تعرف على تفسير رؤية السفر في المنام للعزباء لابن سيرين

mohamed elsharkawy26 نوفمبر 2023آخر تحديث :

السفر في المنام للعزباء

  1. إذا رأت العزباء نفسها تسافر في المنام إلى خارج بلدتها، فقد تكون هذه الرؤية دليلًا على قرب وصول فرصة الزواج لها. قد تتلقى عرضًا للزواج من شخص مناسب لها قريبًا.
  2.  إذا رأت العزباء نفسها مقبولة للسفر وكانت سعيدة بهذا، فقد تشير هذه الرؤية إلى تحسن أوضاعها وظروفها للأفضل. قد تبدأ في مرحلة جديدة في حياتها تحمل مزيدًا من السعادة والازدهار.
  3.  يعتبر حلم السفر للفتاة العزباء تعبيرًا عن رغبتها في تحصيل الرزق. قد يرمز هذا الحلم إلى أن العزباء تعمل بجد لتحقيق أهدافها المهنية والمالية.
  4. إذا وجدت العزباء شخصًا يرغب في خطبتها ورأت نفسها تسافر في المنام، فقد يعني ذلك أنها ستتزوج هذا الشخص قريبًا. قد تكون الرؤية دليلًا على تغيير الحالة العاطفية والشخصية.
  5.  قد تشير رؤية سفر الحبيب في حلم العزباء إلى الفراق والبعد والجفاء في العلاقة العاطفية. قد تدل الرؤية أيضًا على إجراء تغييرات أو تعديلات في نمط الحياة الحالي.
  6. تعتبر رؤية السفر مع الأم في المنام دليلًا على التخلص من العقبات والصعوبات التي مرت بها العزباء في الفترة الماضية. يمكن أن تكون هذه الرؤية دليلًا على انتهاء الحزن والتعاسة والبداية الجديدة في الحياة.
  7. قد تدل رؤية السفر في المنام للعزباء على شخصية طموحة ورغبة في التنقل واكتشاف أشياء جديدة. قد تعبر الرؤية عن رغبتها في زيادة خبراتها الحياتية واكتساب معرفة أوسع.

تفسير رؤية السفر في المنام والتجهيز للسفر للعزباء والمتزوجة والحامل | Car seats, Car door

السفر في المنام للعزباء لابن سيرين

  1. إذا رأت العزباء نفسها تسافر في المنام وتلاحظ وجود شاب يسعى لخطبتها، فقد يكون هذا دليلًا على اقتراب زواجها ودخولها في حياة جديدة.
  2. يفسر ابن سيرين رؤية العزباء في المنام للسفر على أنها تدل على حصولها على كثير من الأموال التي ستجعلها قادرة على عيش حياتها بالطريقة التي تحلو لها.
  3. ترمز رؤية السفر في المنام للعزباء إلى تبدل أحوالها وظروفها للأفضل. فقد تكون هذه الرؤية دليلاً على فترة مزدهرة قادمة في حياتها.
  4.  إذا رأت العزباء المسافر في منامها، فقد يكون ذلك دليلًا على اقتراب زواجها ودخولها في حياة جديدة. وقد يُشير حلم السفر إلى أنها ستنتقل إلى حياة جديدة وتبدأ مرحلة جديدة من العمر.
  5. تعتبر رؤية السفر في المنام للعزباء من الرؤى المحمودة التي تحمل لها الخير والأخبار السارة. قد يكون هذا الحلم بمثابة إشارة إلى أن هناك أمور جيدة ستحدث في حياتها.

السفر في المنام

  1.  قد تشير رؤية السفر في الحلم إلى تغيرات قادمة في حياتك. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى رغبتك في التغيير والتطور، والسعي والعمل الجاد لتحقيق الأهداف والأمنيات المرسومة. قد يرمز السفر في المنام بشكل عام إلى انتقال الحالم من حالة إلى حالة أخرى.
  2. قد يرمز السفر في المنام إلى الرغبة في التغيير والمغامرة في حياتك اليومية. قد تكون رؤيتك تعبيرًا عن رغبتك في استكشاف أشياء جديدة وتجربة تحديات وفرص جديدة. يمكن أن يكون الحلم بالسفر تعبيرًا عن رغبتك في الخروج من منطقة الراحة وتوسيع آفاقك.
  3. قد يكون حلم السفر للدراسة في المنام إشارة إلى السعي لكسب الرزق وتحقيق الطموحات عن طريق الدراسة. إذا رأيت نفسك تسافر للدراسة في المنام، فقد يكون هذا تشير إلى رغبتك في تطوير مهاراتك والتعلم الجديد.
  4. إذا كنت تحلم بالسفر سيرًا على الأقدام، فقد يدل ذلك على الجهد والطموح لنيل المطلوب. إذا كان السفر في المنام عبر الصحراء، فقد يرمز ذلك إلى مصاحبة الرائي لناس جهلاء. قد يكون هذا التفسير متعلقًا بقدرتك على التحمل والمثابرة في سعيك نحو تحقيق الأهداف.
  5. تفسير السفر في المنام قد يشير إلى تحسين حالتك ونيل آمالك. إذا رأيت نفسك تسافر وتعلم أن المكان الذي تتوجه إليه أحسن من المكان الذي تقيم فيه حاليًا، فقد يكون هذا تشير إلى تحسين حالتك وتحقيق آمالك. ومن ناحية أخرى، إذا كنت تعلم أن المكان الذي تقيم فيه حاليًا أفضل من المكان الذي تريد الذهاب إليه، فقد يكون هناك تحدي أو عقبة في سعيك لتحقيق أهدافك.

السفر في المنام للمتزوجة

  1. إذا رأت المتزوجة في المنام أنها تسافر، فقد يكون ذلك مؤشرًا على تعبها ومجهودها الذي تبذله في رعاية أسرتها ومنزلها. قد تشعر بالحاجة للابتعاد لفترة من الوقت للاسترخاء واستعادة توازنها النفسي.
  2. إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام سفر زوجها، فقد يكون ذلك مؤشرًا على سعي الزوج لتحقيق الرزق والاستقرار المادي. قد يكون هناك ضغوط على الزوج في عمله، وهذا الحلم يعكس اهتمامه بتلبية احتياجات الأسرة والسعي لتحقيق النجاح المهني.
  3. إذا رأت المتزوجة نفسها تعتزم السفر ولكنها تجد صعوبة في السفر، فقد يكون هذا مؤشرًا على وجود عراقيل أو تحديات تمنعها من تحقيق أهدافها وتطلعاتها في الحياة. يمكن أن يكون هذا الحلم تذكيرًا للمرأة بمواجهة هذه الصعوبات والتغلب عليها.
  4. إذا رأت المتزوجة شخصًا آخر يسافر في المنام، فقد يكون ذلك مؤشرًا على وحدتها وتحملها المسؤولية الفردية، سواء كانت مسؤولة عن أطفالها أو لديها مسؤوليات أخرى تلزمها بتقديمها والاعتناء بها بمفردها.
  5. إذا رأت المتزوجة نفسها تسافر مع زوجها، فقد يكون ذلك مؤشرًا على مكاسب مالية ومهنية قادمة. قد يدل هذا الحلم على فرصة جديدة تنتظر الزوجين وتحقيق نجاحات وتقدم في حياتهم المهنية.

السفر في المنام للحامل

  1. قد يكون حلم السفر بالطائرة للحامل إشارة إلى وجود انفراجات قادمة في حياتها، وتجاوز التحديات التي قد تواجهها. قد يكون هذا تلميحًا إلى نجاحها في المراحل الحياتية المقبلة وتحقيق آمالها.
  2. تفسر رؤية السفر للحامل بالسيارة أنها دليل على الشفاء من الأوجاع والأمراض. قد يكون هذا حلمًا يعبّر عن تحقيق ما تطمح إليه الحامل والوصول إلى حالة جيدة من الصحة. قد يكون أيضًا تلميحًا إلى السفر الفعلي بالسيارة في المستقبل.
  3. ترمز رؤية السفر في المنام للحامل إلى انتهاء المشاكل والحزن وقرب السعادة والفرح في حياتها. يعكس هذا الحلم التوقعات السعيدة والمنافع المرتبطة بالسفر. فالمرأة التي ترى نفسها تسافر بسعادة وسرور هي دليل على وجود أوقات جيدة تنتظرها.
  4. قد تكون رؤية الحامل لنفسها تقيم في السعودية تعبيرًا عن حصولها على الخير الكثير والرزق الوفير. قد يكون هذا حلمًا يدل على النعمة والخير الكبير الذي ستشهده الحامل وزوجها في حياتهما.
  5. عندما ترى الحامل نفسها تجهز للسفر أو تحمل حقيبة في الرؤية، قد يكون ذلك إشارة إلى قرب دخولها إلى مرحلة الولادة. يعد ذلك تلميحًا إلى استعدادها النفسي والعاطفي للولادة المقبلة.

السفر في المنام للمطلقة

  1.  إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تسافر بالطائرة، فقد يكون ذلك دليلًا على دخول شخص جديد في حياتها وقد تتزوجه.
  2.  إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تسافر بالقطار، وتذهب إلى مكانٍ تعرفه، فقد يكون ذلك إشارة إلى أن الله سيرزقها بزوج صالح ويعوضها عن محنتها في زواجها السابق.
  3. إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تسافر وتشعر بالسعادة والارتياح، فقد يكون ذلك دليلًا على تغيير حياتها للأفضل وتحقيق سعادة أكبر. قد يكون لهذه الرؤية تأثير إيجابي على حالتها العاطفية والشخصية.
  4. يمكن أن ترمز حقيبة السفر في رؤية المطلقة إلى تغيير الأحوال والانتقال لحياة جديدة. قد تكون هذه الرؤية دليلًا على الاستقرار والبدء في حياة جديدة بعد اتخاذ قرارات وقواعد جديدة للعلاقة.
  5. قد تشير رؤية السفر مع العائلة في المنام إلى رغبة الرائي في الاستماع لنصائح أفراد عائلته واتباع مشورتهم في حياته.

السفر في المنام للرجل

  1. رؤية السفر في المنام تشير إلى الانتقال من حالة إلى حالة في الحياة. هذا يعني أن الشخص قد يواجه تغيرات في حياته الشخصية أو المهنية قريبًا.
  2. إذا رأى الرجل في منامه أنه يستعد للسفر، فقد يشير ذلك إلى وجود علاقة حب قوية قد تتطور إلى الزواج من الشخص المحبوب.
  3. إذا رأى الرجل أنه يسافر في منامه، فهذا قد يكون دلالة على تحقيق مبتغاه واستيعاب أهدافه المطلوبة في الحياة.
  4. عودة الرجل من السفر في المنام وهو سعيد ومسرور وقد نال ما يرغب فيه، يمكن أن ترمز إلى تحقيق الشخص لأهدافه وتحقيق ما يسعى إليه.
  5. إذا رأى الرجل نفسه يسافر إلى مكان آخر بدون وسيلة مواصلات ويسير على قدميه، فهذا يعني أنه ستتحسن أحواله الشخصية والدينية وسيصبح أكثر استقرارًا وسعادة.
  6. أما رؤية السفر باستخدام الطيران في الحلم، فقد يعني ارتفاع الطموح والسعي في تحقيق الأهداف والتقدم في الحياة.
  7. رؤية المتزوج للسفر في المنام تشير إلى وجود تغيرات كبيرة ستحدث في حياته في المستقبل القريب، كما يمكن أن يعكس شعوره بالسعادة والرضا عن الحالة الحالية.

تفسير حلم السفر مع زملاء العمل

  1. رؤية السفر بصحبة زملاء العمل تدل على تحقيق النجاح والتقدم في الحياة المهنية. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى أنك ستحقق نجاحًا مهنيًا وتحظى بفرصة للترقية أو الوصول إلى منصب مرموق في مجال عملك.
  2. إذا كنت ترى أنك تسافر مع زملاء العمل القدامى، فقد يشير هذا الحلم إلى عدم رضاك عن وظيفتك الحالية. قد يكون وقتًا مناسبًا للنظر في بدء بحث عن فرصة عمل بديلة تناسب طموحاتك المهنية.
  3. رؤية زملاء العمل يحاولون إيذاءك في الحلم يمكن أن تكون تحذيرًا من أنك ستواجه صراعات على مكان عملك. قد يكون هذا الحلم إشارة لضرورة التعامل مع الصراعات المحتملة والحفاظ على صلات جيدة مع زملاء العمل.
  4. في حال رؤية زملاء العمل يقومون بأعمال غير سارة، فقد يشير هذا الحلم إلى عدم الرضا عن وظيفتك الحالية. قد يكون الوقت مناسبًا للنظر في تغيير مجال العمل أو السعي لفرصة أفضل.
  5. لو رأيت زميلة في العمل تحصل على مكافأة مالية في الحلم، فإن ذلك يمكن أن يكون إشارة إلى تحقيق أرباح وفوائد في مجال عملك. قد يتم تقدير جهودك ومكافآتك المادية في المستقبل القريب.

تفسير حلم السفر مع مدير العمل

  1. إذا رأيت في حلمك أنك تأخذ المال من المدير المسافر، فقد يكون هذا دليلاً على أنك تسعى لتحقيق أحلامك وتحقيق النجاح المادي من خلال السفر والاستثمار في فرص جديدة.
  2. إذا حلمت أن مديرك يسافر ويترك العمل لك، فهذا يشير إلى أن المدير يثق في قدراتك وقد يكون هذا علامة على أنه يروج لك ويعتبرك مؤهلاً لتولي المهمة بنجاح خلال غيابه.
  3. قد يكون حلم السفر مع المدير إشارة إلى فرصة قوية للترقية في العمل. إذا رأيت أنك تسافر برفقة مديرك، فقد يعني هذا أنك أول من يحصل على فرص جيدة في العمل ويتمتع بثقة المدير.
  4. تعتبر رؤية مدير العمل في الحلم دليلاً على القدرة على تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات الصائبة. إذا كانت رؤيتك تشمل صافحة المدير، فهذا يعتبر إشارة إيجابية على الثقة والتقدير الذي يحظى به الحالم في العمل.
  5. تعد رؤية العزباء وهي على علاقة بمديرها في العمل دليلاً على أنها تعيش حالة حب مع شخص آخر ولا يشترط أن يكون هذا الشخص هو صاحب العمل. يمكن أن تكون هذه الرؤية إشارة إلى تفكير الحالمة في علاقة عاطفية جديدة.

الحلم بالسفر الى مكة

  • يشير حلم السفر إلى مكة إلى أن كل ما يتمناه الشخص سيصل إليه في النهاية وستكون حياته أكثر استقرارًا.
  • إذا رأى الحالم مكة ولم يرَ الكعبة، فيعد هذا رمزًا للقوانين والحكومات التي قد تكون عائقًا في تحقيق أحلامه.
  • إذا كانت المرأة متزوجة وحلمت بالسفر إلى مكة، فإن ذلك يدل على الخيرات والمنافع التي ستحظى بها في حياتها وسوف تستمتع بأمور مبهجة.
  • إذا حلمت بالسفر إلى مكة بالطائرة، فهذا يُعزى عادةً إلى راحة البال وسكينة النفس التي ستحظى بها الشخص.
  • إذا كانت المرأة عازبة وحلمت بالسفر إلى مكة، فهذا يعد علامة للخيرات والأمور المبهجة التي ستنتظرها في حياتها وسيكون لها نصيب وافر منها.
  • إذا رأى الحالم أنه يؤدي العمرة في مكة في منامه، فإن ذلك يشير إلى الشفاء من الأمراض والأسقام التي يعاني منها.
  • يعتبر حلم السفر إلى مكة بالسيارة رمزًا للراحة النفسية والاستقرار الذي يسعى الحالمون إليه.
  • تفسير حلم السفر مع الأقارب للرجل

    1. قد يشير هذا الحلم إلى فترة رزق ونمو كبير في حياة الرجل قريبًا. قد يكون للرحلة دور في تحقيق أحلامه وتغيير جوانب إيجابية في حياته.
    2.  قد يكون حلم السفر مع الأقارب دليلاً على تقرب العلاقات بين الرجل وأفراد أسرته وأقاربه. قد يشير ذلك إلى وجود علاقة قوية ومستدامة مع العائلة ودعمهم المستمر.
    3. في بعض الأحيان، قد يكون حلم عودة الرجل من السفر دليلاً على اقتراب فترة الحمل والولادة لشريكته. قد يكون هذا الحلم مؤشرًا على فرحة وانتظار قادم للعائلة.
    4. إذا كانت الرحلة في الحلم هي رحلة بالطائرة، فقد يكون ذلك رمزًا لتحقيق الطموحات والأحلام التي يرغب الرجل فيها قريبًا. يجب عليه أن يستعد للعمل بجدية لتحقيق أهدافه.
    5. قد يكون حلم السفر مع العائلة بقصد الراحة والاستجمام دليلاً على حاجة الرجل إلى قضاء وقت ممتع ومناسب مع أفراد عائلته. قد يشير ذلك إلى أهمية التوازن بين العمل والحياة الشخصية.

    حلم السفر الى بلاد اجنبية

    1. يشير رؤية السفر إلى بلد أجنبي في الحلم إلى أن الحالم يسعى لتحقيق أحلام جديدة ويطمح لتحقيق الكثير في حياته.
    2. قد يدل هذا الحلم على وجود تغييرات إيجابية في حياة الحالم. قد يشير إلى حدوث تغييرات جديدة ومفيدة في جوانب مختلفة من الحياة الشخصية والمهنية.
    3.  يعتبر حلم السفر إلى بلد أجنبي إشارة إيجابية تدل على راحة البال واستعداد الحالم لبدء علاقات جديدة ومميزة في حياته.
    4. إذا كنت تشاهد نفسك تسافر إلى بلد أجنبي مع شخص من الأقارب في الحلم، فقد تكون هذه الرؤية تشير إلى التعاضد والألفة بينكم.
    5. يمكن أن تشير رؤية السفر إلى بلد أجنبي إلى قرب قدوم الخير في حياة الحالم. قد يكون لهذا الحلم تأثير إيجابي على النجاح والتحقيق في الأهداف المستقبلية.
    6. قد يكون حلم السفر إلى بلد أجنبي إشارة إلى اقتراب الفرص والتحديات في الحياة. يجب على الحالم الاستعداد والتحضير للاستفادة من هذه الفرص.

    تفسير حلم السفر للمتزوجة مع أولادها

  • تعبر رؤية المتزوجة لنفسها وهي تسافر مع أولادها في المنام عن السعادة والرغبة في تعزيز الروابط العائلية. قد يكون هذا الحلم إشارة إلى وجود علاقة قوية ومتينة بين الأم وأبنائها. اضافة الى ذلك، قد يتنبأ هذا الحلم أيضًا بحلول سعيدة وأوقات ممتعة في المستقبل بين الأم وأولادها.
  • من الجدير بالذكر أن رؤية السفر مع الأولاد لمرأة متزوجة يمكن أيضًا أن تكون مؤشرًا على توجهها نحو الاستقلالية والتطلع لتحقيق أهدافها الشخصية أو المهنية. فقد يدل هذا الحلم على رغبتها في التوسع والنمو خارج الحياة الأسرية والاستمتاع بجديد الخبرات والمغامرات.
  • علاوة على ذلك، يمكن أن تكون رؤية السفر للمتزوجة مع الأولاد في المنام تنبؤًا بتغييرات في الحياة العائلية. قد يشير هذا الحلم إلى حدوث تغيرات إيجابية في البيئة المنزلية، مثل النقل إلى منزل أكبر أو تحقيق تقدم في العمل يؤثر على مكان الإقامة. قد يشعر هذا الحلم المرأة المتزوجة بالتحسن والاستقرار في حياتها.
  • تفسير حلم السفر عن طريق البحر للمطلقه

    1.  تشير رؤية البحر في الحلم للمطلقة إلى وجود تغيرات وتبدلات في حياتها. قد تنتقل من مكان إلى آخر، وتتعامل مع تحولات جديدة في حياتها.
    2. قد يكون حلم السفر عن طريق البحر للمطلقة دليلاً على نجاحها في تحقيق طموحاتها، وأحلامها التي تسعى إليها في المستقبل القريب.
    3.  وفقًا لتفسير ابن سيرين، قد تدل رؤية السفر في البحر للمطلقة على تحسن حالها وحدوث تغييرات إيجابية في حياتها. قد تنتقل إلى واقع أفضل وتتحقق لها فرص جديدة.
    4.  ترمز رؤية المطلقة وهي تسافر عن طريق البحر إلى بدء حياة جديدة. يمكن أن تشير إلى تبدل الأحوال وانتقالها إلى حياة جديدة مستقرة وهادئة بعد الانفصال، حيث تعيد بناء علاقات جديدة وتضع أسسًا جديدة لمستقبلها.
    5.  قد يدل السفر في البحر في الحلم للمطلقة على اقتراب شخص جديد يرغب في الزواج بها. قد يكون هذا الحلم بمثابة إشارة إلى ظهور فرصة جديدة للارتباط بشريك حياتها.

    تفسير حلم السفر للدراسة

    1. يقول الفقهاء أن السفر للخارج للدراسة يدل على تطلع الشخص للآمال والطموحات. يعكس هذا الحلم رغبته في النهوض والتقدم في حياته الأكاديمية والمهنية.
    2. يعتبر حلم السفر للخارج للدراسة تحفيزًا للشخص لتطوير ذاته والاجتهاد من أجل تحقيق الحياة المستقبلية التي يرغب فيها. إذا كان الحلم ينطبق على شخص يبحث عن عمل أو وظيفة، فإنه قد يكون تشجيعًا لإظهار الاجتهاد والتفاني في العمل.
    3.  يمكن أن يكون حلم السفر للخارج للدراسة رمزًا لتخلص الشخص من العقبات والمشاكل في حياته. قد تكون هذه الرؤية تشجيعًا للشخص للابتعاد عن الأشخاص السلبيين والبحث عن بيئة مشجعة ومليئة بالتحديات الجديدة.
    4. تعتبر رؤية صاحب الحلم لنفسه أو لأحد الأشخاص الآخرين يسافرون للدراسة في الخارج إشارة إلى الأخبار السارة التي ستصل إليهم قريبًا. يمكن أن تكون هذه الأخبار مفرحة ومبشرة لمستقبل مشرق.

    تفسير حلم السفر عبر البحر

    1. حلم السفر عبر البحر يعتبر رمزًا للمغامرة والحرية. يشير إلى رغبة الشخص في استكشاف العالم وتحقيق أحلامه. قد يكون هذا الحلم دلالة على رغبة الشخص في الهروب من الروتين اليومي واكتشاف أشياء جديدة.
    2. عند رؤية السفر عبر البحر في المنام، يمكن أن يرمز إلى قدرة الشخص على تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات الصائبة. يعتبر هذا الحلم إشارة إلى التخطيط والتنظيم في حياة الشخص، وقد يكون تلميحًا لأنه يجب عليه أن يكون مستعدًا للتحديات التي قد تواجهه في المستقبل.
    3. وفقًا لتفسيرات النابلسي، يرمز حلم السفر عبر البحر إلى تحسن في مستوى معيشة الشخص. قد يعكس هذا الحلم تقدمًا في الحياة المادية وزيادة في الراحة والاستقرار.
    4. إذا نجحت في الوصول إلى وجهتك عبر البحر في الحلم، فقد يكون ذلك تأكيدًا على قدرتك على تحقيق الأهداف والطموحات بنجاح. يعني هذا الحلم أنك في الطريق الصحيح وأنك ستتمكن من تحقيق ما تصبو إليه في الحياة.

    تفسير حلم السفر للعلاج

    1.  قد يكون حلم السفر للعلاج دليلاً على رغبة الشخص في تحسين نفسه وتطوير حياته. قد يشير الحلم إلى الرغبة في التغيير وتحقيق التنمية الذاتية.
    2. رؤية السفر للعلاج في المنام قد تعكس رغبة الحالم في إيجاد التوازن والانسجام في حياته. قد يشير الحلم إلى وجود بعض المشاكل البسيطة والحاجة للتغيير والتحسين في الحياة.
    3. إذا رأيت شخصًا تحبه يسافر للعلاج في المنام، فإن ذلك قد يكون إشارة لسماع أخبار مفرحة عنه. قد يكون هذا الحلم علامة على التطور والتحسن في حياة هذا الشخص المحبوب.
    4. قد يدل حلم السفر للعلاج في المنام على رغبة الحالم في الشفاء والتعافي من مشاكل صحية أو نفسية. قد يرمز الحلم إلى الأمل في العثور على العلاج المناسب وتحسين الحالة الصحية.

    لا توجد مقلات اخرى

    لا توجد مقلات اخرى

    الاخبار العاجلة