إلغاء كول تون فودافون وكيف اعرف عروض فودافون؟

Rana Ehab2 سبتمبر 2023آخر تحديث :

إلغاء كول تون فودافون

  1. استخدام الكود #0550:
    قم بإلغاء كول تون فودافون من خلال هاتفك الأندرويد أو الايفون باستخدام الكود التالي: #0550. بكل بساطة قم بطباعة الكود على لوحة المفاتيح وسيتم إلغاء الاشتراك بسهولة.
  2. الاتصال بخدمة العملاء:
    يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 888 من أي رقم فودافون أو على رقم 16888 من أي شبكة أخرى. ستقوم خدمة العملاء بمساعدتك في إلغاء كول تون فودافون.
  3. إرسال رسالة نصية:
    يمكنك أيضًا إلغاء كول تون فودافون عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 5555 تحتوي على كلمة “Cancellation”. هذه الخدمة مجانية تمامًا ولن يتم خصم أي رصيد أو رسوم.
  4. استخدام الكود #000000550:
    يمكنك أيضًا إلغاء كول تون فودافون باستخدام الكود #000000550. بعد ذلك ستتلقى رسالة تأكيد بأن الاشتراك تم إلغاؤه بنجاح.
  5. استخدام كود الغاء الكول تون:
    يمكنك أيضًا إلغاء كول تون فودافون باستخدام كود الغاء الكول تون وهو: #000000055.
كول تون فودافون

ازاي الغي جميع خدمات فودافون؟

توفر فودافون العديد من الخدمات الترفيهية والإخبارية التي قد تستهلك رصيدك دون داعٍ. إذا كنت ترغب في إلغاء جميع خدمات فودافون، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. استخدام الكود الموحد: يمكنك إلغاء جميع الخدمات في فودافون باستخدام الكود الموحد *155#. بمجرد اتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة، يمكنك إلغاء جميع الخدمات بكل سهولة.
  2. التواصل مع خدمة عملاء فودافون: يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة عملاء فودافون وتوضيح ما ترغب في إلغائه. سيتولى الموظفون تقديم المساعدة وإلغاء الخدمات حسب طلبك.
  3. إلغاء خدمة الفوازير: إذا كنت تود إلغاء خدمة الفوازير، يمكنك الاتصال بالرقم (16888) أو (888).
  4. إلغاء خدمة الرسائل اليومية (المصري اليوم): لإلغاء هذه الخدمة، قم بإرسال رسالة بها “stop mp” إلى الرقم (9999).
  5. إلغاء جميع اشتراكات فودافون: يمكنك إلغاء جميع اشتراكات فودافون باستخدام الكود 731#. ببساطة، قم بالاتصال بالرقم المذكور، ثم اضغط على الرقم 7، ثم اضغط على نجمة، ثم اضغط على الرقم 31، ثم اضغط على زر الاتصال.
  6. إلغاء خدمة أخبار الأهرام: قم بإرسال رسالة نصية مكتوب فيها كلمة “إيقاف الخدمة” أو “Stop Ahram” إلى الرقم (9999) لإلغاء هذه الخدمة.
  7. استخدام كود الغاء خدمات فودافون: يمكنك استخدام كود *880# أو الاتصال بالرقم 880 ومتابعة التعليمات التي ستظهر لإلغاء جميع الخدمات وتغيير نظام فودافون الخاص بك.

اطلب كام الغاء الكول تون؟

هنا سنقدم لك قائمة سهلة توضح لك كيف يمكنك إلغاء هذه الخدمة من شبكتي فودافون واتصالات. فلنبدأ!

فودافون:

  1. استخدم الكود #0550 أو #000000550 لإلغاء خدمة الكول تون.
  2. ستتلقى رسالة نصية تؤكد إلغاء الاشتراك بنجاح.

اتصالات:

  1. استخدم الكود #515 لإلغاء خدمة الكول تون.
  2. أو اتصل برقم 1500 واختر اللغة العربية ثم اتبع التعليمات لإلغاء الخدمة.

كيف اعرف الكول تون فودافون؟

تعتبر خدمة الكول تون من أكثر الخدمات شعبية في شبكة فودافون، حيث يمكنك تخصيص نغمة هاتفك لتكون أغنية مفضلة لديك. في هذه القائمة، سنقدم لك بعض الخطوات السهلة والبسيطة لمعرفة كيفية استخدام الكول تون في فودافون.

  1. اتصال الرقم 5555:
    للبدء في استخدام خدمة الكول تون في فودافون، يجب عليك الاتصال برقم 5555. هذا الرقم هو رقم خدمة الكول تون وستجد من خلاله خيارات متعددة لتخصيص كول تون خاص بك.
  2. اتبع التعليمات:
    بعد الاتصال برقم 5555، ستظهر لك قائمة بالخيارات المختلفة. يمكنك اختيار الخيار المناسب لإدارة خدمة الكول تون وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك. يمكنك تفعيل خدمة الكول تون عن طريق الضغط على الرقم 0 وإدخال كود الكول تون المفضل لديك.
  3. إلغاء الكول تون:
    إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة الكول تون في فودافون، فيمكنك ذلك بسهولة أيضًا. يمكنك استخدام الكود التالي: #000000055 لإلغاء الكول تون الحالي. كما يمكنك إلغاء الخدمة بشكل مباشر عن طريق استخدام الكود التالي: #0555.
  4. الاستعلام عن خدمات فودافون:
    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خدمات فودافون أو إلغاء خدمات أخرى، يمكنك استخدام الكود الموحد التالي: #010*010. ستظهر لك قائمة بالخيارات المختلفة التي يمكنك الاستعلام عنها أو إلغاؤها.
  5. الاستعلام عن رقم خدمة عملاء فودافون:
    إذا كنت تحتاج إلى الحصول على المساعدة من خدمة عملاء فودافون، فيمكنك الاتصال برقم 16888. سيكون فريق خدمة العملاء متاحًا لمساعدتك في أي استفسارات قد تكون لديك بخصوص الكول تون أو أي خدمات أخرى.

ازاي أسمع الكول تون بتاعي؟

كول تون هو تطبيق موسيقي يمكنك من استخدام أغنية كرنة للمتصلين الذين يتصلون بك. إذا كنت ترغب في استخدام كول تون بتاعك، نقدم لكم هذه الخطوات السهلة لتفعيله:

  1. دخول إلى قائمة الإعدادات: قم بالتوجه إلى قائمة الإعدادات في هاتفك المحمول.
  2. اختيار “الصوت والإشعارات” أو “الأصوات”: حدد الخيار الذي يظهر بالاسم الأقرب في قائمة الإعدادات.
  3. اختيار “المكالمات الواردة” أو “كول تون” أو “آلية التبديل”: قد يختلف اسم هذا الخيار حسب نوع هاتفك وإصدار نظام التشغيل المستخدم.
  4. تحديد نغمة كول تون: ستظهر لك قائمة بالأغاني أو النغمات المتاحة ككول تون. اختر الأغنية التي ترغب في استخدامها كنغمة رنين للمتصلين.
  5. حفظ الإعدادات: بعد تحديد النغمة المناسبة، احفظ الإعدادات وانتظر قليلاً حتى يتم تطبيقها على هاتفك.
كول تون فودافون

ما هي خدمة الكول تون؟

خدمة الكول تون هي خدمة يتم تقديمها من قبل مشغلي الهواتف المحمولة، تهدف إلى تخصيص نغمة الرنين التي يسمعها المتصل عند الاتصال بالهاتف المحمول إلى نغمة موسيقية أو نص قصير أو صوت مضحك وغيرها. تسمح خدمة الكول تون للمستخدم بإظهار شخصيته وتفضيلاته الفنية أو المميزات الشخصية من خلال اختيار نغمة محددة بدلاً من النغمة الافتراضية التي تقدمها الشركة المشغلة.

تعمل خدمة الكول تون بطريقة بسيطة ومريحة. بمجرد تنشيط الخدمة، يمكن للمستخدم اختيار النغمة التي يرغب بأن تكون نغمة الرنين الخاصة به. يُمكن اختيار النغمة من بين مكتبة واسعة تحوي أغانٍ من مختلف الأنواع الموسيقية واللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. بعد اختيار النغمة، يمكن للمستخدم تعيينها كنغمة رنين دائمة أو استخدامها لمجموعات محددة من أرقام الهواتف.

تعتبر خدمة الكول تون ميزة إضافية توفرها شركات الاتصالات لعملائها، تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم وإضافة القيمة لخدمة الهاتف المحمول. إذ تسمح خدمة الكول تون بالتمييز والابتكار في نغمات الرنين المستخدمة، وتعزز التواصل الشخصي وتمكن المستخدم من التعبير عن شخصيته من خلال اختيار نغمة رنين فريدة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر خدمة الكول تون وسيلة مسلية وممتعة لإضافة لمسة من المرح والتسلية إلى تجربة الاتصال بالهاتف المحمول.

ازاي اعمل كول تون فودافون ببلاش؟

تعتبر خدمة الكول تون واحدة من الوسائل الممتعة لتخصيص نغمة الرنين على هاتفك المحمول. وإذا كنت تستخدم شبكة فودافون، فهناك طرق لكي تتمكن من الاستمتاع بخدمة الكول تون ببلاش. في هذا المقال، سنقوم بشرح الخطوات اللازمة لعمل كول تون فودافون ببلاش. دعنا نبدأ!

  1. استخدام الأغاني المجانية:
    توفر شبكة فودافون مجموعة من الأغاني المجانية التي يمكنك اختيارها لتكون كول تون على هاتفك. يمكنك البحث عن هذه الأغاني في قائمة كول تون فودافون واختيار الأغاني التي تعجبك.
  2. استخدام الأغاني الخاصة بأصدقائك:
    إذا كان لديك أغنية ترغب في جعلها كول تون ببلاش، يمكنك استخدام أغاني تم إرسالها لك من قبل أصدقائك. فقط احتفظ بالأغنية وقم بتعيينها كول تون على هاتفك.
  3. منصات الاستماع للموسيقى:
    هناك العديد من منصات الاستماع للموسيقى المجانية التي توفر مكتبات ضخمة من الأغاني. يمكنك تحميل أغانيك المفضلة من هذه المنصات واستخدامها ككول تون ببلاش.
  4. ارسال الأغاني للأصدقاء:
    إذا كنت تعرف أصدقاء يستخدمون خدمة الكول تون على فودافون، يمكنك طلب منهم أن يرسلوا لك أغانيهم المفضلة وتحويلها إلى كول تون على هاتفك. هذه طريقة مجانية وتتيح لك الاستمتاع بالأغاني المحبوبة لديك مجانًا.
  5. استخدام التطبيقات المجانية:
    هناك العديد من التطبيقات المجانية التي توفر خدمة الكول تون ببلاش. قم بتحميل تطبيق كول تون مجاني متوافق مع جهازك واختر أغانيك المفضلة.

ازاي احط كول تون عمرو دياب فودافون؟

  1. اتصل بالرقم 5555: ابدأ بتفعيل خدمة الكول تون عن طريق الاتصال بالرقم 5555 من هاتفك المحمول. ستظهر لك قائمة خيارات مختلفة، وسنقوم بتحديد الخطوة التالية.
  2. اختر الكود المفضل لديك: بعد الاتصال بالرقم 5555، اضغط على الخيار رقم 0 للاستماع إلى قائمة الأكواد المتاحة. اختر الكود الخاص بالأغنية التي ترغب في الاستماع إليها عندما يتصل بك أحدهم. على سبيل المثال، يمكن استخدام كود قلبي اختارك (002537) لأغنية “قلبي اختارك” التي يقدّمها عمرو دياب.
  3. أرسل رسالة قصيرة: إذا كنت تعرف الكود الخاص بالأغنية المفضلة لديك، فيمكنك إرسال رسالة نصية إلى 055 يتبعها الكود الخاص بالأغنية. سنقوم بتفعيلها على الفور، وسيتم تحصيل رسوم بقيمة 50 قرشاً فقط. كما يُتاح لك الحصول على كول تون لمدة شهر بسعر 5 جنيهات فقط، بالإضافة إلى إمكانية تجديد الأكواد.
  4. استمتع بكول تون عمرو دياب: بعد تفعيل الكود المفضل لديك، يمكنك الآن الاستمتاع بأغاني عمرو دياب في هاتفك النقال. ستسمع الأغنية عندما يتصل بك أحدهم.
  5. اختيار الأغاني من Vodafone MUSIC: إذا كنت ترغب في سماع الأغاني بشكل كامل وقبل الجميع، فيمكنك طلب الاشتراك في خدمة Vodafone MUSIC عن طريق الاتصال بالرقم #990*.
  6. استكشاف المزيد من أكواد كول تون عمرو دياب: إذا كنت تبحث عن مزيد من أكواد كول تون لأغاني عمرو دياب، يمكنك استكشاف العديد من الأغاني المفضلة لديه. على سبيل المثال، يمكنك استخدام كود عايزين يغيروك (002546) أو كود حبيبي يا عمري (002554) للاستمتاع بأغاني أخرى.
كول تون فودافون

كيف اغير كول تون فودافون؟

  1. استخدام الكود:
  • يمكن للعميل تغيير كود الكول تون بسهولة بواسطة إدخال الكود المطلوب. لإلغاء الكول تون بشكل نهائي عبر فودافون 2023 بشكل مجاني، قم بإدخال الكود التالي: #0550 من هاتفك الأندرويد أو الأيفون. ستقوم فودافون بإلغاء الخدمة وإزالة الكول تون الحالي.
  1. الاتصال بخدمة العملاء:
  • يمكنك أيضًا إلغاء خدمة الكول تون من خلال الاتصال على رقم 5555 من أي هاتف فودافون.
  • اتبع التعليمات التي يقدمها الموظف المختص لإلغاء الكول تون. قد يتطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك كصاحب الخط.
  1. إرسال رسالة نصية:
  • يمكنك أيضًا إلغاء الكول تون فودافون عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز الكود: 0550#. قم بإرسال الرسالة إلى الرقم 5555 وستتم إزالة الكول تون بنجاح.
  1. طلب خدمة الإلغاء عبر الرسائل:
  • يمكن أيضًا إلغاء الكول تون فودافون عن طريق إرسال رسالة نصية تحمل كلمة “Cancellation” إلى الرقم 5555. بمجرد استلام الرسالة، ستقوم فودافون بإلغاء الخدمة بناءً على طلبك.
  1. استخدام إعدادات الهاتف:
  • يمكن للأشخاص استخدام إعدادات هواتفهم لإزالة الكول تون. قد يختلف طريقة إزالة الكول تون حسب نوع وطراز الهاتف، لذا يُفضل التحقق من دليل المستخدم الخاص بالهاتف أو الاتصال بالدعم الفني للحصول على إرشادات محددة.

كيف اعرف عروض فودافون؟

  1. قم بزيارة موقع ڤودافون: يوفر موقع ڤودافون مصر العديد من العروض والخدمات المتاحة. يمكنك زيارة الموقع واختيار العرض الذي يناسب احتياجاتك.
  2. استخدم رموز ڤودافون: تقدم ڤودافون مصر مجموعة متنوعة من رموز الاتصال التي يمكن استخدامها للوصول إلى معلومات مختلفة عن عروضها. يمكنك استخدام رمز الاتصال المخصص لكل خدمة للاستفسار عن رصيدك، أو باقات الإنترنت، أو الخدمات الأخرى التي تهمك.
  3. تطبيق ڤودافون: يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق ڤودافون للهواتف الذكية، حيث يتيح لك الوصول السهل والمباشر إلى جميع العروض والخدمات المتاحة. يمكنك كذلك الاشتراك في عروض حصرية عبر التطبيق ومتابعة استهلاكك ورصيدك.
  4. الاشتراك في الرسائل النصية: يمكنك الاشتراك في خدمة الرسائل النصية من ڤودافون لتلقي تحديثات حول العروض والخدمات الجديدة. قم بإرسال رسالة فارغة إلى 800 للانضمام إلى الخدمة.
  5. التواصل مع خدمة العملاء: في حال كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، يمكنك الاتصال بخدمة عملاء ڤودافون على الأرقام المخصصة. ستقدم لك فرق الدعم المهنية إجابات دقيقة وتوجيهات للاستفادة القصوى من العروض.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة