اعرف أكثر عن تفسير رؤية الجماع في المنام لابن سيرين

mohamed elsharkawy27 ديسمبر 2023آخر تحديث :

الجماع في المنام

  1. الرفاهية والثروة: تشير بعض التفسيرات إلى أن رؤية الجماع في المنام قد تكون علامة على الرفاهية والثراء الوفير. فقد يرتبط هذا الحلم بوجود فرص مالية جيدة تنتظرك في المستقبل.
  2. السعادة والفرح: يمكن أن يرمز حلم الجماع في المنام إلى السعادة والفرح الذي ستعيشه في حياتك القادمة. فقد يدل هذا الحلم على حالة نفسية جيدة وقدوم أوقات سعيدة في المستقبل.
  3. التعاون والعمل الجماعي: تعكس بعض التفسيرات حلم ممارسة الجنس في المنام تعاونك مع الآخرين لإنجاز الأعمال وتحقيق النجاح. فهو يشير إلى قدرتك على العمل الجماعي والتفاهم مع الفريق لتحقيق الأهداف المشتركة.
  4. الطمع وترك الآخرة: يقول بعض الفقهاء قد يرتبط حلم الجماع مع أكثر من امرأة بالطمع والرغبة الشديدة في الدنيا وترك الآخرة. وقد يعتبر هذا التفسير سلبيًا من حيث التركيز الزائد على الماديات وتجاهل القيم والروحانية.

تفسير <a href=

الجماع في المنام لابن سيرين

  1. حلم الجماع في المنام يشير إلى الفرج القريب والفرح الذي سيناله الرائي في حياته الفترة القادمة والتي ستجعله في حالة سعادة وارتياح. هذا الحلم يعبر عن قدوم الخير والفرح ويحمل بشارة إيجابية للرائي.
  2. رؤية الجماع في المنام في الغالب ترمز إلى الخير والبشرى السارة والأخبار السعيدة التي سيستمع إليها الحالم في أقرب وقت بإذن الله. قد يعتبر هذا الحلم إشارة إلى قدوم فرص جديدة أو تحقيق أهداف مهمة في الحياة.
  3. يقول ابن سيرين أن من يرى زوجته في المنام تمارس الجماع مع شخص آخر، فإن ذلك يدل على نجاح الزواج ووجود مودة ورحمة بين الزوجين. يعتبر هذا الحلم إشارة إلى أن العلاقة الزوجية قوية ومستقرة ومباركة.
  4. أما إذا رأت الزوجة زوجها يجامع شخصاً آخر، فإنه وفقًا لتفسير ابن سيرين، فإن هذا يدل على نهاية العلاقة، ولو كانت بين الزوجين. يتم تفسير هذا الحلم على أنه إشارة إلى وجود مشاكل في العلاقة الزوجية وأن الانفصال قد يكون قريبًا.
  5. تفسر رؤية المرأة المتزوجة نفسها تجامع رجالًا أمام الجميع بأنها فضيحة وكشف للأسرار.

الجماع في المنام للعزباء

  1. دلالة على السعادة والرغد: بعض فقهاء التفسير يقولون أن رؤية الجماع في المنام للعزباء تشير إلى الحياة المرفهة والرغد التي ستعيشها في المستقبل.
  2. اقتراب زواجها: تفسير آخر يشير إلى أن رؤية الجماع في المنام للعزباء قد تكون علامة على اقتراب زواجها وأن الأيام القادمة ستحمل لها الكثير من السعادة.
  3. رغبة في تكوين صداقات جديدة: يعتبر حلم الجماع مع ممثل مشهور في منام الفتاة العزباء إشارة إلى رغبتها في تكوين صداقات جديدة واكتساب علاقات اجتماعية أوسع.
  4. نجاح الزواج ووجود مودة: وفقًا لابن سيرين، إذا رأت العزباء زوجتها في المنام تمارس الجماع مع شخص آخر، فقد يكون ذلك مؤشرًا على نجاح الزواج ووجود مودة بين الزوجين.
  5. دلالة قوية على تقوية العلاقات وحل المشكلات: وفقًا لابن سيرين، يعتبر الجماع في المنام دلالة قوية على تقوية العلاقات وحل المشكلات وانتهاء الخصومة.

الجماع في المنام للمتزوجة

  1. تشير رؤية الجماع بين المتزوجين في المنام إلى صلاح حالة الزوجة واستقرار حياتها. قد يشير هذا الحلم أيضًا إلى تحقيق النجاح والترقية في العمل وتحقيق الرزق المستدام.
  2. تفسير الفرح والسعادة المستقبلية:
    قد يكون حلم الجماع في المنام للمتزوجة يشير إلى قرب حدوث أمور سعيدة وفرحة في حياتها في المستقبل القريب. قد يكون هذا الحلم هو إشارة إلى فترة من الفرح والسعادة والتحسين العاطفي.
  3. عندما ترى المتزوجة نفسها تمارس الجنس مع رجل غريب في الحلم، فإن هذا الحلم يعتبر إنذارًا لها للابتعاد عن أي خيانة محتملة والحفاظ على الوفاء لزوجها.
  4. تفسير التواصل والحب القوي:
    تعكس رؤية الجماع بين الزوجين في المنام الحب والسعادة الزوجية. قد يكون هذا الحلم دليلًا على الحب القوي والعلاقة المستدامة بين الزوجين، وقد تنتهي العقبات التي يواجهونها في العلاقة بالقرب.

الجماع في المنام للحامل

إذا كانت الحامل تحلم بأن زوجها يجامعها وهو يستمتع بذلك فهو دليل على أن الله سوف ييسر لها أمر الولادة وأن مولودها سوف يكون بصحة جيدة. إنها رؤية إيجابية تنقل البهجة والتفاؤل لقلبها.

وإذا كانت المرأة الحامل تحلم بأن زوجها يجامعها في حالة كانت سعيدة ومرتاحة فهذا يشير إلى السعادة والتفاهم والمودة بينهما.

ومع ذلك، إذا حلمت المرأة الحامل بممارسة الجماع مع شخص آخر بخلاف زوجها، فإن ذلك يمكن أن يكون إشارة إلى مصيبة كبيرة قد تتعرض لها عائلتها في المستقبل القريب.

يعتبر حلم الجماع مع شخص آخر غير الزوج في حلم الحامل من الرؤى الغير حميدة. فهي قد تكشف عن وجود توتر ومشاحنات بين الحامل وزوجها في الفترة الحالية. تعكس هذه الرؤية حالة عدم الثقة وعدم الراحة في العلاقة بينهما.

الجماع في المنام للمطلقة

  1. ترقية وتحقيق الأهداف: يشير هذا الحلم إلى أن الشخص المطلقة قد يصل إلى غاياتها وطموحاتها الحياتية التي تعيشها. قد يكون ذلك مرتبطًا بتحقيق نجاح مهني أو شخصي يعزز مكانتها ويعطيها فرصًا جديدة للتواصل والتعاون.
  2. المنافع المشتركة والشراكة: يرمز هذا الحلم إلى وجود فوائد متبادلة وشراكات قوية في حياة الشخص. قد يكون هناك أشخاص حولها يقدمون الدعم والمساعدة في تحقيق أهدافها وتحسين حياتها بشكل عام.
  3. الهواجس والفرص: تشير رؤية الجماع للمطلقة إلى وجود هموم واضطرابات داخلية تعيشها، والتي قد تكون مرتبطة بالزواج وتأمين فرص جديدة للتوظيف.
  4. المشاكل والمصاعب: بحسب تفسير ابن سيرين، قد يكون حلم الجماع في المنام للمطلقة يشير إلى مشاكل وصعوبات طويلة الأمد قد تواجهها في حياتها. قد يكون هذا دلالة على صعوبات في العلاقات الشخصية أو الحياة العامة، وتحتاج إلى تفهم ومواجهة الصعاب بشجاعة.
  5. الخير والمنافع: إذا كانت الرؤية تصور الجماع مع شخص معروف، فإن ذلك يشير إلى وجود الكثير من الخير والمنافع في حياة الشخص المطلقة. قد تتلقى الدعم والمساندة من هذا الشخص، وتستفيد من فوائد متعددة يجلبها إليها.

الجماع في المنام للرجل

  1. رؤية الجماع مع امرأة من محارمه:
    إذا رأى الرجل في منامه أنه يمارس الجماع مع سيدة من محارمه مثل والدته، فقد يعني ذلك حصوله على منصب جليل أو ترقية هامة في حياته المهنية. قد تكون هذه الرؤية دليلاً على النجاح والتقدم الذي سيحققه في مجال عمله.
  2. جماع الرجل مع رجل يعرفه:
    إذا رأى الرجل في المنام أنه يمارس الجماع مع رجل يعرفه، فقد يكون ذلك مؤشرًا على وجود علاقة ود واحترام بين هذين الشخصين. قد يعني هذا الحلم أيضًا تجمعهما معًا في مشروع أو أمر يخصهما، وقد يكون له تأثير إيجابي على حياتهما.
  3. إذا رأى الرجل في المنام أنه يتم مجامعته من رجل آخر، فقد يكون ذلك بشارة لخبر سار سيحصل عليه. يمكن أن يكون هذا الخير عبارة عن فرصة جديدة في العمل أو نجاح في المشاريع الشخصية.
  4. تعد رؤية الرجل في الحلم لمجامعة فتاة من بين الرؤى التي ترتبط بشعور السعادة. إذا كنت تحلم بممارسة الجماع مع فتاة في المنام، فقد يكون ذلك بشارة لتحقيق السعادة والفرح في حياتك.
  5. إذا رأى الرجل أنه يمارس الجماع مع امرأة أو أن المرأة تتصرف كالرجل في الحلم، فقد يكون ذلك إشارة إلى الخير والمنفعة التي ستحصل عليها في المستقبل.

جماع المرأة لعمتها في المنام

  1. علامة على المشاكل الحالية: يقول بعض المفسرين أن رؤية المرأة تجامع عمتها في المنام تشير إلى وجود مشاكل وأزمات في حياتها الحالية. قد تكون هذه الرؤية تنبؤًا بواقع صعب ينتظرها أو مصاعب قد تواجهها.
  2. الرغبة في التغيير والهروب: تعكس رؤية المرأة التي تجامع عمتها رغبتها الشديدة في الهروب من الروتين الحالي وبدء حياة جديدة. قد تشعر بأن هناك حاجة للتغيير والتجديد في حياتها الشخصية أو المهنية.
  3. الرغبة في السعادة الزوجية: يمكن أن ترمز رؤية المرأة بأنها تجامع عمتها في المنام إلى رغبتها في تحقيق سعادة زوجية. قد تكون تلك الرؤية تعكس رغبة المرأة في الاستمتاع بحياتها الزوجية.
  4. تحقيق الأهداف والطموحات: تشير رؤية المرأة بأنها تجامع عمتها في المنام إلى رغبتها الشديدة في تحقيق أهدافها وطموحاتها. قد تكون تلك الرؤية تشجيعًا للمرأة للاستمرار في السعي والعمل الجاد لتحقيق ما ترغب فيه.
  5. رمز للحظ السيئة: وفقاً للتفسير العام، فإن رؤية المرأة جماع عمتها في المنام يمكن أن يكون رمزاً للحظ السيئة والبدائل الغير محمودة. قد يرتبط ذلك بمشاكل في العمل أو العلاقات الشخصية.

جماع المرأة العجوزة في المنام

  1. للأعزب الذي يجامع امرأة عجوز:
    قد يكون هذا الحلم إشارة إلى مرور الرائي بفترة مليئة بالتوتر وعدم الاستقرار.
  2. للمتزوج الذي يجامع امرأة عجوز:
    يُعتبر الحلم دلالة على عدم الشعور بالراحة أو الرضا في العلاقة الزوجية والحياة بشكل عام.
  3. للرجل في غالب الأحيان:
    قد تدل رؤية الجماع في الحلم على تغيرات إيجابية مهمة قد تطرأ على حياة الرجل، بما في ذلك البركة وزيادة الرزق.
  4. معاشرة امرأة عجوز في حلم الرجل:
    ترتبط معاشرة امرأة عجوز غريبة في حلم الرجل بانتظار أخبار مفرحة ومناسبات سعيدة قد تملأ حياته بالبهجة.

جماع امرأه بشهوة في المنام

إذا رأى الزوج في المنام جماع زوجته بشهوة، فقد يعني ذلك أنه يسعى لشيء ما ولكنه لن يتمكن من تحقيقه. قد يكون هناك هدف أو رغبة معينة يبحث عن تحقيقها، لكنه سيواجه صعوبات في سبيل تلك المبادرة.

إذا وجدت شهوة بين امرأتين في الحلم وإحداهما متزوجة، فقد يكون هذا الحلم مؤشرًا على تغيرات قادمة في العلاقات العاطفية أو الزوجية، وقد يشير إلى وجود اختلافات أو هموم تؤثر على حياة الشخص.

في حال حلمت المرأة بالجماع مع امرأة أخرى في المنام، فقد يشير ذلك إلى بعض العواقب السلبية التي قد تواجهها في المستقبل بسبب تصرفاتها المتهورة وتسرعها في اتخاذ القرارات.

جماع امرأه غريبه في المنام

  1. رؤية امرأة غريبة حسناء: إذا كانت المرأة الغريبة التي يجمع معها الرجل حسناء، فقد يكون هذا الحلم دليلًا على الخير والفائدة والتغييرات المفاجئة التي تحدث في حياة الحالم. قد يعني أيضًا وجود فرصة جديدة ومثيرة في الأفق.
  2. الجماع في الحلم بشكل عام: في العديد من التفسيرات، قد تشير رؤية الجماع في الحلم إلى التواصل والتعاطف والحنان بين الأطراف المشاركة في الحلم.
  3. جماع امرأة غريبة في المنام: في حالة رؤية الرجل لجماع امرأة غريبة عنه في الحلم، فقد يعني ذلك تحقيقه لأمور يرغب فيها وتحقيقها في الحياة العملية. قد يكون دليلًا على نجاحه وتحقيق أهدافه في المستقبل القريب.
  4. إذا رأت العزباء نفسها تمارس الجماع مع شخص ما في حلمها، فقد يكون ذلك دليلاً على اقتراب موعد زواجها. قد يكون هذا الحلم مؤشرًا على تغييرات قادمة في حياتها العاطفية والشخصية.

جماع امرأه بيضاء وسمينة في المنام

  1. الرزق والثراء: يقول بعض الفقهاء أن رؤية الرجل جالساً مع امرأة بيضاء وسمينة في المنام تشير إلى الرزق والثراء الوفير الذي بانتظار الحالم. يرمز اللون الأبيض في الحلم إلى النقاء والبراءة، في حين أن الجسم السمين قد يرمز إلى الثراء والوفر في الحياة المادية.
  2. الاستقرار العاطفي: قد يعكس حلم جماع امرأة بيضاء وسمينة الرغبة في الاستقرار العاطفي والحب المتين. إذا كان الحالم متزوجاً أو لديه علاقة عاطفية، فقد تدل هذه الرؤية على المتعة والرغبة في تعزيز العلاقة الحالية.
  3. القوة والثقة بالنفس: يقول بعض الفقهاء أن رؤية الجماع مع امرأة بيضاء وسمينة تعبر عن القوة والثقة بالنفس. فالجسم السمين يمكن أن يرمز إلى الثقة بالنفس والقدرة على التحمل والإيجابية في الحياة.

جماع فتاة سمراء في المنام

  1. قوة وشخصية قوية:
    إذا رأيت أنك تمارس الجنس مع فتاة سمراء في المنام، فقد يكون ذلك دليلاً على أن لديك شخصية قوية وقدرة على التأثير على الآخرين. قد تكون قادراً على التعامل مع الصعاب واتخاذ القرارات الصائبة في حياتك.
  2. العلاقات الجديدة والعشق:
    يعتبر جماع فتاة سمراء في المنام قد يرمز إلى وجود علاقات جديدة قادمة في حياتك العاطفية.
  3. قد يكون لرؤية جماع فتاة سمراء في المنام معانٍ أخرى أيضاً. قد يكون ذلك دليلًا على وجود ضغوط نفسية أو قلق يؤثر على حياتك الشخصية. قد تواجه تحديات وصعوبات تجعلك تشعر بالتوتر والاضطراب.

روئ الجماع في المنام مع غير الجوز

  1. خيانة الأمانة ومخالفة العهود: يقول ابن سيرين، أن رؤية المرأة المتزوجة تمارس الجنس مع رجل غير زوجها في المنام تعني خيانة الأمانة وانتهاك العهود الزوجية.
  2. دليل على الخير والسعادة: بالنسبة لتفسيرات أخرى، قد يكون حلم المجامعة مع رجل غير الزوج للمرأة المتزوجة دليلاً على الخير والسعادة. يُشير هذا التفسير إلى أنها ستحظى بالرزق الوفير والنجاح في حياتها.
  3. البركة والكثرة في الحياة: تعتبر المرأة المتزوجة التي ترى في المنام أنها تمارس الجنس مع شخص آخر غير زوجها دليلاً على الخير والبركة التي ستنالها في حياتها الفترة القادمة. قد تجلب لها هذه الرؤية سعادة وسلام في حياتها.
  4. الخير الوفير والعطايا: رؤية الجماع في المنام تدل على الخير الوفير وكثرة النعم المتعددة والعطايا التي قد تأتي في حياة الحالم.
  5. الحصول على منفعة غير مشروعة: قد يتعلق تفسير رؤية المرأة المتزوجة جماعة مع رجل غريب في حلمها بحصولها على منفعة وفائدة غير مشروعة من هذا الرجل، وقد تكون هذه الفوائد مادية.

عدم القدرة على الجماع في المنام

  1. رمز لعدم قدرة الشيطان على السيطرة: يقول  بعض المفسرين أن رؤية عدم القدرة على الجماع في المنام تعني عدم قدرة الشيطان على التحكم أو السيطرة على الشخص.
  2. إهمال الزوج للزوجة: قد تشير رؤية رفض الجماع مع الزوجة في المنام إلى إهمال الرائي لزوجته وعدم عنايته بها في الأيام الماضية، مما يمكن أن يتسبب في حدوث مشاكل في العلاقة الزوجية.
  3. حب ورغبة الزوج والزوجة في بعضهما البعض: تعبر رؤية جماع الزوج والزوجة في المنام عن الحب والرغبة الكبيرة التي تجمعهما ورغبتهما في قرب بعضهما البعض. وفي حالة عدم القدرة على الجماع، فيكون هناك بعض المشاكل قد نشأت بينهما.
  4. عدم تحقيق الأهداف أو تنفيذ الأفكار المطلوبة: يعتبر تفسير رؤية رغبة الزوج في الجماع مع زوجته وعدم القدرة على تحقيق ذلك في المنام، إشارة إلى عدم القدرة على تحقيق الأهداف المرجوة أو تنفيذ الأفكار المطلوبة بسبب العوائق والصعوبات التي يواجهها الشخص.

تفسير رؤية جماع  المطلقة مع طليقها في الحلم

  1. حنين للزوج السابق: وفقاً لابن سيرين، يُعتقد أن رؤية المطلقة تجامع طليقها وهي تشعر بالسعادة تدل على حنينها إلى زوجها السابق وأنها تفكر فيه بشكل مستمر.
  2. بداية حياة جديدة: قد تكون رؤية جماع الطليق في الحلم إشارة إلى نهاية الخلافات وبداية حياة جديدة وسعيدة بين الزوجين، وقد يكون ذلك دليلاً على قرب العودة للعيش سوياً.
  3. قرب عقد الزواج مرة أخرى: وفقاً لعلماء التفسير، فإن رؤية المطلقة تجامع طليقها في الحلم تعني قرب زواجها من رجل ذو أخلاق رفيعة وحميدة، وقد يحدث ذلك في وقت قريب.
  4. رغبة في العودة: قد تكون رؤية المطلقة تجامع طليقها في المنام دليلاً على رغبتها الشديدة في العودة إلى حبيبها السابق، وقد يشير ذلك إلى أنه سيتحدث معها قريباً.
  5. تحسين الوضع المالي: رؤية جماع الطليق لطليقته في الحلم قد ترمز إلى حصول الطليق على وظيفة جديدة في المستقبل، مما سيساعد على تحسين وضعه المالي.

ما تفسير حلم الجماع مع شخص احبه؟

  1. رؤية الحبيب في الحلم:
    يقول بعض الفقهاء قد يرتبط حلم الجماع مع الشخص المحبوب برؤيته في الحلم. وفقًا لمفسري الأحلام مثل ابن سيرين، يشير ذلك عادة إلى المرض أو الفضيحة أو المصائب.
  2. قد يكون حلم ممارسة الجنس مع الحبيب السابق بوجه عام يعكس الشوق لهذا الشخص في الواقع.
  3. تحقيق الأهداف:
    قد يعني حلم ممارسة الجنس مع الحبيب الحالي أنك على وشك تحقيق طموحاتك وأهدافك في الحياة الواقعية. قد يكون هذا الحلم إشارة إيجابية لقدرتك على تحقيق النجاح والسعادة.
  4. إذا كنت تحلم بممارسة الجنس مع شخص معروف وتشعر بالسعادة في الحلم، فقد يعبر ذلك عن قوتك وقدرتك على تحقيق أشياء كنت تحلم بها منذ فترة طويلة. قد يكون هذا الحلم دليلا على رغبتك في التطور الشخصي وتحقيق النجاح.
  5. إذا كنت تحلم بممارسة الجنس مع شخص غريب بالنسبة لك، فهذا قد يشير إلى أنك ترتكب أخطاء كثيرة في حياتك الواقعية. في هذه الحالة، قد يكون الحلم تذكيرًا لك بضرورة التراجع وإصلاح أفعالك وسلوكياتك.

رؤية الجماع مع ممرضة في المنام

  1. الحكمة والعلم: ترتبط رؤية الممرضة في المنام بنيل الحكمة والمعرفة. قد يكون الحالم قد ارتبطت الممرضة في رؤيته بالحكيم أو الفقيه والذي يمتلك معرفة عميقة في العلوم أو دينه.
  2. الذكر الحسن والسمعة الطيبة: ترمز رؤية الجماع مع ممرضة إلى الذكر الحسن والسمعة الطيبة بين الناس. فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى أخلاق الحالم الحسنة وسمعته الجيدة في المجتمع.
  3. الزواج والخير: إذا كانت الممرضة هي زوجة الحالم، فقد يكون ذلك إشارة إلى الخير القادم والزواج القريب. قد يكون هذا الحلم مبشرًا بحصول الحالم على السعادة والحياة الزوجية الناجحة.
  4. الراحة والاسترخاء: إذا شاهد الشخص ممرضة تسلم عليه بابتسامة، فقد يرمز ذلك إلى زوال الهموم والمتاعب وتحول الأحوال إلى الأفضل. يمكن أن تكون هذه الرؤية دلالة على تحقيق الراحة النفسية.

تفسير الخطف والجماع في المنام لابن سيرين

  1. تفسير حلم الخطف:
    يقول ابن سيرين إن رؤية الخطف في المنام قد تعني قدوم الشر والخداع والفضائح.
  2. تفسير حلم الاختطاف للمرأة:
    إذا رأت المرأة في المنام أن شخصًا تعرفه قام بخطفها، فإن ذلك يرمز إلى أنها ستتعرض للغش والخداع. هذا الحلم قد يشير أيضًا إلى الحب والاهتمام من الشريك.
  3. يعتبر ابن سيرين أن خطف الرجل لزوجته في الحلم هو دليل على الحب والاهتمام بالزوجة. كما يعني الحلم أحيانًا التغيير من حياة سيئة إلى حياة أفضل.
  4. إذا كنت تحلم بالجماع الغير مرغوب فيه، فقد يكون ذلك دليلاً على مشاعر الضغينة والحقد والغضب التي لديك تجاه الشخص المعني. يجب عليك التصرف بحذر وتجنب الصراعات العاطفية.
  5. تفسير حلم الخطف والجماع معًا:
    إذا حلمت بالخطف والجماع معًا في المنام، فقد يكون ذلك دليلاً على القلق والتوتر في حياتك. ربما تمر بمشاكل عاطفية أو عقبات في العلاقات الشخصية.

حلمت اني أجامع اختي الكبرى

  1. قوة الترابط العائلي: يشير حلم جماع الأخت الكبرى في الحلم إلى وجود قوة كبيرة في العلاقة بين الحالم وأخته الكبرى.
  2. تحسن العلاقات العائلية: يقول بعض الفقهاء قد يشير حلم جماع الأخت الكبرى إلى أن هناك خلافات قد وقعت في الماضي بين الحالم وأخته الكبرى، لكنه يتنبأ أيضًا بتحسن العلاقات بينهما قريبًا وإصلاح المشكلات الماضية.
  3. سعادة وراحة البال: يعكس حلم اجماع الأخت الكبرى في الحلم شعور الحالم بالسعادة والراحة النفسية. يشير إلى أن الحالم يستمتع بتواجد أخته الكبرى ويشعر بالسعادة بوجودها في حياته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة