًا في المستقبل.
  3.  إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقدم الشاي الأخضر لزوجها، فإن هذا يرمز إلى استقرار حياتها الزوجية وسعادتها في العلاقة مع زوجها. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى البركة والسعادة التي ستعيشها مع زوجك في حياتكما المشتركة.
  4.  تعني رؤية المرأة المتزوجة لنفسها وهي تشرب الشاي الأخضر في الحلم السعادة والحب المتبادل بين الزوجين. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى تعزيز العاطفة والاتصال بينكما، فترة سعيدة قادمة.

تفسير حلم شرب الشاي بدون سكر

  1.  قد يعبر الحلم بشرب الشاي بدون سكر عن كثرة المتاعب والمسؤوليات التي تواجهها في حياتك. قد تكون مشغولاً بضغوط العمل والحياة وتشعر بحالة من الإرهاق الشديد والتعب.
  2. يمكن أن يرمز شرب الشاي بدون سكر في الحلم إلى تحقيق اليسر بعد عسر. يشير إلى التوصل إلى الحل بعد مرور فترة طويلة من المعاناة والصعوبات.
  3. يمكن أن يعبر هذا الحلم أيضًا عن تفريج الهموم والتخلص من الضيق. يرمز شرب الشاي المُحلّى بالسكر في الحلم إلى حدوث خبر سار أو فرصة عمل أو خطوبة أو حمل، ما يُحقق أمنيات الحالم ويسعده.
  4. إذا كان الشاي في الحلم بدون سكر، يمكن أن يدل ذلك على تحقيق التفوق والنجاح في المستقبل. قد تكون الفترة القادمة حافلة بالإنجازات والتقدم في الحياة.
  5. رؤية شرب الشاي في المنام بشكل عام تشير إلى السعادة والهدوء المتوقعين في حياتك. قد يعني ذلك الاستقرار العائلي والراحة التي ستشعر بها في المنزل.
  6. عندما يكون الحالم بيده فنجان الشاي في الحلم، فهذا قد يدل على ضرورة التصرف بحكمة في الأمور الحياتية. يشير إلى أهمية اتخاذ القرارات الصائبة والعمل على تحسين حياتك وجعلها أفضل.
  7.  قد يعني شرب الشاي بدون سكر في المنام المرض أو وجود وعكة صحية. يجب أن تكون حذراً وتولي اهتمامًا بصحتك والمحافظة على حياتك الصحية.
  8.  رؤية وضع السكر في الشاي البارد في الحلم قد يشير إلى عدم الوفاق مع الشريك في العلاقة. قد يكون هذا الحلم تنبيهًا للتعامل مع الصعوبات وحل المشكلات في العلاقات الشخصية.

شرب الشاي بالنعناع في المنام

  • إذا رأت الحالمة أنها تشرب الشاي بالنعناع برفقة شخص في المنام، فهذا قد يكون إشارة إلى التوافق الفكري والثقافي مع ذلك الشخص والانسجام الكبير بينهما. قد يرمز ذلك إلى دخول علاقة صداقة أو ارتباط ناجحة
  • إذا رأت العزباء شم رائحة النعناع الذكية في الشاي في المنام، فإن ذلك يمثل إشارة إلى سماع خبر مفرح وقدوم حدث سعيد سيترك أثراً طيبًا في نفس الحالمة.
  • للفتاة التي تشرب الشاي بالنعناع في المنام، فإن ذلك يشير إلى نجاح كبير ورؤية بداية تحقيق الرغبات المؤجلة، سواء في العمل أو المهنة الأكاديمية.
  • تشير رؤية النعناع الأخضر في الشاي في المنام إلى تحسن أحوال وأوضاع الشخص للأفضل في وقت قريب، سواء في الجوانب الشخصية أو المهنية.
  • رؤية شرب الشاي بالنعناع في المنام تشير إلى الحياة الهادئة والمستقرة في كافة جوانبها للحالم. قد يعني ذلك استقراراً في العلاقات الشخصية والمهنية.
  • شرب النعناع في المنام قد يشير إلى احتمالية وصول الخير للرائي في حياته، وتبدل الأحوال للأفضل والأحسن.

تفسير حلم تحضير الشاي بالنعناع للعزباء

  1. يدل شرب الشاي بالنعناع الأخضر في الحلم على تحسن حالة الصحة والشفاء من الأمراض والعلل. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى نهاية فترة صعبة وبداية حياة أكثر صحة وعافية.
  2. يرمز شرب الشاي بالنعناع للعزباء في المنام إلى التخلص من الهموم والمتاعب التي تؤرق الحالمة. قد تكون هذه الرؤية تشير إلى مرحلة جديدة في حياتها، حيث يبدأ الهدوء والسلام في الظهور.
  3. تشير رؤية الفتاة تشرب الشاي بالنعناع في منامها إلى التفكير بطاقة إيجابية والشغف نحو المستقبل. قد تكون هذه الرؤية دليلًا على أنها تملك وعيًا ونصجًا، وتتحلى بثقة كبيرة بنفسها وعدم خوف من المواجهة. فهي تميل إلى التحدي والمغامرات.
  4.  يأتي تفسير حلم الشاي بالنعناع أيضًا في منام العزباء بنبوءة حدوث تغييرات كبيرة في حياتها. وتتسم تلك التغييرات بالإيجابية وتتبعها حالة من السلام. قد تعني هذه الرؤية أنه في قادم الأيام ستتغير حياتها بشكل جيد وتحظى بالراحة والاستقرار.

تفسير حلم شرب الشاي بالنعناع للعزباء

تشير رؤية العزباء تشرب الشاي بالنعناع في المنام إلى العافية والشفاء من الأمراض والمتاعب. قد تكون هذه الرؤية إشارة إيجابية حول صحة الحالمة وتحررها من أي ضغوط أو هموم قد تكون تعيقها في الواقع.

قد تكون رؤية العزباء تشرب الشاي بالنعناع تشير إلى تفكير الحالمة بطريقة إيجابية وشغفها نحو المستقبل. قد تكون تتطلع إلى فرص جديدة وتكتسب وعيًا أكبر ورؤية أوضح لأهدافها ومسار حياتها.

تعكس رؤية العزباء تشرب الشاي بالنعناع في المنام الثقة العالية التي تتمتع بها الحالمة بنفسها. فهي ليست خائفة من التحديات والمغامرات، بل تميل إلى المواجهة والاستمتاع بتحديات الحياة.

ترمز رؤية صنع الشاي مع النعناع في منام العزباء إلى بداية تحقيق الرغبات المؤجلة. قد تشير هذه الرؤية إلى فترة نجاح كبيرة في حياة الحالمة، سواءً في مجال العمل أو التعليم الأكاديمي.

تعتبر رؤية شرب النعناع في المنام إشارة إلى حدوث تغييرات كبيرة في حياة العزباء. يكون هذا التغير إيجابيًا وقد يأتي معه حالة من السلام والاستقرار في حياتها.

تفسير حلم عمل شاي بالنعناع

  1. حلم عمل الشاي بالنعناع قد يشير إلى رغبتك في التخلص من الضغوط والهموم في حياتك. قد تكون بحاجة إلى وقت للاسترخاء وإعادة التوازن في حياتك.
  2. يُعتقد أن حلم شرب الشاي بالنعناع يشير إلى التعافي من الأمراض والعلل. رؤية الشاي بالنعناع في المنام قد تكون إشارة إلى بداية مرحلة صحية جديدة وتحسن الحالة العامة للصحة.
  3. تشير رؤية الفتاة العزباء تشرب الشاي بالنعناع إلى ثقتها العالية بنفسها ورغبتها في التحدي والمغامرة. قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى تطوير القدرات الشخصية والاستعداد لمواجهة التحديات في حياتها.
  4. إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشرب الشاي بالنعناع في المنام، فقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى بداية تحقيق الأماني المؤجلة في حياتها، سواء في العمل أو المهنة الأكاديمية.
  5. رؤية صنع الشاي بالنعناع في المنام للفتاة قد تشير إلى استعادة النشاط والحيوية. قد تكون بحاجة إلى إعادة شحن طاقتك الإيجابية والتخلص من أي ضعف أو حمود تشعر به.
  6. إذا رأت العزباء نفسها تقوم بزراعة النعناع في المنام، فهذه الرؤية تدل على إصرارها واستعدادها لتحقيق أهدافها. قد تكون لديها صفات قوة وقدرة على تحمل التحديات وتحقيق النجاح.
  7. جمع النعناع في الحلم يشير إلى قرب الرائي من الله وقوة الروابط الدينية. يعتقد أن ذلك يؤثر على عمل الرؤية فيما يتعلق بقبول المال الحلال والتوجه نحو الخير.

تفسير رؤية اهداء الشاي بالنعناع

  1. إذا رأيت شخصًا يقدم لك كوبًا من الشاي بالنعناع في المنام، فقد يكون هذا دليلاً على حب ودعم الأشخاص المحيطين بك. قد يشير هذا الحلم إلى وجود أصدقاء وعائلة يقفون بجانبك ويهتمون براحتك وسعادتك.
  2. رؤية الشاي في المنام يمكن أن تعني أنك بحاجة إلى التجديد والانتعاش في حياتك اليومية. قد يكون هذا الحلم تذكيرًا لك بأهمية الاسترخاء والعناية بنفسك.
  3. تعتبر النعناع من الأعشاب الطبيعية التي تحمل فوائد صحية عديدة. إذا رأيت نفسك تشرب الشاي بالنعناع في المنام ، فقد يكون هذا إشارة إلى حالة صحية جيدة وسعادة عامة. قد يكون هذا الحلم بمثابة تشجيع لك للحفاظ على صحتك والاهتمام بنفسك.
  4. قد يعتبر إهداء الشاي بالنعناع في المنام إشارة إلى التقدير والاحترام الذي يتمتع به الشخص الذي قدمه لك. قد يكون هذا الحلم تذكيرًا لك بأنك شخص محبوب ومحترم ، وأن هناك أشخاص يقدرونك ويثمنون مساهمتك في حياتهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة